روسيا منزعجة من نبرة و تصريحات بريطانيا و أمريكا ” غير المقبولة ” حول التدخل الروسي في سوريا

ندد الكرملين الاثنين ب”النبرة والخطاب غير المقبول” للسفيرين الاميركي والبريطاني في الامم المتحدة، وذلك غداة اتهامهما الجيش الروسي ب”الوحشية” وبارتكاب جرائم حرب في سوريا.

وصرح المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، “النبرة العامة وخطاب مندوبي بريطانيا والولايات المتحدة غير مقبولين ويضران بعلاقاتنا”.

وتابع بيسكوف الذي اشار الى “الوضع المعقد بشكل خاص في سوريا”، ان الفصائل المقاتلة استغلت الهدنة “لرص الصفوف وتجديد ترسانتها” قبل شن هجمات جديدة.

واضاف “كما نلاحظ دون الانسياق وراء الانفعالات بأنه لم يحصل اي فك للارتباط بين ما يسمى بالمعارضة المعتدلة وبين الارهابيين،” في حلب، وقال “وذلك يجعل الوضع متوتراً جداً”.

الا ان بيسكوف اشار الى ان روسيا ” لا تفقد الامل ولا الارادة السياسية” من اجل احراز تقدم في عملية السلام في سوريا مع ان وقف اطلاق النار “لم يعط نتيجة كبرى”. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. السلام لن يأتي على ايادي الاحتلال الروسي الطامع في سوريا ابداً ،ولا على ايادي اي اطراف خارجية، السلام سيكون بإتفاق نخب جميع اطياف الشعب السوري وطوائفه وبمعزل عن نظام الاسد وكل مساعديه المتلطخة اياديهم بالدماء والخيانات والجرائم، ولن تضع الحرب اوزارها طالما على ارض سوريا مرتزقة من ايران وحزب الله.

  2. لاء ولو يستر عرضكون ماتنزعجوا .
    الله يلعن ابوكون دبحتو والعالم وبتقولوا مزعوجين .
    الله ينتقم منكون قادر يا كريم

  3. لا يوجد على أرض سوريا الطاهرة إجرام أو إرهاب يفوق ما تقترفه بقايا الجيش القيقي و الجيش الروسي و الجيش الأمريكي و المليشيات الفارسية القادمة من إيران و لبنان و العراق و أفغانستان و باكستان و غيرهم من المرتزقة المتلقين أجورهم بالتومان و بالدولار .
    الإعلام في العالم تحت القولبة و التوجيه و “الشقلبة” و الخداع و تقصد التركيز على أشياء ثم تضخيمها و تجاهل أحداث جسام و تهميشها. لأمور تافهة يقيمون في الغرب الدنيا و لا يقعدونها بينما جرى على أرض سوريا قتل رهيب و تدمير فظيع و تهجير ممنهج و تغيير ديمغرافي محسوب. لا يوجد تفسير لدى المراقب المنصف المتعمق سوى أن المسلمين السنة هم الذين يتم إستهدافهم و ما على المرء إلا أن ينظر إلى أين يحصل القتل و التدمير و التهجير. لكن إن شاء الله ستكون هذه هي إرهاصات تحقيق الآيتين الكريمتين (وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ.وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِيَ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ).

  4. والله والله ياااا أيها الروسي هدول الغرب والأمريكان عم يضحكوااا عليكن وانتوا مفكريين حالكن شغله لك هدول ورطوكن بحرب سوريا وبدن يدمروكن لك هدول الامريكان والغرب لاسأليين ع المعارضه ولا ع النظام والله والله أنه فخ سمعوا نصيحتي وطلعوا من هل الشغله وفخار يكسر بعضوا يعني انتوا مفكرين أمريكا مابتقدر تسقط النظام والله بسقطوه سياسيا قبل ما يسقطوه عسكريا شويه عقوبات وع شويه عدم اعتراف ببعثات النظام وعدم اعتراف بجوازات سفر النظام ووثائقه الحكوميه بيسقط لحالوا ياجماعه الشغله مو كتير صعبه