جريمة مروعة في ” غازي عنتاب ” : رضيعة سورية ضحية اعتداء جنسي من قبل شاب يبلغ من العمر 18 عاماً ! ( فيديو )

شهدت مدينة غازي عنتاب جريمة مروعة كانت ضحيتها رضيعة سورية تبلغ من العمر “9 أشهر”، تعرضت لاعتداء جنسي على يد شاب يبلغ من العمر “18 عاماً”.

ووفق المعلومات التي رصدها عكس السير في وسائل الإعلام التركية وقام بترجمتها، فإن الحادثة وقعت قبل أيام في منطقة تشرتشيلي بمقاطعة إصلاحية.

وتركت عائلة سورية (تعمل بالزراعة) طفلتها الرضيعة لشاب يعمل في تربية المواشي في المنطقة، ورمزت المصادر التركية له بـ “س . د”، وذهبت لقضاء أمر ما.

وبعد عودة العائلة وجدت طفلتها بحالة صحية سيئة فذهبت بها إلى المشفى حيث اكتشف الأطباء تعرضها لاعتداء جنسي، ليتم إخطار الشرطة التي قامت بدورها بإلقاء القبض على الشاب، يوم أمس.

ووضعت العائلة تحت وصاية وزارة الأسرة التركية، فيما نددت الوزيرة “فاطمة كايا” بالحادثة بالقول إنها بشعة ومثيرة للاشمئزاز، وطالب عضو البرلمان التركي عن الحزب الحاكم في غازي عنتاب “شامل طيار” بإعدام المعتدي.

وأصدر القاضي التركي الذي ينظر في القضية قراراً بمنع أي خبر أو تقرير إعلامي عبر وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي يتعرض لعائلة الطفلة أو يمس بكرامتها.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام التركية غالباً ما تذكر جنسية المعتدي أو المتخاصمين في الحوادث التي يكون أطرافها من السوريين والأتراك، إلا أنها (كلها) تجنبت ذكر جنسية المعتدي هذه المرة، فيما يشير التنديد الرسمي من قبل المسؤولين الأتراك إلى أن المعتدي “تركي”، دون أن يتسن لعكس السير التأكد من صحة ذلك بشكل قاطع.

ـــــــــــــــــــــــ

الفيديو : فاطمة شاهين رئيسة بلدية غازي عنتاب تروي تفاصيل الحادثة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل الله ….الله ينتقم ممن كان السبب في تشريد اهل سورية

  2. لو كان الفاعل سوري كانت انطبلت الدنيا بس لأنو تركي مافي شي يعني بالتركي (بيشي يوك)

  3. يجب إعدامه قبل أن يستيقظ معادي تطبيق عقوبة الإعدام بهذا الوحش.

  4. يا ريت لو يقروا السوريين اللي عم يدعموا أردوغان هالخبر و يتذكروا أنو بس من شهر زمان أسقط أردوغان عن طيرق مجلس الشعب صفة الإعتداء الجنسي على أي عمل جنسي مع قاصر دون سن ال 15 .

  5. اللة يكون بعونك ياسوري واللة يلعنك يا بشار اصبحنا ضحية كل المجتمعات القذرة العربية وغير العربية وكل ينهش باجسادنا الى ان وصل بهم الامران يغتصبوا اطفالنا الرضع يا اللة مالنا غيرك ياللة ولاحول ولاقوة الا باللة بأي ذنب اغتصبت هذه الملاك منكم للة منكم للة ياوحوش

  6. مجرم .. دائما ومثل كل البلدان اذا كان المجرم من ابناء البلد يتم اسكات الاعلام واذا كان المجرم من جنسية اخرى يتم فضح اللي خلفو

    المهم ان هذا الوحش حقيقة يستحق الاعدام .. حتى ان الاعدام قليل جدا بسبب جريمته العجيبة