السويداء : ” رجال الكرامة ” يحتجزون عناصر وضباطاً من جيش بشار الأسد رداً على اقتياد شاب للخدمة الإلزامية

قال شبكات إخبارية محلية في مدينة السويداء، إن “رجال الكرامة” احتجزوا عناصر وضباطاً من جيش بشار الأسد، رداً على اقتياد شاب للخدمة الإلزامية.

وقامت ميليشيات النظام باعتقال شاب من “آل مزهر”، واقتياده للخدمة الإلزامية، يوم أمس، ما أدى إلى قيام رجال الكرامة بنصب حاجز في مدخل المدينة، واحتجاز ضباط وعناصر ينحدرون من “الساحل السوري”.

وبحسب ما أوردت شبكة “السويداء 24″، فإن “رجال الكرامة” سبق لهم أن أصدروا العديد من البيانات التي تحذر النظام من سوق أبناء السويداء للخدمة الإلزامية.

الجدير بالذكر أن “رجال الكرامة”، والدرزو عموماً، يرفضون إرسال أبنائهم للخدمة الإلزامية في جيش بشار الأسد منذ اندلاع الثورة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كل من يقاوم هذا القاتل باي طريقة كانت فهو امر جيد وامتناع الاخوة الدروز عن الخدمة في جيش المجرم عمل ايجابي قطعا ولكن استغرب اذا كان هؤلاء الاخوة يجدون ان احتجاز شاب واحد منهم او اقتياده الى الخدمة الالزامية اعز عليهم من مليون شهيد ومئات الالوف من المحتجزين وملايين المهجرين والوطن المدمر والبقية نتركها لكرامتكم ان كنتم رجال الكرامة

  2. اشاوس اهل السويداء واخوانا الدروز لمجرد انهم لم ولن يرسلوا ابنائهم الى خدمة الجزمة بشار فهو بحد ذاته خدمة للثورة وهذا كافي

  3. العصابة العلوية لن يتركوا احد من شرهم فاما النهب او القتل او السرقة والسلب او الخدمة في عصابات المافايا العلوية او التهجير خارج سوريا

  4. مو شاطرين غير بلف الشوارب، هدول ما بهمهم غير راحتهم، على طول مع القوي حتى بأسرائيل لا تعولوا على اللي ضَل ساكت ٦ سنين.

  5. بالأمس شاهدت مراسل التلفزيون في مجدل شمس ينقل انباء عن هدم منزل احد المواطنين هناك. الغريب في الامر وجود جنود الاحتلال وراءه والسيارات ذوات النمر الإسرائيلية. السؤال كيف تمكن التلفزيون الرسمي من الوصول الى هناك وان كان كذلك فهل توجد حرية اعلام لدى الكيان الغاصب؟