حلب : جانب من تحضيرات ” الجيش العربي السوري العقائدي الوطني ” للمعارك المقبلة ( فيديو )

حلب : جانب من تحضيرات ” الجيش العربي السوري العقائدي الوطني ” للمعارك المقبلة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫32 تعليقات

  1. ماذا قلتم ما سمعت منيح قوات المقاومة الاسلامية النكحاء ٠ هلق بيزعل عكروت الضاحية ٠عند اعتقال احد من هوءلاء اللقطاء لا تعملوا معه شيء بس دقوا بسفله الخازوق واتركوه يموت بكل لحظة وكل ثانية ولا تخافوا من المجتمع الدولي الحقير٠

  2. بس بدي افهم ايش دخل زينب بكل هتافاتهم
    نحن نريد إسقاط المجرم بشار الاسد وليس زينب
    يستغلون غباء هؤلاء الصبية ويجعلونهم وقود لمشاريعهم التوسعية
    هل حركة النجباء ليست تكفيرية؟
    هل حزب الشيطان ليس تكفيريا؟؟
    ام ان التكفير لقب حصري لكل من يقاتل بني قيقي في سوريا

    1. يا بسيط ويا ساذج احسن ما ثقل بالعيار اكثر ، الثوار معظمهم يعتنقون الفكر الوهابي تبع ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب وهذا فكر جديد على الفكر السني على الاقل في بلاد الشام ، واحدث انقلاب فكري كلي داخل الاسلام السني المهم مثل الفكر الانجيلي البرتستانتي يقول لا قداسة الا للانجيل وهم يدمرون مقامات الاسلام ويعتبرونها بدع وشركيات ما انزل الله بها من سلطان وهي مراكز شركية تعبد من دون الله في الارض ، روح شوف السعودية مافي شي على الارض يا حكم ولولا العيب والحيا من الامة الاسلامية كانوا ازالوا قبر الرسول الشريف ايضاً ، واول فورتك العظمية صاروا يكبوا هاون على القبة الشريفة في الست زينب واكلتها 3 هاون ، فأذا حسون معيشك بالحلم فيق وشوف حواليك منفهم ومنعرف الوهابي على الريحة من بعد 100 كلم ، وتدمر سوريا حجر على حجر ولا يدخل هذا الفكر العفن الى بلاد الشام القادم من صحاري نجد والدرعية ومؤخراً من العراق جماعة البغل دادي

    2. وانت ايش حشرك بالسوريين خليك عند سيدك حسن زمامير جاية عم تتفلفسف بشي لا بتفهم فيه ولا خصك فيه أصلاً روح صلي ركعتين للخامنئي تبعك بركي بيهديك لطريق المهدي وبطالعوه وبتخلصونا من هالشغلة

    3. الأفضل لك أن تعلم أنك تخاطب مثقفين أكثر منك ، وبالتالي عليك أن تقول الحقيقة التاريخية وتترك الكذب .. شيخ الاسلام ابن تيميه ” شامي ” عاش قبل 700 سنة في الشام ، ولد في الرقة ، وعاش ومات في دمشق . ولازال قبره في دمشق حتى اليوم وهو ” مؤسس ” المذهب السلفي الذي تسميه حضرتك ( وهابي ) .. يعني باختصار لا علاقة لابن تيميه بصحاري الجزيرة العربية . وقبل 250 سنة فقط ظهر محمد بن عبدالوهاب في الجزيرة العربية وتبنى ” فكر ” شيخ الاسلام ابن تيميه وابن كثير وابن القيم وغيرهم من علماء الشام ، لانه رأى في علمهم العلم الصحيح الذي يحارب البدع
      والشركيات التي أخترعتها ” المذاهب ” ونسبتها زورآ وبهتانآ للإسلام . وهذه المذاهب هي التي فرقت المسلمين الى ” شيع وجماعات ” تقاتل بعضها البعض كما نشاهد اليوم .. وبالتأكيد تعرف أنه لم يكن هناك ” شيعة ” في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام ، وبالتالي هذا المذهب وبقية المذاهب كلها ” بدع ” ما أنزل الله من سلطان ولم يأمر بها الله ورسوله . وكل هذه المذاهب خرجت من بلد واحد هو ” العراق ” ولهذا السبب لم يدعو الرسول للعراق بالبركة ، بل دعى الرسول للجزيرة العربية والشام بالبركة لوحدهما .

    4. ومين قلك يا ابن المتعة ان الثوار يعتنقون الفكر الوهابي يعني ضروري اذا كان الثوارمسلمين سنة ضروري يكونوا وهابيين يا طبل ٠ يا ابن المتعة يا طنط محمد بن عبد الوهاب عندما وجد بان الاسلام قد دخله الكثير من الشرك والبدع كل ما عمله بانه جدد بعض الممارسات عند بعض الناس ٠ وقد استشهد بمؤلفات شيخ الاسلام ابن تيمية الذي كان ينادي الى الرجوع الى تعاليم السلف الصالح في تطبيق تعاليم الاسلام ٠ هذا هو الامر ٠ وكم انتم بحاجة يا اولاد المتعة بشخص مؤمن من المذهب الشيعي بعملكم نفضة مخ مرتبة لتستيقظوا من تحشيشكم واوهامكم وأول شيء يبدأ فيه هو حاخاماتكم القذرين الذين يستغلون غباءكم المفرط ويضحكون عليكم يخربيتكم كل واحد منهم مهرج قاءم بذاته ٠ ونحن كمان بنعرف الشيعي الرافضي المجوسي اللقيط ابن الزنا من سحنته القذرة ٠ قلتلي نزلت قذيفة هاون فوق القبة الشريفة لسيدة زينب ٠ خليكم يا كلاب النار باللطم والبكاء حتى لا تسبى زينب مرتين الله يكتر فطايسكم لحتى يزيد عدد المتمتعين بزوجاتكم ٠الم اقل لك بأنك طنط مثل اغلب الشعب اللبناني ملعوب بسفلك يا واطي ٠

