روسيا : لولا تدخلنا لوصلت جبهة النصرة و داعش إلى دمشق

قال الكرملين الجمعة، إنه لا يوجد إطار زمني لعملية روسيا العسكرية في سوريا.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف خلال مؤتمر صحافي عبر الهاتف مع صحافيين، إن “النتيجة الرئيسية لضربات روسيا الجوية ضد المتشددين الإسلاميين في سوريا على مدى العام المنصرم هي عدم وجود الدولة الإسلامية أو القاعدة أو جبهة النصرة الآن في دمشق”.

وذكر أن المعلومات التي يقدمها المرصد السوري لحقوق الإنسان عن القتلى المدنيين في مدينة حلب كبرى المدن السورية لا يمكن اعتبارها موثوقة. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. أنتوا شو دخلكن اذا سقطت دمشق بيد النصره ولا غيرا ليكون سوريا محافظه روسيه ومالنا خبر نحن الشعب السوري منخلص شوكنا بأيدنا الشعب السوري لن يقبل بنهج القاعده في أرضه

  2. قول الكرملين “إنه لا يوجد إطار زمني لعملية روسيا العسكرية في سوريا” غريب عجيب. حين بدأ تدخل طيران الروس المجرم الجبان نهاية أيلول 2015 ، انتزع بوطين موافقة مجلس الدوما على عملية محدودة تمتد ما بين 3 إلى 4 شهور . في 15/3/2016 أصدر بوطين أمراً بسحب جزء من طيرانه و قيل حينها أن جيشه قد حقق أهدافه.
    ها هو الكرملين “يلحس” كل ما قاله من قبل و وعده للدوما و يتدخل للعام الثاني من دون تحديد لسقف زمني ، و هذا برأي المحللين إما أن يكون فشلاً أو تورطاً في مستنقع أو عدم إكتمال المهمة التى أوكلها الأمريكان للروس. ربما يكون الصواب هذه الأمور الثلاثة مجتمعة.
    من يطمع بتحقيق أحلامه في سوريا فهو محدود الثقافة و الإطلاع. عبر التاريخ ، كانت بلاد الشام موقعاً لهزيمة الغزاة و مقبرة لهم مهما كانت قوتهم و غطرستهم.