حلب : العشرات من حالات الاختناق جراء قصف طائرات بشار الأسد لحي السكري ببراميل الكلور ( فيديو )

حلب : العشرات من حالات الاختناق جراء قصف طائرات بشار الأسد لحي السكري ببراميل الكلور ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. أرجو الله عز وجل أن ينتقم ممن قصف و يقصف أهالي السكري و حلب و أهالي سوريا بشكل عام كما أرجوه تعالى أن ينتقم انتقام عزيز مقتدر من رؤوس عصابة النظام و كل من دعمهم و يدعمهم و كل من أيدهم “بعد عام 2011” و يؤيدهم.
    على أي حال ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : « إِنَّ عِظَمَ الْجَزَاءِ مَعَ عِظَمِ الْبَلاءِ ، وَإِنَّ اللهَ إِذَا أَحَبَّ قَوْمًا ابْتَلاهُمْ ، فَمَنْ رَضِيَ فَلَهُ الرِّضَا ، وَمَنْ سَخِطَ فَلَهُ السُّخْطُ » . من الواضح أن أهل سوريا تحت مطرقة بلاء شديد و هذا يعني محبة الله لهم إن شاء الله و لهم البشرى بأن جزاءاً عظيماً ينتظرهم.
    و هنالك حديث آخر ، قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « إِذَا أَرَادَ اللهُ بِعَبْدِهِ الْخَيْرَ عَجَّلَ لَهُ الْعُقُوبَةَ فِي الدُّنْيَا ، وَإِذَا أَرَادَ اللهُ بِعَبْدِهِ الشَّرَّ أَمْسَكَ عَنْهُ بِذَنْبِهِ حَتَّى يُوَافِيَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ». هؤلاء الذين لم يصبهم بلاء العقوبة في بعض مناطق سوريا ، جدير بهم أن يتأملوا الحديث الثاني و أعني بهم خاصة أهالي تلك المنطقة التي يعلو فيها صوت شخير الثوار النائمين الذين خذلوا الثورة و هي تمر بمرحلة حاسمة و الكثيرون ينادونهم للنجدة و لكن لا حياة لمن تنادي.

  2. بشار الأسد بشكل مجرم حرب، لو كان عالمنا مثالياً، لمثل الأسد وأنصاره أمام المحكمة بتهمة ارتكاب جرائم حرب. لكن في عالمنا الواقعي تعد مساءلته أمام المحكمة أمراً صعب المنال للغاية. والإصرار على محاكمته كمجرم حرب، سيؤدي إلى إطالة عمر الأزمة. الأسد جزء من المشكلة، وليس جزءاً من الحل