    5. صدقني لو تعرف حجم الشهادات التي معي لعلمت ان مستواك الفكري لن يصل لحذائي
      على العموم ثورتنا منصورة رغم عن تكفيري الضاحية وحلفائهم متعددي الجنسيات والديانات
      وبعد حساب بشار بجي حساب هذا الفرخ حسن نصر الشيطان

    6. رُب منجب في تلقي الدروس تلقى الحياة فلم ينجب والعكس صحيح

  3. اي سفالة وحقارة لنظام كلب مجرم يقتل ولاد بلده بطائفية الغريب

    الله يلعن الروافض والمجوس..وكل مين سب الصحابة وطعن في عرض اشرف النبيين

  4. اهلا وسهلاً بكم في مقابركم مع انو حتى الارض الشامية سوفا تنبذكم ياصعاليك جهزو انفسكم لموت محتوم بأذن الله عز وجل اسود الفتح بنتظاركم

  5. اهلا وسهلاً بكم في مقابركم مع ان الارض الشامية الطاهرة لان تقبل جيفتكم وسوفا تنبذكم جهزو انفسكم لموت محتوم اسود الفتح بنتظاركم ياصعاليك الفقيه الخنزير…..

  6. هذه الأرض ستكون مقبرتكم ياأوغاد الأرض , سيدنا علي بريء منكم يا مجرمين .

  7. عرض عسكري لفرقة المهدي الكشفية وبس الحرب بدها طنطنة بس ما تحتاج طنطات يدقوا يرقصوا ودبكة وع الدقة ونص

  8. روحوا حرروا بلدكم العراق يا بهايم الذي تنتهكه ايران وتنهب موارده وثرواته وترمي لكم ببعض العظام والفتات ؛ بحجج عقائدية واهية لا تقدم سوى الفرقة والتخلف والدمار …
    ماذا تريدون من سوريا؟؟ لن تأخذوا غير الموت والعار… قرابين على مذابح ومكاسب عصابات العمائم الذين نصبوا انفسهم وكلاء لله على الأرض يا أغبياء … الشعب السوري الحر لن يدعكم تحققوا اهداف اسيادكم المجرمين .. وانتم قتلى حتماً وقبل ان يتم تصفيتكم ودعسكم على ايادي ابطال وشجعان المقاومة السورية المجيدة.
    عاشت الثورة.

  9. علاقة هؤلاء بهذه الأرض هو تلبيتهم لنداء أخواتهن وأخوانهم في قريتي الفوعة وكفريا أحفاد زينب والحسين وعلي وفاطمة
    الذين تحاصرونهم وتقتلونهم كل يوم في أراضيهم وفي بيوتهم
    هل فهمتم ياحمير .

    1. قلتلي أحفاد زينب والحسين وعلي وفاطمة … غريب مع انه المعروق أنهم أولاد راقصات مقاصف سوريا وبالتالي أحفاد أنيسة وما منسى أنو في فئة من أحفاد القرود … لكن نداء الواجب ياحيوان بس مو غريب عليكن ياقرود وياخنازير .

    2. قول هالحكي لجيشك ابو شحاطة و لوسخ الارض اللي جايبينهن و عمتستقووا فيهم على المدنية العزل و تحاصروهن بحلب و مضايا و حمص و الغوطة و غيرو و غيرو. اسقط نظام عرفه التاريخ و اغبى ناس بعض الشيعة اللي عمتضحك عليكن ايران و سايقتكن متل طرش الغنم

    3. وينك يا حميد : انت عّم تقول اولاد الحسن والحسين وفاطمة وزينب ٠ انتم ليس لكم علاقة بهم. ٠ أبدا انتم نوعية قذرة أتت نتيجة تزاوج ابو لوءلوءة المجوسي بعاهرات المجوس ٠ فلا تتكلموا وتنسبوا ال البيت الشرفاء لكم ٠ نحن الذين نقدس ال البيت اكثر منكم ٠ ولكن لا نعبدهم نحن نقول يا الله ٠ لا نقول عج عج وصاحب الزمان ٠فهمت يا تيس يخربيتكم شعب راْسه بين رجليه

  10. العنوان التقدم الى حلب وعما يصوروهن ومبسوطين بس البكاء والعويل ولحظة الموت والهروب من حلب تركوها علينا نحنا منصور [نصور]

  11. كلما أسمع أو أرى أن مليشيات طائفية قد أتت لنصرة النظام الطاغوتي المجرم المستبد المفروض على سوريا منذ نصف قرن ، أتذكر قول الشاعر:
    لا يبلغ الأعداء من جاهل *** ما يبلغ الجاهل من نفسه
    هؤلاء الجنود الجهلة غير معذورين أمام الله لأن ديننا الحنيف قد ابتدأ بكلمة (إقرأ ) و مطلوب منا تحصيل العلوم و المعارف التي تلزمنا في حياتنا . من بديهيات الدين (لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق) و هؤلاء الجنود يساقون إلى أشد المعاصي المتمثلة بقتل العباد و تدمير البلاد من أجل أن تبقى سوريا تحت الظلم و الطغيان.
    نتيجة لعدم القراءة ، لم يعلم هؤلاء الجنود أن بلاد الشام المباركة كانت عبر التاريخ مقبرة للغزاة . بكل بساطة ، ما رأيناه في الفيديو عبارة عن شبان في طريقهم للتحول إلى جثث و الله تعالى أعلى و أعلم.

  12. واضح من طريق مشيتهم ورفعة كتفهم انهم يلزمهمالكثير من التدريب… لاأقول انهم عديمو اللياقة البدنية.. ولكن لياقتهم لا تؤهلهم لخوض معارك الاقتحام.. على عكس مارأيت أثناء استعراض القوى المعارضة.. فالكثير منهم بجاهزية بدنية عالية.

