تقرير لإخبارية النظام بعد الخسارة الفادحة التي تلقتها ميليشيات بشار الأسد في حلب ( فيديو )

تقرير لإخبارية النظام بعد الخسارة الفادحة التي تلقتها ميليشيات بشار الأسد في حلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. هذا المراسل روسي كني ما عبيعرف يحيكي كلمتين على بعضها شي هذا شي هذا هي

  2. حمير نظام الفسد هم الذين سيحملون جنازته إلى مزابل التاريخ.

  3. يكذب على نفسه… الشعب يقف بمواجهة المسلحين !!؟ ؛ والصحيح إن الشعب يقف الى جانب الثوار ويحتفي بهم ويساعدهم، هذا عدا عن انك ايها المراسل الاعلامي الغر والكاذب والتافه والمأجور لا تشبه بأي حال من الأحوال المراسلين الحربيين والذين نشاهدهم بمرافقة قوات الثوار في المعارك والغبار تكللهم ويرتدون الخوذة ودرع الصدر … وكما كل كبار المراسلين الحربيين في العالم، واذا كان جيشك البطل الباسل ابو شحاطة يتصدى بهذه القوة والمهنية التي ذكرت فلماذا لاترافقه وتنقل البث مباشر لسير معارك النصر وقتل الارهابيين وحرق آلياتهم.
    تبقى دير بالك على تسريحة شعرك منيح ولا يطيرون الهوا ههههههه قال مراسل من ارض المعركة قال !! بارود هربوا ههههههههههه.

  4. هدا مراسل هاد
    مابيعرف يحكي لغة عربية
    أنا متاكد ماعندو شهادة تاسع
    الله يفضحكم كمان وكمان

  5. هذا تقرير حربي .حسيت حالي عّم اسمع عرض أزياء.،لازم المراسل يشد حنكته في هكذا مواقف،

  6. واضح الخازرق ، قال ضمن مرمى الطيران!!! مشي حالكم أيها الشبيحة التعساء ولسا مصدقين جيش ابو شحاتة ينتصر!دلوني على معركة واحدة ربحها جيش ابو شحاتة حتى صدقهم! جيش اللصوص والرشوة والإجرام مع قائد اهبل ما رح يشوف نصر بحياته!!

  7. إي إي .. والدليل على صحة كلام هالجش هاد إنو مافي ولا جندي من جنود الجيش السوري الباصل مبين في الفيديو. ياترى أين هم؟
    لنشزف شلة الخنازير من شبيحة التلفزيون السوري هي شو رح تقول في يوم من الأيام لما يلاقو كلب إيران وروسيا مسحول في الشوراع.

  8. المراسل لن يتجرأ ويتقدم أكثر هو في منطقة اتوستراد شارع الحمدانية الراموسة مقابل منطقة أرض الصباغ ويقع غلى شارع جامع أويس القرني المتجه نحو الحمدانية أي أنه يبعد عن الكليات العسكرية تبعد2.5كم إضافة لذلك نراه يدير ظهره لميدان المعركة ولا ينقل الصورة الصحيحة لأن خلفه يوجد شارع قادم من طريق حلب دمشق وهو عالي عن سطح الأرض حوالي 6 م يعني يشكل له خندق حماية فهو مكان أمن والصور التي ينقلها عن القذائف لاحظوا معي كيف يتغير زوم التصوير فلذلك أنصحك يا مارسل يا حربي أنت تقف على جبل الشيح محسن ( جبل الإذاعة ) وتصعد إلى البرج الموجود والمخصص للبث والارسال و تغير الزوم ع كيفك وترسل رسائل ع كيفك وإذا رضيت عكيفك طزتطفل