زعمت أن الصواريخ مرت فوق ” منطقة خالية من السكان ” .. روسيا تقصف حلب بصواريخ مجنحة من البحر المتوسط ( فيديو )

قالت وزارة الدفاع الروسية، إن السفن الصاروخية التابعة لأسطول البحر الأسود، أطلقت اليوم الجمعة، صواريخ من طراز “كاليبر” على “أهداف لجبهة النصرة في حلب”.

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء الروسية الرسمية، قالت وزارة الدفاع: “أُطلقت اليوم 3 صواريخ مجنحة من نوع كاليبر من القسم الشرقي للبحر المتوسط من على متن سفينتين صاروخيتين تابعتين لأسطول البحر الأسود، على أهداف تابعة لتنظيم جبهة النصرة في حلب بسوريا”.

وادعت الوزارة أنه “لتأمين أمن المدنيين فإن مسار طيران الصواريخ مرّ فوق منطقة خالية من السكان”، دون مزيد من التفاصيل. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الخنازير ع ميجربوا اسلحتهم فينا… بمعية الاسد صارت سوريا حقل رماية واختبار لشركات السلاح الروسية .

  2. وبالعلامة كانت صواريخ الكاليبر الروسية عم بتلف كواع حول البنايات السكنية حرصا على سلامة المدنيين لأن المدنيين لهم القنابل الفوسفورية والعنقودية والبراميل ، الله يفرجينا فيكم يوم ياكلب وياذيل الكلب.

  3. وين السوريين يدافعوا عن ارضهم وبلدهم وكرامتهم ومستقبلهم ويلقنوا هاالهمج قوى الشر والبغي و ميليشيات الغدر والحقد والظلام درسا في البطولة ويظهروا للعالم حقيقة هذه القوى ومايجري وين العمليات الفدائية متل باقي الشعوب يلي حاربت قوى الشر والبغي ونالت حريتها وحازت على احترام الشعوب اين الضمائر ومساندة الحق والمظلومين وين يلي يتفرجوا عالباب الحارة وبيعملوا مراجل عالبعضهم٠على السوريين الشرفاء اصحاب الشهامة محاربة هؤلاء الهمج الاندال بكل الوسائل والامكان هدا واجب

  4. استعراض عضلات روسي
    عندما تدخلت روسيا لصالح النظام لم يكن ينقص هذا النظام طيران حيث أنه استطاع تحويل المدن السورية إلى أنقاض و جاء التدخل الجوي الروسي بسياسة الأرض المحروقة و كان القصف أكثر من كافي لتحقيق النصر على جيوش عظمى و لم ينتصروا على ثلة من الثائرين و ها هي القاذفات الإستراتيجية المصممة لخوض الحرب العالمية تنطلق من روسيا و إيران لتقصف في سوريا بالإضافة الى قصف السفن من مختلف البحار و لم تتغير النتيجة على الأرض و لن تغيرها حتى القنابل الذرية لسبب بسيط جداً هو أن من يدافع عن مومس لا يمكن أن يقاتل كمن يدافع عن أمه الطاهرة مهما اجتمع لديه من عتاد

  5. سيذكر السوريون طوال حياتهم ان المعتوه بشار سمح لروسيا بتجربة جميع انواع اسلحتها على الشعب السوري.
    وجعل سوريا اكبر معرض وارض اختابر للاسلحة الروسية التي ازدادت مبيعاتها بعد استخدامها في سوريا.