  13. هههههه الجبناء وابو البصل والبواقر والزينبيون والفاطميون والقاسميون والخرى منئيون والخمينيون الدجالون ان هي الا اسماء سميتموها وال بيت الرسول محمد براء منكم ومن شرككم الشيخ محمد بن عبد الوهاب هو من البصرة وكان شيعيا عاد الى الاسلام بعد ما بلغ السيل الزبا وهناك فرق بين السلفية والوهابية لكنهم يلتقون بشئ مهم هو الابتعاد عن الشركيات من عبادة القبور والمقامات الكل يعلم ان ايران زادت في شركياتهم حين وسعت مقام السيدة وجعلتهم يطوفون به كما طوافهم بالكعبة والصلاة باتجاه المقام كما الصلاة بالكعبة وانه لايصح الحج والعمرة الا بزيارة قبور ومقامات ال البيت والطواف بها والنواح والنباح واللطم عندها لكي يدخل هذا الاحمق وينال شفاعة ال البيت اللذين لايستطيعون الشفاعة لانفسهم واولادهم حتى نبي الامة قال وهو اصدق من قائل ان لايدخل الجنة الا ان يتغمدني الله برحمته فالشفاعة هي من الشفيع الواحد الجبار واللذي قد يخص بها عدد من خلقه كالانبياء والرسل والصديقين والصادقين والشهداء وبعض العابدين الزاهدين والفقراء المحرومين

  14. ههههه وهل كان لامير المؤمنين جند من اللقطاء وابناء الزناة لعنكم الله لقد اساتم لمقام امير المؤمنين فلعنكم الله واخزاكم ما انتم الا كلاب المجوس وجرذانهم

  15. حمير تساق إلى حتوفها مدفوعة بالخرافات والأكاذيب والدجل!!!

    حرية للأبد
    غصباً عن آل الفسد

  16. أقول للبناني ربما كان محق رفعت و رستم عندما تعاملوا معكم كجواري، انشاء الله سينتصر السوريون و عندها سنذكر جميع كلاب المنطقة بحجمهم يا آلِ هيفا.

  17. باشباب .. أين المشكلة؟
    خنازير حسن والخرامنئي والأثد ينقرضون شبئاُ فشيأ بسواعد ثوارنا.
    بعني أنفلونزا خنازير من نوع جديد وهاهي تذبح هذه الخنازير.

  18. يا اخوه ياكرام لا تطالبوا مواطن الزبائلي اللبناني اكثر مما يستطيع فقد سببت له الزباله والمتعه مرض فتك برأسه وادمان الزبائل والمتعه اشد فتكآ من ادمان الحشيش الايراني برأس الرافضي ؟
    اقرأو ما كتبه ربيع الاديب فيهم واعتذر عن الاطاله ولكن لعدم معرفه الكثير لعقائد المجوس وضررهم على الامه فكان لزامآ علي عرضه كاملاآ

