سلطات النظام تلقي القبض على ” أضخم شبكة لتزوير الوثائق الرسمية و الشهادات الجامعية “

قالت وسائل إعلام نظامية، إن فرع الأمن الجنائي بحماة ضبط يوم الجمعة الماضي، أضخم شبكة لتزوير الوثائق الرسمية والمستندات الحكومية والشهادات الجامعية والوكالات العقارية بمداهمتها في وكرها بحي البياض في مدينة حماة.

ونقلت عن اللواء أشرف طه قائد شرطة المحافظة  أن هذه الشبكة تضم موظفين حاليين وسابقين وطلاباً جامعيين وأصحاب مكاتب عقارية ولبيع السيارات، وضبط بحوزتها عشرات الأختام لجميع كتاب العدل في المحافظات السورية، وأختامٌ مزورة لوزارة التعليم العالي وجامعات حماة والبعث وحلب وتشرين، وعشرات الوثائق الحكومية المزورة، من بينها دفاتر إجابات وشهادات وبطاقات وكشوف جامعية، ووثائق نقل دم ووكالات مزورة لعقارات وأملاك مواطنين من أراض وشقق سكنية وسيارات، وغير ذلك من الوثائق التي جنى منها أفراد العصابة مبالغ باهظة.

وقال قائد الشرطة إن هذه العصابة زورت عدداً ضخماً من الوثائق والمستندات لداخل البلد وخارجه بغية الإخلال بالنظام والأمن العام وجني الأموال مستغلة الظروف الأمنية الراهنة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. شكلها الحكاية مجموعة من المزورين اتذاكوا وماعطوا الكبار حصصهن!! كالعادة قديمة ومحروقة!!! التزوير شغال من ال2011 ووصل للذروة سنة الماضية وعلى عينك ياتاجر!! هلا قال يعني انتبهوا!! بس احلى جملة بالخبر الاخلال بالنظام والامن العام !!! على اساس بقيان نظام بالبلد ليختل!!!

    1. يا كر! !!! الشهادات عم توصل المانيا مزورة رسميا!!!! بتعرف شو يعني؟! يعني عم تكون صادرة عن وزارة التربية اصولا!! مافي لاجئ سوري بالمانيا ما جاب بكالوريا او تاسع حتى ينقبل ببرنامج التدريب المهني!! اما شهادات السواقة فصار الها سماسرة بالمانيا!!! روح نام! ! ولا قلك فيق احسنلك!!!!

    2. شكلك انت الكر يا كر الشهادات المزورة اذا كنت غبي ما بتسألو للمزور عنها لكن لما بكون عندك شوية عقل يا كر الاكرار اسألو الها قيد فرح يطعجك و يقلك مالها يعني المزور لو من الدولة كان قيدها كمان

    3. وحياة غباءك وجحشنتك عمتنعطى قيد بتاريخ قديم!! يلي زور الشهادة بعرفو شخصيا!! بكالوريا ادبي واستلمها من سمسار بالتربية!! وعم تتصدق من وزارة الخارجية بلا مشاكل!! احلى الشي بالجحاش امثال بدهن يغطوا الشمس بغربال!! صدقني ازا بينفتح تحقبق هلا بالشهادات المزورة بتاريخ قديم لتشوف العجب العجاب!! يلي عم يتزوروا بالسوق السودا شهادات جامعية يا بغل!! حط ايميلك لابتعل صورة شهادة هندسة ميكانيك ومصدقة اصولا من الخارجية!! عم شوف بعيني بالمانيا يا حيوان مو ناطر كر متلك ياكد الخبر اوينفي!! عم شوف سوريين بقر هون معهن شهادات هندسة عداك عن التاسع والبكالوريا!!! تضرب بمنظرك

    4. وانسيت قلك يا كر زمانك انو موظف الخارجية ما بصدق الشهادة.ازا ما كان متاكد انها اصلية!!والا بكون هو متواطئ ياجحش!! لانو موظف الخارجية.محترف وبيعرف توقيع الشهادة من بين الف واحد مزور!! يعني بالنهاية في موظف دولة بمكان مرموق سواء بالخارجية او التربية عم يزور!! مرة.تانية تضرب بمنظرك

  2. انا امبارح زورت اوراق عند بشار الاسد شخصيا الملقب بالبطة ….. و عطيتو اللي فيه نصيب و زيادة شوي للصبي و قلي شو ما بيلزمك بامر كندرتك انا بس لاتروح تزور عند غيري

  3. حسن زميره ، ما غيرو ، أهدى بشار ماكنة لطباعة النقود منذ بضع سنوات و كشفناها من زمان و حذرنا الأصحاب و الأحباب بما يلي: الأوراق النقدية القديمة من جميع فئات الليرات “أي قبل 2011” هي المقبولة عالمياً أما الأوراق الجديدة “التازة” فلا قيمة لها إلا عند كل من هو أهبل في هذا العالم لأنها مزورة من نفس النظام و لا يوجد لها بالطبع غطاء من معادن نفيسة أو عملة صعبة أو سلع .

  4. نظام الإرهابي بشار يكرس طاقته على القتل والتدمير وموضوع اكتشاف شبكة تزوير هو نكتة سخيفة يحاول بها إظهار نفسه على انه دولة في حين انه مجموعة عصابات متخلفة من قرود الجبل مع مرتزقة متعددي الجنسيات استجلبهم من ايران والعراق وافغانستان وباكستان والهند وكوريا وروسيا و…..