وزير اتصالات بشار الأسد : خطوطنا الأفضل في المنطقة .. و إيراداتنا تقدم أرباحاً أكثر مما كانت تقدمه ” قبل الأزمة “

أكد وزير الاتصالات في حكومة بشار الأسد، أن “سوريا لا تزال الأفضل بالنسبة للخطوط الثابتة في المنطقة، كاشفاً عن أنها ستصبح أفضل دولة عربية وستسبق دول الخليج أيضاً بالنسبة لعدد بوابات الإنترنت قياساً إلى عدد الخطوط”.

وأشار “علي الظفير” إلى أن نسبة عدد البوابات للخطوط هي 33% وستصل بنهاية 2016 إلى 50%، لافتاً، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام، إلى مجانية النت لأهالي حلب حيث تم تأمين 8 غيغا وتوزيعها بالتساوي على المشتركين.

كما لفت إلى مشكلة البوابات الدولية، فمن أصل أربع منها هناك بوابة واحدة تعمل، كاشفاً عن توسع كبير في البوابات الدولية من 30 غيغا في عام 2015 إلى 90 غيغا حالياً، ومتوقعاً أن تصل إلى 250 غيغا مع نهاية 2018، ما يدلّ على حجم الاستثمار الهائل في البوابات.

وأكد أنه على الرغم من الظروف الصعبة والاستهداف للشبكات، لا تزال “الشركة السورية للاتصالات” رابحة وإيراداتها زادت بفضل الحزم العريضة، ولا تزال تقدّم للخزينة أرباحاً وضريبة دخل أكثر مما كانت تقدّمه يوم كانت تشغّل 4.6 ملايين خط “قبل الأزمة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. كيف نرد على هذا الحمار ؟ إذ لايوجد مجال للمناقشة والإقناع مع هذا الصنف من الحمير سواء بلغة المنطق أو الأرقام والإحصائيات أو الجودة وسهولة الحصول على الخدمة ….الخ وللعلم فقط في سوريا الأهبلوف يحتاج المواطن لموافقة أمنية للحصول على خدمة DSL قد يستغرق شهوراً من الانتظار للحصول عليها بالإضافة (للسكرة لعناصر الأمن) لذلك فمن الأفضل ترك هذه النوعية من الحمير تنهق كما تشاء فهم بالنهاية يرعون ويرتعون في مزرعة الأهبلوف.