    انَّ الرَّوَافِضَ شَرُّ مَنْ وطِئَ الْحَصَى !!!
    بقلم / ربيع الأديب
    إنِ الْحَمْدَ لِلَّهِ ، نَحْمَدُهُ ، وَنَسْتَعِينُهُ ، وَنَسْتَغْفِرُه ُ ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا ، وَمِنْ سَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِهِ اللَّهُ فَلا مُضِلَّ لَهُ ، وَمَنْ يُضْلِلْ فَلا هَادِيَ لَهُ ، وَأَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ ‏:‏
    ‏(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ حَقَّ تُقَاتِهِ وَلا تَمُوتُنَّ إِلا وَأَنْتُمْ مُسْلِمُونَ )) [آل عمران:102].
    (( يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالاً كَثِيراً وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيباً )) [النساء:1].
    (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً * يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً )) [الأحزاب:70-71].
    أَمَّا بَعْدُ ‏:‏ فَإِنَّ خَيْرَ الْحَدِيثِ كِتَابُ اللَّهِ ، وَخَيْرَ الْهُدَى هُدَى مُحَمَّدٍ ـ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ ـ وَشَرَّ الأُمُورِ مُحْدَثَاتُهَا وَكُلّ بِدْعَةٍ ضَلالَةٌ ، وكلّ ضَلاَلةٍ في النّارِ .
    أمّا بعدُ :
    يُسْعِدُنِي وَيُشَرِّفُنِي (( إِخْوَانِي الْقُرّاء )) أَنْ أَكْتُبَ لَكُم الْيَوْمَ عَنْ فِرْقَةٍ مِنْ فِرَقِ الضَّلاَلِ وَمَذْهَبٍ مِنْ مَذَاهِبِ الإِنْحِرَافِ … هَذِهِ الْفِرْقَةُ مَرَقَتْ مِنْ دِينِ رَبِّ الْعَالَمِينَ كَمَا يَمْرُقُ السَّهْمُ مِنَ الرَّمِيَّةِ ، تَنْتَسِبُ زُوراً وبُهْتَاتاً لِدِينِ الْفِطْرَةِ دِينِ الإِسْلاَمِ وَ التَّوْحِيدِ والْعَقِيدَةِ الصَّحِيحَة الصّافيَةِ ..
    كُلٌّ يَدّعِي وَصْلاً بِلَيْلَى وَلَيْلَى لاَ تُقِرُّ لَهُم بِذَاكَ
    دِينُهَا عَلَى الْحَقِيقَةِ دينُ الْمَجُوسِ وَدِينُ الْكَذِبِ وَالتَّحْرِيفِ وَدينُ عِبَادَةِ الْقُبُورِ والْقِبَابِ الّتِي بُنِيَّتْ علَى الْجُثَثِ الْنَّجِسَةِ وعِظَامِ أوْلِيَاءِهم الطَّوَاغِيتِ !! إِنَّهَا الشِّيعَةُ الرَّوَافِض (( رَفَضَهُم اللهُ )) ، واِسْمُ الشِّيعَةِ الرَّوافِضِ أصْبحَ عُنْوَاناً بَارِزاً لِلْخِيَانَةِ وَالْغَدْرِ وَالْكَذِبِ والْحِقْدِ والتَّقيّةِ وعِبَادَةِ غيْرِ اللهِ وَمَا إِلَى ذلِكَ منَ الْمُواصَفَاتِ الْقَبيحَةِ الّتِي لاَ تَمُتُّ لِلإِنْسَانِيةِ بِصِلَةٍ فَضْلاً عَنْ الإسْلاَمِ والإيمَانِ وَالإحْسَانِ :
    أَلمْ تَرَ أَنَّ السَّيْفَ يَنْقُصُ قَدْرُهُ … إِذَا قِيلَ إِنَّ السَّيْفَ أَمْضَى مِنَ الْعَصَا
    وَالشِّيعَةُ الرَّوَافِضُ هُمْ شَرُّ الطَّوَائِفِ الْمُنْتَسِبَةِ إِلَى الْقِبْلَةِ وَأَخْبَثهُمْ وَأَكْذَبُهُمْ …أَكَّدَ ذَلِكَ كَثِيرٌ مِنَ اْلأَئِمَّةِ الأَعْلاَمِ ، وَشُهْرَة أَقَاوِيلِهِمْ فِي ذَلِكَ تكْفِي عَنْ حَشْدِهَا وَحِكَايَتِهَا ..وَلْنَكْتَفي ببعضِ أقوالِ شيخ الإسلام في هذه العُجالةِ …
    يَقُولُ شَيْخُ الإِسْلاَمِ أَحْمَدُ بنُ عبدِ الْحَليم بنِ تَيْمِيَّةَ ((رَحِمَهُ اللهُ)) : ” وَلِهَذَا كَانُوا أَكْذَبَ فِرَقِ الأُمَّةِ ، فَلَيْسَ فِي الطَّوَائِفِ الْمُنْتَسِبَةِ إِلَى الْقِبْلَةِ أَكْثَرَ كَذِبًاً وَلاَ أكْثَرَ تَصْدِيقًاً لِلْكَذِبِ ، وَتَكْذِيبًاً لِلْصِّدْقِ مِنْهُمْ..) ا هـ.[ الفتاوى (28/479)] .
    وَقَالَ أَيْضاً : ” وَقْدْ رَأَيْنَا فِي كُتِبِهِمْ مِنَ اْلكَذِبِ وَالافْتِرَاءِ عَلَى النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَصحَابَتِهِ ، وَقَرَابَتِهِ أَكْثَرَ مِمَّا رَأَيْنَا مِنَ الْكَذِبِ فِي كُتُبِ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ .” أهـ .[ الفتاوى (28/481)] .
    وَيَقُول : ” لَيْسَ فِي جَمِيعِ الطَّوَائِفِ الْمُنْتَسِبَةِ إِلَى الإِسْلاَمِ مَعَ بِدْعَةِ وَضَلاَلٍ ، َشرٌّ مِنْهُم ، لاَ أَجْهَلَ وَلاَ أَكْذَبَ وَلاَ أَظْلَمَ وَلاَ أَقْرَبَ إِلَى الْكُفْرِ وَالْفُسُوقِ وَالْعِصِيَانِ وَأَبْعَدَ عَنْ حَقَائِقِ الإِيمَانِ مِنْهُمْ ، وَهَؤُلاَءِ الرَّافِضَة إِمَّا مُنَافِقٌ أَوْ جَاهِلٌ ، فَلاَ يَكُونُ رَافِضِيٌّ وَلاَ جَهْمِيٌّ إِلاَّ مُنَافِقًاً أوْ جَاهِلاً بِمَا جَاءَ بِهِ الرَّسُولُ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ” . اهـ[(منهاج السّنة : 5/160 – 161)]
