حماة : معركة مفاجئة للفصائل المعارضة تكبد ميليشيات النظام خسائر فادحة و تنجح بالسيطرة على مناطق استراتيجية في الريف الشمالي ( فيديو | محدث )

أعلنت عدة فصائل معارضة صباح اليوم عن معركة جديدة في ريف حماة الشمالي، تمكنت في الساعات الأولى منها من السيطرة على عدة مناطق، وتكبيد ميليشيات بشار الأسد خسائر فادحة.

وقال ناشطون معارضون، إن الفصائل المشاركة في المعركة تمكنت من السيطرة على عدة حواجز ونقاط تمركز للميليشيات النظامية، قبل أن تتمكن من السيطرة على مدينة حلفايا.

وسيطرت الفصائل المعارضة على حواجز أبرزها زلين والزلاقيات، إلى جانب قرى البويضة والمصاصنة، ونقاط أخرى.

وشهدت المعارك مقتل عدد غير معلوم من عناصر الميليشيات النظام، إلى جانب الاستحواذ على عدد من الآليات العسكرية والذخائر، في الوقت الذي أعلن جيش النصر (الجيش الحر) عن أسر ضابط برتبة عالية في قرية البويضة.

وتأتي هذه المعركة، في وقت ألقت فيه ميليشيات النظام بثقلها على المعارك في محيط حلب، محاولة تدارك الخسائر الفادحة التي تكبدتها في كلية المدفعية والجوية والراموسة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. اللهم انصر أهل حماه
    على عُبَّاد الفرج والقوط والمتة والعرق

  2. لا اعرف لماذا نامت هذه الجبهات نومة اهل الكهف ولكن هنالك كثير مما يقال ارجو الا يكون صحيحا ولكن كل المعطيات تقول انه ليس صحيحا فقط بل اصح من الصحيح

  3. دولاب خربان و لا فصائل ريف دمشق و حوران
    مثل سوري 2016
    متى سوف تتحرك فصائل ريف دمشق و حوران لمساعدة اخوتها في الشمال و تخفيف الضغط عن حلب و ادلب و حماة و ريف حمص الشمالي و حي الوعي
    قاتل الله القادة الخونة

  4. لانريد أن نسمع من جديد عن أسر ضباط برتب عالية وفهمكم كفاية.

  5. مبروك تحرير مدينة حلفايا في حماه
    من قبل الجيش الحر

  6. شكرا لجميع الكتائب والالوية في الجيش الحر لتخفيفهم الضغط عن جبهات ريف حلب الجنوبي وريف حمص الشمالي .. الله يهدي قادات فصائل الجنوب ان تصل متأخرا والاهم قبل فوات الاوان