بيان لفصائل الجيش الحر في حلب حول المعارك الدائرة في المدينة و مستقبلها

بيان لفصائل الجيش الحر في حلب حول المعارك الدائرة في المدينة و مستقبلها

33467

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. رائع ها لبيان… لكن ينقصه فقرة دعوة الأسد لسحب كافة القوات من المدينة لتجنيب المدنيين نيران المعركة، عسى يقتنع هالأجدب ويتصرف صح .. لكن هل يستطيع بشار الأسد الأن اعطاء الأوامر لحزب الله ومليشيات ايران والعراق بالانسحاب من حلب ويتم تنفيذ الأمر؟؟؟؟ على المؤيدين التفكير بهذه النقطة جيداً وماذا تعني.

  2. “نوجه نداء إلى أهلنا في حلب على إختلاف أديانهم وأعراقهم بما فيهم النصارى فنقول لهم انتم منا ونحن منكم وقد جئنا لحمايتكم” ونضيف “بالنسبة للأاخوة النصارى أستغلو العرض الحالي لأنو بعد مامنتمكن مافينا نرجع لغير الخيارات الثلاثة”
    التوقيع : الفاتح او محمد الجولاني المنشق عن القاعدة(مؤقتا)أي إلى حين.

  3. البيان جيد و لكن في السطر الثاني من الفقرة الثانية هنالك حديث عن ” عجز المجتمع الدولي الذي لم يستطع …الخ”. الحقيقة أنه لم يكن هنالك عجز و الصحيح أنه كان و لا يزال هنالك “تواطؤ المجتمع الدولي عن عمد و سابق إصرار و بتعليمات من زعيمة هذا المجتمع”. حين توصف مجموعة بشرية بأنها عاجزة فهي تكون معذورة و لا تتحمل مسؤولية ، و لكن حين تكون تلك المجموعة متواطئة فإنها تكون مشاركة في الجريمة و مدانة.
    ربما تعتقد بعض الدول أنها قوية إلى درجة أنه لن يوجد من يحاسبها ، لكن الدنيا دوارة و سيأتي يوم يساق فيه كافة الخنازير الذين أجرموا بحق سوريا إلى محاكمات عادلة شبيهة بمحاكمة النازيين المجرمين بعون الله.

  4. يعطيكم العافية ياشباب
    لكن قبل ما تفكروا تدخلوا تحرروا المدنيين أتمنى تفكروا تأمنوا مضاد طيران بالأول على الاقل لحماية المدنيين من البراميل والقنابل العنقودية اللي رح تقصف بها المدينة فور دخولكم الميمون الها . لذلك اذا ما عندكم مضاد طيران بفضل اني تتركوا حلب وشأنها وتحاولوا تدخلوا طرطوس أو اللاذقية أو جبلة . على الأقل اسمكم حاربتوا النظام بعقر داره وتانيا جنبتوا أكبر مدينة الخراب والدمار.

    انتو ملاحظين معي التدمير الممنهج للمدن السنية في سوريا تحت سيناريو التحرير والتطهير
    من درعا لحمص لمنبج وريف دمشق وادلب وحاليا حلب وشكله حماة بعد حلب . طيب ممكن توقف لحظة وتسألوا حالكم هالسؤال اللعبة صارت مكشوفة بكون الهدف من اللاعبين الاقليمين بسوريا تدمير هالمدينة بخلوا المعارضة تحشد الحشود لدخولها وتحريرها . بدخلوا الشباب من هون لطرف التاني مع النظام بيطلع بقصفها وبخربها وعلى هيك ومتله وهالسيناريو يطبق فقط في المدن السورية السنية لييييييش ياترى؟؟؟؟؟؟؟

    شباب بكفي ينضحك عليكم معركة المعارضة مع النظام بالعاصمة وبالساحل أي طرف اقليمي او دولي بدعمكم بهالاتجاه فهو صادق معكم غير هيك فهو بيضحك عليكم وحاج تخربوا البلد .

  5. الى سوري من بلاد الشام: الآن يا علويين تتوقعون ان اقلية تستطيع نصركم حين عجزت عن نصركم ايران وروسيا والاستعراضي الزميرة وحزبه والجبناء العراقيين؟

  6. أنا أؤيد تعليق الأخ (مواطن سوري بسيط). الدعاية الواسعة التي قامت بها جهات معادية مثل حزبالة اللبناني و زعيمه مع أغنية (احسم نصرك في حلب) منذ زمن كان المقصود منها تركيز جهود الثوار على حلب و شمال سوريا و تناسي غيرها. هذا مع أننا ندرك أن مقتل رأس الأفعى يكون في دمشق و في منطقة الساحل “الخزان البشري المؤيد لبشار”.
    يجب اختيار معارك يتم فيها تحييد الطيران الروسي و الطيران الأمريكي “المختبىء تحت إسم طيران التحالف الدولي” . لو اجتاح الثوار القرداحة أو مستوطنة نصيرية في دمشق مثلاً فستكون المواجهة برية بنسبة عالية جداً و في معارك البر يكون للثوار قصب السبق.

    1. ياشباب والله عبدخلوكم بهالمعارك عن سبق تخطيط وتكتيك لهدفين استراتيجيين
      1. من بديهيات الحرب اني لاتكون المعركة بأرك هي سياسة النظام حافظ الأسد من قبل صفا كل حساباته بلبنان خربت لبنان عشرات المرات وسوريا ماصار فيها شي وهلأ نفس الشي عبدخلوكم بمعارك بالمدن السنية اللي عبتخرب وبتتدمر وحدة بعد التانية بينما طرطوس ومدن الساحل عمران و أمان

      2. ابعادكم عن الهدف الرئيسي واللي هو اسقاط النظام بالساحل والعاصمة

      لذلك أناشد كل شريف وواعي بالمعارة لاتتورطوا وتدخلوا حلب , افتحوا طريق امداد وفكوا الحصار عن حلب الشرقية وجمدوا الجبهة بحلب وركزوا عجبهة الساحل

      ياشباب والله ما عبزلقوكم لتدخلوا حلب الا ليحولوا أنظار جيش الفتح والجيش الحر اللي مركز قوتهم بادلب بدل من التوجه للساحل اني تشتتوا قوتكم وتحولوا نظركم باتجاه حلب علما اني هالحكي مو صحيح القبلة لازم تكون الساحل .

  7. كفاكم تخريب بيان للجيش الحر اين الجيش الحر كلهم تابع لجهة إقليمية اولاستخبارات عالمية والنظام كذلك الامر المهم حيلة انطلت عليكم جميعا انتم والنظام الهدف منها تخريب سوريا الحبيبة اقرأ. التاريخ بلسانهم من مذكرات كيسنجر الى بوش ورامسفيلد وديك شيني الفوضى الخلاقة وتقسيم القسم اصلا