    وَيْكِفي أَهْل الرَّفْضِ خِزْياً وَسُوءًا أَنَّهُمْ مَا دَاهَمَ عَدٌو دَارَ الإِسْلاَمِ قَطّ ، إِلاَّ وَتَحَالَفُوا مَعَهُ عَلَى أَهْلِ الإِسْلاَمِ ، يَشْهَدُ عَلَى ذَلِكَ التَّارِيخُ الْقَدِيمُ وَالْحَدِيثُ ، بَدْءًا مِنْ ابْنِ الْعَلْقَمِي الرَّافِضِي الَّذِي أَعَانَ التَّتَارَ عَلَى هَدْمِ الْخِلاَفَةِ فِي بَغْدَادَ ، وَمِثْله نَصيرُ الدِّينِ بَلْ نَصِيرُ الشِّرْكِ الطّوسِي (( قَبّحهُم اللهُ جَميعاً )) … وَفِي هَذَا العَصْرِ تَحَالُفات التَّيَار الصَّدْرِي وَحِزْبُ الشّيطَان اللبناني مَعَ رُعَاةِ الْبَقَرِ الأمْريكان الصَّلِيِبيينَ لاَ يَخْفَى عَلَى مَنْ لَهُ أَقَلُّ إلْمَامِ بِواقِعِ الأُمَّةِ …
    وَخِيانَةُ الرَّوَافِضِ لأَهْلِ السُّنَّةِ وَاصْطِفَافُهُم ْ جَنْبَ أَعْدَائِهِمْ وَمُظَاهَرَتِهِ مْ عَلَيهمْ ، أَمْرٌ مَشْهُورٌ تَارِيخِيًا لاَ يَسْتَطِيعُ الرَّوَافِضُ أَنْفُسُهُمْ دَفْعَهُ وَالْجِدَالَ فَيهِ ، وَلِمَاذَا يَدْفَعُونَهُ وَهُمْ يُفَاخِرُونَ بِهِ ..كَما يَقُولُ عِصَامُ الْبَرْقَاوي .
    وَارْجِعْ إِنْ شِئْتَ إِلَى كِتَابِ (الْحُكُومَةِ الإِسْلاَمِيَةِ )وَتَأَمَّلْ مَدْحَ الْمَلْعُونِ الْخُمَيْنِي الْكَافِرِ فِي [ ص128 ] لِنُصير الشِّرْكِ الطّوسِي، وَتَحسُّرِهِ عَلَى افْتِقَادِهِ حَيْثُ يَقُولُ : (ويشعرُ النّاسُ بالخسَارةِ !! بِفُقْدَانِ الْخَوَاجَةِ نصير الدّينِ الطُّوسِي وغيرِه مِمَّنْ قَدَّمُوا الْخدَماتِ الْجَلِيلةِلِلإ ِسْلاَمِ !!) .
    والطّوسي هذا هو الذي قال عنه ابن القيم في إغاثة اللهفان (1/287) : ( ولما انتهت النوبة إلى نصير الشرك والكفر الملحد وزير الملاحدة، النصير الطوسي، وزير هولاكو، شفا نفسه من أتباع الرسول وأهل دينه، فعرضهم على السيف، حتى شفا إخوانه من الملاحدة، واشتفى هو، فقتل الخليفة، والقضاة، والفقهاء، والمحدثين، واستبقى الفلاسفة، والمنجمين، والطبائعيين، والسحرة، ونقل أوقاف المدارس والمساجد، والرُّبط إليهم، وجعلهم خاصته وأولياءه، ونصر في كتبه قدم العالم، وبطلان المعاد، وإنكار صفات الرب جل جلاله ) اهـ.
    أرأيت ؟؟ فهذه هي الخدمات الجليلة التي يمتدحه الخميني عليها!!
    وهي إذن الخدمات الجليلة التي يتمنونها للإسلام والمسلمين ويتطلعون إليها في كل زمان!! ولذلك يمارس مجرموهم في العراق وأفغانستان وإيران مع أهل السنة أمثال هذه الخدمات !!
    يَقُولُ الشَّيخُ أبو بَصير : والمشكلة تتفاقمُ أكثرُ عندما تتواجدُ لهذه الطَّائفة المارقةِ الحاقدةِ القوة والشوكة، والدولة التي تركن إليها.. وترعاها.. وتعمل على نشر باطلها وشركها.. كما هو الحال في هذا الزمان!
    وهي تتفاقمُ أكثر وأكثر عندما يتواجد من مغفلي أهل الإسلام من ينخدع ببعض مظاهر وشعارات القوم.. فيظهرهم للأمة على أنهم مسلمون من أهل القبلة.. وأنهم مذهب خامس إضافة للمذاهب الأربعة المعروفة عند أهل السنة.. لا بد من الاعتراف به كجزء من الفقه الإسلامي.. والخلاف بيننا وبينهم هو مجرد خلاف فقهي كالخلاف فيما بين المذاهب الأربعة المعروفة عند أهل السنة.. لا يمنع من الالتقاء والتوحد معهم !
    فيعم – بسبب ذلك كله – الجهل، واللغط، والتشويش.. وتكثر أسئلة الناس.. عن حقيقة هؤلاء القوم.. وعن دينهم.. وعن حكم الشرع فيهم : هل هم مسلمون حقاً.. ومن أهل القبلة.. أم أنهم مشركون مرتدون.. خارجون عن الإسلام.. وهل هم مع الأمة أم ضدها.. ثم كيف ينبغي التعامل معهم ؟؟
    وَاعلمْ أيها الـمُوفّقُ- جنّبكَ اللهُ الشُّبْهةَ ، وعَصَمَكَ منَ الحَيْرةِ ، وَجَعَلَ بَيْنَكَ وبيْنَ المعْرِفَةِ سَبَباً ، وبينَ الصِّدْقِ نَسَباً ، وَحَبّبَ إليْكَ التثبُّتَ ، وَزَيَّنَ في عَيْنكَ الإنْصَافَ ، وأذاقَكَ حَلاوةَ التّقْوى ، وأشعَرَ قلْبَكَ عِزّ الحقِّ ، وَأوْدعَ صدْرَكَ بَرْدَ اليَقِين وَطردَ عَنْكَ الياْسَ ، وعرّفك ما في الباطلِ منَ الذِّلة ، وما في الجهْلِ منَ القِلّة – أَنَّ الشِّيعَةَ الرّوافضَ لهُمْ أَفْكَارٌ وَمُعْتَقَدات خَبِيثةٌ سَنأْتِي عَلَى ذِكْرِ بَعْضِهَا في هَذِه العُجَالَة لِيَحْذَرَهُم من كَانَ ولاَزالَ ومَافتِئَ يُحْسِنُ بِهم الظّنَ …. قَالَ الشّاعِرُ وهو جرير :
