خلال استقباله لوفد بريطاني .. بشار الأسد يحذر أوروبا من ” تغلغل الفكر المتطرف ” فيها

اعتبر بشار الأسد أن تغلغل الفكر المتطرف داخل المجتمعات في المنطقة وخارجها “شكل أساس الإرهاب الذي بدأ يضرب مؤخرا في العديد من المناطق داخل أوروبا والغرب عموما”.

وقال بشار خلال لقائه اليوم الأحد، وفدا بريطانيا يضم اعضاء في مجلسي اللوردات والعموم ورجال دين واكاديميين ، إن “القضاء على الإرهاب يستوجب محاربته على الأرض إضافة إلى مواجهة الإيديولوجيا التي يُبنى عليها والتي لا تعرف حدودا أو مجتمعات”.

وذكر بيان رئاسي نظامي ” أن الجانبين “بحثا الأوضاع في سورية وسبل مواجهة مخاطر التطرّف والإرهاب الذي بدأ ينتشر في المنطقة والعالم”.

ونقل بيان الرئاسة عن أعضاء الوفد البريطاني قولهم إنهم بزيارتهم إلى سورية ولقائهم بالكثير من السوريين مسؤولين ومواطنين “سيتمكنون من نقل الحقيقة والعمل على تصحيح الرؤية الخاطئة لدى الحكومة البريطانية ولدى شريحة واسعة من البريطانيين عما يجري في سورية والمعاناة الكبيرة التي يواجهها السوريون بسبب جرائم الإرهاب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. الحقيقة واضحة لا تحتاج الى لقاءات آلاف مقاطع الفيديو والتهجير والقتل في السجون الاسدية تدل على ان بشار الاسد اكبر ارهابي ديكتاتور متسلط مستبد مجرم.. وهو ابو داعش وامه.

  2. جميع العالم يعرف تماما ان ما يجري هو مذبحة حقيقية وفي مقدمة العارفين اوروبا والولايات المتحدة ومما يؤسف له ان وفودا اوربية تاتي بين حين واخر لزيارة المجرم القاتل ومباركة المذبحة التي يقوم بها اما الولايات المتحدة فتسابق الزمن قبل انتهاء ولاية هذا الرئيس الذي يقول ما لا يفعل فهو من ناحية يستنكر جرائم الاسد ومن ناحية اخرى يرسل وزير خارجيته ليشد أزر القتلة الروس والايرانيين ويبارك اعمالهم بصورة يندى لها جبين الانسانية وهنا نجد العالم مقسوم الى قسمين الاول ينفذ المذبحة بيده والاخر يباركها ويصمت عنها وصدق السوريون من البداية عندما قالوا يالله مالنا غيرك يا الله

  3. يعني احقر من الغرب مافي على شاشات الاعلام يتهجمون على النظام وايضا يرسلون وفودا لمقابلة رأس لافعى فكيف سيرتدع هذا المجرم بعد هذا الاهتمام من قبل الغرب فكل المساعي التي تحاول اطراف كثيرة لحل المشكلة السورية فيأتي هؤولاء بزيارتهم ليعرفوا حقيقة ما يجري وكأن حرب استمرت 6 سنوات ودمرت بلد على اثرها وشرد الملايين وقتل الالاف ولم يبقى مرتزق في العالم لم ياتي الى سوريا ثم يأتي هؤولاء ليكتشفوا الحقيقة !!!!!!!!!!!! مالذي يجري في العالم الكل منافق

  4. بدأت أقتنع تماما بأن الأهبلوف ابن صلاح جديد وليس ابن المقبور حافييييييظ لأنه ابن حرام صرف فهو بكلامه عن خشيته من أن يضرب الإرهاب أوروبا يريد إلحاق الضرر باللاجئين الهاربين من بطشه وبراميله ليس حبا بعودتهم (لحضن الوطن) لأنه لايخدم مشروعه ومؤيديه ومشروع إيران في التغيير الديموغرافي بل لأنه يريد إلحاق شبابهم بجيش أبو شحاطة المستنزف.

  5. الغرب يساند كبار الارهابيين مثل بشار و كل الحكام العرب ثم يتسائل بخبث عن مصدر الارهاب

  6. زعماء أوروبا يخرجون في وسائل الإعلام ويهاجمون قرد القرداحة ثم يرسلون وفودهم للقائه أكانت هذه الوفود من أحزاب حكوماتهم أم من أحزاب المعارضة, لا فرق. هم في الواقع يتسابقون لإعطاء المزيد من الشرعية للأهبلوف وعصابته, وهذه اللقاءات معه ماهي إلا وسيلة من الوسائل. طالما أن الذي يُقتل هو سني, فبنظرهم هذا هو عز الطلب ولن يجدو غير هذا السفاح لتحقيق ما يتمنون. هل مازال هنالك أي بصيص أمل في التخلص من هذه العصابة؟

  7. أكيد قصدوا الناس الي هاجرت ع أوربا بسبب الحرب سيادة الرئيس عم يحرض الدول الأوربيه على الاجئين كمااااان

  8. الحقيقة أن فكر الارهابي النازي بشار ابن أنيسة يجب أن يدرس في مدارس اوروبا ههههههههههههه
    هذا البهلول ابن أنيسة يذكرني بالعاهرة عندما تحاضر بالشرف
    مصيرك أيها الارهابي بشار ومصير داعش واحد ولن تنجو لا أنت ولا داعش
    تذكر ذلك أيها البهلول الاحمق

  9. سيادة الرئيس اكل هم الغرب ول بدك تثبتلون عمالتك الون كول هم بلدك وبعدين فكر بغيرك