    وقَالَ النََّاسُ : ضَلَّ ضّلاَلُ تَيْمٍ … َلَمْ يَــكُ فِيهِمُ رجُلٌ رَشِيدُ
    وإليك رؤوسُ المُقيدات فيها ، لتناجيك بما فيها ، وهذا أوانُها …فدونكَ يا من لم تذهب ببصرِ بصيرته أقولُ الرِّجال ، ولا تدنّست فطرةُ عِرفانه بالقيل والقال حقائق تميطُ الأذى عن الطّريق ، طالما غفلَ عنها أناس وتغافلَ عنها آخرون … (( فالآن عليْنا البيان بألفاظ مقْدودةٌ على قُدودها بلا طول ، ولا قصر ، وعلينا وعليك الإنصاف بلا وَكْس ولا شَطَطٍ . )) اهـ [ تصنيف النّاس بين الظن واليقين ص 7 ]
    1- الإمَامَةُ .
    2- العِصْمةُ
    3- العلمُ اللَّدني
    4- خَوارِقُ العَادات
    5- الغَيْبَةِ
    6- الرِّجْعةُ
    7- التّقيةُ
    8- المُتعةُ
    9- البَرَاءَةُ من الصّحابة
    10- الْمُغَالاَة
    11- عيد غَدير خم
    12 – مُصحف فاطمة
    تلك عشرةٌ كاملةٌ .. أهديهَا لمحبِّ النصح ، وعاشقِ الفضيلة وطلاّبِ الحقيقةِ ، : (إنْ أُريدُ إلا الإصلاحَ ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب).
    وهاكَ تفصيلَها باختِصَار : قال العلاّمةُ بكرُ أبو زيد -رحمه الله – ((والبادئُ أظلمُ ، فلابد أنْ يَحْمِلَ أَهلُ السنة في أناملهم أقلامَ النّصرة لها بكلمة حقٍّ يخِرُّ لها الباطِلُ صاعقاً . ومن جرّ أذيالَ النّاسِ بباطل جرّوا ذيله بحقّ)) . [براءة أهل السنة ص 10] بتصرف يسير جدا .
    1 ) الإمَامةُ : وتَكُونُ بِالنَّصِّ ، إذْ يَجِبُ أَنْ يَنُصَّ الإمَامُ السَّابِقُ عَلَى الإمَامِ اللاّحقِ بِالعَينِ لاَ بِالْوَصْفِ ، وَأنَّ الإمَامَةَ مِنَ الأُمُورِ الْمُهمّة الّتِي لاَ يَجُوزُ أنْ يُفَارِقَ النّبيُّ صلّى اللهُ عليه وَسَلّم الأمّةَ ويتركهَا هَملاً يرَى كلُّ واحد منهم رَأياً ، بلْ يَجِبُ أنْ يُعيّنَ شَخْصاً هوَ المرجوعُ إليه والْمُعَوَّلُ عَلَيْهِ .
    ُقلْ مَا بَدا لَكَ مِنْ زُورٍ ومنْ كَذِبٍ … حِلْمِي أصمُّ وَمَا أُذْنِي بِصَمَّاءِ
    2 ) الْعِصْمَةُ : أَئِمّةُ أَهْلِ الْبَيْتِ الاثْنَا عَشَر مَعْصُومُونَ فِي زَعْمِهِم عَن الْخَطَأِ والنِّسْيَان ، وَعنْ اقْتِرَافِ الْكَبَائِرِ والصّغَائِرِ .
    إنَّ الزّرَازِيرَ لَمّا قَامَ قَائِمُهَا … تَوهَّمَت أنّها صَارتْ شَوَاهِينا
    3 ) الْعِلْمُ اللّدنّي : كُلُّ إِمَامٍ منَ الأئِمّةِ أُودِعَ العِلْمَ منْ لَدُن الرَّسُولِ صلّى اللهُ عليه وَسَلّم ، بِمَا يُكَمِّلُ الشَّريعَةَ ، وَهُوَ يَمْلِكُ عِلْماً لَدُنِيًّا ، وَلاَ يُوجَدُ بَيْنَهُ وَبيْنَ النّبيَّ منْ فَرْقٍ سِوى أنّهُ لاَ يُوحَى إِلَيْهِ ، وَقَدْ اسْتَوْدَعَهُمْ رَسُولُ الله صلّى اللهُ عليه وَسَلّم أَسْرَارَ الشّريعَةِ لِيُبَيّنُوا للنّاسِ مَا يَقْتَضِيهِ زَمَانُهم :
    أبِعِلْمٍ تَقُولُ هَذا أَبِنْ لِي … أَمْ بِجَهْلٍ والْجَهْلُ خُلْقُ السّفِيهِ
    4 ) خَوَارِقُ الْعَادَاتِ : يَجُوزُ أَنْ تَجْرِي هَذِهِ الْخَوَرِقُ عَلَى يَدِ الإِمَامِ ، وَيُسَمُّونَ ذَلِكَ مُعْجِزَةً ، وَإذَا لَمْ يَكُنْ هُنَاكَ نَصٌّ عَلَى إِمَامٍ منَ الإمَامِ السَّابِقِ عَلَيْهِ وَجَبَ أنْ يَكُونَ إثْبَات الإمَامة فِي هذِه الْحَالة بالخَارِقَة :
    فإنْ كُنْتَ لاَ تَدْرِي فَتِلْكَ مُصِيبةٌ … وإنْ كُنْتَ تَدْرِي فالْمُصِيبةُ أعْظَمُ
    5 ) الْغَيْبَةُ : يَرَوْنَ أَنَّ الزَّمَانَ لاَ يَخْلُو مِن حُجَّةٍ للهِ عَقْلاً وَشَرْعاً ، وَيَتَرَتَّبُ عَلَى ذَلِكَ أنَّ الإِمَامَ الثّاني عَشر قَدْ غَابَ فِي سِرْدَابِهِ ، كمَا زَعَمُوا ، وأنّ لَهُ غَيبَةٌ صُغْرَى وغَيْبَةٌ كُبْرَى ، وهَذَا مِن أسَاطِيرِهم .
    هَذِي الشَّقَاشِقُ وَالْمَخَارِفُ والْهَوَى … والْمَذْهَبُ الْمُسْتَحْدَثُ الشَّيْطَانِي
    6 ) الرِّجْعَةُ : يَعْتَقِدُونَ أنَّ مُحَمَّدَ بنَ الْحَسَن الْعَسْكَرِي سَيَعُودُ فِي آخِرِ الزَّمَانِ عِنْدَمَا يَأْذَنُ اللهُ لهُ بالْخُرُوجِ ، وَكَانَ بَعْضُهم يَقِفُونَ بَعْدَ صَلاَةِ الْمَغْرِبِ بِبَابِ السِّرْدَابِ ، وقدْ قدمُوا مَرْكَباً ، فَيَهْتِفُونَ بِاسْمِهِ ، وَيَدعُونَهُ للْخُرُوجِ ، حَتّى تَشْتَبِكَ النّجُومُ ، ثُمّ يَنْصَرِفُون وَيُرْجِئُونَ الأمْرَ إلَى الليلة التّاليةِ . وَيَقُولُونَ بِأَنّهُ حِينَ عَوْدَتِهِ سَيَمْلأُ الأرْضَ عَدْلاً كَمَا مُلِئَت جُوراً وَظُلْماً ، وسَيَقْتَصُّ منْ خُصُوم الشِّيعة عَلَى مَدار التّاريخ ، ولَقَدْ قَالَت الإمَامية قَاطِبةً بالرّجعة ، وَقَالَت بَعْضُ فِرَقِهم الاخْرَى بِرِجْعَةِ بَعْضِ الامْوات .
    وَمِنَ الْبَلِيةِ عَذْلُ منْ لاَ يَرْعَوِي … عَنْ جَهْلِهِ وَخِطَابُ منْ لاَ يَفْهَمُ
    7 ) التّقيةُ : وَهُم يَعُدُّونَهَا أصْلٌ مِنْ أُصُولِ الدِّينِ ، ومَنْ تَرَكَهَا كَانَ بِمَنْزِلَةِ منْ تَرَك الصّلاة ، وَهيَ واجِبَةٌ لاَ يَجُوزُ رَفْعُهَا حَتّى يَخْرُجَ الْقَائِمُ ، فَمنْ تَرَكَهَا قَبْلَ خُرُوجِهِ فَقَدْ خَرَجَ عَنْ دِينِ الله وعن دينِ الإمَاميةِ ، كَما يَسْتَدِلُّونَ على ذَلِكَ بِقَوْلِهِ تَعَالَى : ” إلاّ أنْ تَتّقُوا منهم تُقَاة ” ، ويَنْسبونَ إِلَى أبِي جَعفَر الإمَامِ الخَامسِ قَوْلَه : ” التّقِيَةُ دِينِي ودينُ أَبَاِئي ولاَ إيمَانَ لِمن لاَ تَقيةَ لهُ ” .وَهُمْ يَتَوَسَّعُونَ فِي مَفْهُومِ التَّقيةِ إلَى حدٍّ كبيرٍ .
    إذَا سَاءَ فِعْلُ الْمَرْءِ سَاءَت ظُنُونُهُ …. وَصَدَّقَ مَا يَعْتَادُهُ مِنء تَوَهُّمِ
    8 ) الْمُتْعَةُ : يَرَوْنَ بِأنَّ مُتْعَةَ النِّسَاءِ خَيْرُ الْعَاداتِ وَأفْضَلُ الْقُرُبَات ، مُسْتَدِلِّينَ عَلَى ذَلِكَ بقَوْلِهِ تَعَالَى : ” فَمَا اسْتَمْتَعْتُم بهِ مِنْهُنَّ فئَاتُوهنّ أجورَهُنَّ فَريضَةً ” ، وقد حَرّمَ الإسْلاَمُ هَذَا الزّواجَ الّذِي تُشْتَرَطُ فِيهِ مُدّةٌ محدُودة ، بيْنَمَا يَشْتَرِطُ مُعْظَمُ أهْلِ السّنّةِ وُجُوبَ اسْتِحْضَار نيّةِ التّأْبِِيدِ ، ولِزَواجِ المُتْعَةِ أثَارٌ سِلْبيةٌ كثِيرَةٌ عَلَى الْمُجْتَمعِ تُبَرّرُ تَحْريمَهُ ..:
    فكان مَا كَانَ مِمَّا لَسْتُ أَذْكُرهُ ….فَظُنَّ شَرًّا ولا تَسْأَلْ عنِ الْخَبَرِ
    9 ) البَرَاءَةُ : إِنَّهُم يَتَبَرَّؤُونَ مِنَ الْخُلَفَاءِ الثَّلاَثَةِ أبِي بَكرْ وعُمَرَ وَعُثْمَانَ ويَنْعَتُونَهُم بِأقْبَحِ الصِّفاتِ ،
    لأنّهُمْ – كما يَزْعُمُونَ – اغْتَصَبُوا لَهُم الْخِلافَةَ دُونَ علي الّذِي هوَ أحقُّ بهَا منْهُم ، كَما يَبْدَؤُونَ بِلَعْنِ أَبي بَكْرٍ وَعُمَرَ بَدَلَ التَّسْمِيةِ فِي كُلِّ أمْرٍ ذِي بالٍ ، وَهُمْ يَنَالُونَ كَذَلِكَ مِنْ كَثيرٍ منَ الصّحابَةِ بِاللّعنِ ، ولاَ يَتَوَرّعُونَ عنِ النَّيْلِ مِن أمّ الْمُؤْمِنين عَائِشَة رضي الله عنها .قال الإمامُ الذّهبي ((رحمهُ الله ))في ترجمة علي بن الفضيل بن عياض[سير أعلام النبلاء ج 6 ص 249 ] :قلتُ : (( إذا كانَ مِثْلُ كُبَراء السّابقين الأوّلين قدْ تَكَلَّمَ فيهم الرّوافضُ والخوارجُ ، ومثلُ الفُضيل يُتكلّمُ فيه ، فمن الذي يسلمُ من ألسنة النّاس ، لكن إذا ثبتتْ إمامةُ الرّجل وفضْلُه ، لم يَضُرَّهُ ما قيلَ فيه ، وإنّما الكلامُ في العُلماء مُفتقِرٌ إلى وزنٍ بالعَدْل والوَرَع .))
    قال شيخُ الإسلام أحمدُ بن عبد الحليم [منهاج السنة النبوية ج 4 ص337 تحقيق محمد رشاد سالم .] :
    (( والكلامُ في النّاسِ يجبُ أن يكونَ بعِلْمٍ وعَدْلٍ لا بجهلٍ وظُلمٍ كحال ِ أهل البدع ))
    قال ساكن المعرّة لله درّه كما في ديوانه سقط الزّند ص 194. 195 :
    إذا وصفَ الطّائي بالبُخْلِ مادرٌ … وعيّرَ قُسًّــا بالفَهَاهة بَاقِــلُ
    وقال السُّهى للشّمسِ أنتِ خَفيّةٌ … وقالَ الدُّجى : يا صُبحُ لَونُك حائِلُ
    وطاولت الأرضُ السّماءَ سفاهةً … وفاخرت الشُّهبَ الحصى والجنادِلُ
    فيا موتُ زرْ إنّ الحياةَ ذمــيمةٌ … ويا نفسُ جِدِّي إنّ دهرَك هـازلُ
    10 ) الْمُغَالاَة : بَعْضُهُم غَالَى فِي شَخْصِيّةِ علِي(رضِي الله عنهُ )) ، وَالْمُغَالُونَ منَ الشِّيعَةِ رَفَعُوهُ إِلَى مَرْتَبَةِ الأُلُوهِيّةِ كَالسَّبَئِيةِ لعنَهُم الله .وَبَعْضُهُم قَالُوا بِأنَّ جِبْرِيلَ قَدْ أخْطَأَ فِي الرِّسَالَةِ فَنَزَلَ عَلَى مُحَمّد صَلّى اللهُ عليه وسلّمَ ، بَدَلاً مِنْ أنْ يَنْزِلَ علَى عَلِي ، لأنّ علياًّ يُشْبِهُ النّبِيَّ كَما يُشْبِهُ الْغُرابُ الْغُرابَ ولِذَلِكَ سُمُّوا بالغُرابيةِ .
    وَمَا لَكَ فِي مَا تَدّعِي أيُّ حُجَّةٍ … وأنتَ إِذَن عَيْرٌ بِأذْنٍ طَويلَةِ
    العيْرُ : هو الحِمارُ !!
    11 ) عيد غدير خم : وَهُوَ عِيدٌ لَهُم يُصَادِفُ الْيَوْمَ الثّامِنَ عَشَر مِن شَهْرِ ذِي الْحِجَّةِ وَيُفَضِّلُونَه ُ عَلَى عِيدَي الأضْحَى والْفِطْرِ وَيُسَمُّونَهُ بِالْعِيدِ الأكْبَرِ ، وَصِيامُ هذَا اليوم عِنْدَهُم سُنّةٌ مُؤَكّدَةٌ ،
    وَهوَ الْيَومُ الّذِي يَدَّعُونَ فِيهِ بِأنَّ النبيَّ قَدْ أوْصَى فِيه بِالْخِلاَفَةِ لِعَلي من بَعْدِه .
    وَيُعَظِّمُونَ عِيدَ النِّيرُوز وَهُوَ مِن أعْيَادِ الْفُرسِ ، وبَعْضُهم يَقُولُ : غُسْلُ يوم النّيروز سُنّةٌ .
    12 ) مُصحف فاطمة : يَعْتَقِدُونَ بِوُجُودِ مُصْحَف لَدَيْهم اسْمُهُ مُصحَفُ فاطِمة . وَيَرْوِي الْكُلِيني فِي كِتَابِه الكَافِي صفحة 57 عن جعفر الصّادق : ” إنّ عندَنَا لمُصْحَفُ فاطمة عليْهَا السَّلام ، قال : قُلْتُ : ومَا مُصْحَفُ فاطِمة ؟ قَالَ : مُصْحَفٌ فِيه مثْلُ قُرْآنِكُمْ هَذَا ثَلاثَ مَرَّات ، وَاللهِ مَا فِيهِ حَرفٌ واحِدٌ مِنْ قُرْآنِكُم .
    خُلاَصَةُ القَولِ :
    انْعَكَسَتْ فِي التّشَيُّعِ مُعْتَقَدات الْفُرسِ الّذِين يَدِينونَ لَهم بالمُلكِ والوراثة ، وقَدْ سَاهَمَ الْفُرْسُ فِيهِ ليَنْتَقِمُوا مِنَ الإسْلامِ – الّذِي كَسَرَ شَوْكَتهُم – بباسْمِ الإسْلام ذَاتِهِ .
    واسْتَمَدّ التّشَيُّعُ أفْكَارَهُ منَ الْيَهُودِيةِ الّتِي تَحْمِلُ بَصَمَاتٍ وثَنية أشورية وبَابِلية .
    أقْوَالُهُم فِي علي بنِ أبِي طالب وَفي الأئِمّةِ من آلِ الْبَيْتِ تَلْتَقِي معَ أقْوَالِ النّصَارَى فِي عيسَى عَلَيْه السّلام ، ولَقَد شَابَهُوهم في كثْرَةِ الأعياد وكَثْرَةِ الصّور واخْتِلاقِ خَوارِق الْعَادات وإسْنادِها إلَى الأئمة .
    تَنْتَشِرُ فِرْقَةُ الاثْني عشَرية مِنَ الإمَامِيةِ الشّيعيةِ الآنَ فِي الدّولَة الخَبيثَة إيران وتَتَرَكّزُ فِيهَا ، ومِنْهُم عددٌ كَبيرٌ فِي الْعِراقِ ، وَيْمْتَدُّ وجُودُهم إِلَى الباكِسْتَان كما أنّ لَهُم طَائِفَةٌ في لبْنَانَ ، أمّا فِي سُوريا فَهُنَاكَ طَائِفَةٌ قَلِيلَةٌ منهُم لَكِنَّهُم عَلَى صِلَةٍ وَثِيقَةٍ بالنُّصَيْريةِ الّذِينَ هُم غُلاةُ الشّيعة . كما في الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب .
    وأخِيراً :
    رحمَ اللهُ تعالى ابنَ القيم إذ يقول:
    (فيا أيها القارئ له، لك غنمه وعلى مؤلفه غرمه. لك ثمرته وعليه تبعته. فما وجدت فيه من صواب وحق فاقبله ولا تلتفت إلى قائله. بل انظر إلى ما قال لا إلى من قال. وقد ذم الله تعالى من يرد الحق إذا جاء به من يبغضه، ويقبله إذا قاله من يحبه، فهذا خلق الأمة الغضبية. قال بعض الصحابة: اقبل الحق ممن قاله وإن كان بغيضا، ورد الباطل على من قاله وإن كان حبيبا، وما وجدت فيه من خطأ، فإن صاحبه لم يأل جهد إصابته، ويأبى الله إلا أن يتفرد بالكمال. ولكن من عُدّت غلطاته أقرب إلى الصواب ممن عدت إصاباته، وعلى المتكلم أن يكون مصدر كلامه من العلم بالحق. وغايته النصيحة لله، ولكتابه ولرسوله ولإخوانه المسلمين. فإن جعل الحق تبعا للهوى، فسد القلب والعمل والحال والطريق، قال تعالى: “لو اتبع الحق أهواءهم لفسدت السماوات والأرض ومن فيهن” اهـ كتاب مدارج السالكين وكتاب مفتاح دار السعادة)) .
    والله المستعان.
    وكتَبَ ربيعٌ الأديب
    فَرَغْتُ مِن تَسْويدِهِ يومَ الثلاثاء22 شعبان1431هـ 3-8-2010م الساعة 08:00 م مكة المكرمة 05:00 م جرينتش

  19. حركة الجبناء الخسيسة ماذا تفعل في سوريا ؟!! لماذا جاؤا هؤلاء الصعاليك اولاد المتعة الى سوريا ؟؟؟ جاؤا لقتل اطفال سوريا وتدميرها وسرقتها تحت شعار يازينب وياعلي وطبعا علي بريء من هؤلاء الصعاليك الشيعة اولاد المتعة والنفاق والتقية ولعنة الله على كل شيعي حقير يقاتل في سوريا ضد الشعب السوري الثائر على الظلم