تعرف على المرات الخمسة التي استخدمت فيها روسيا ” الفيتو ” للدفاع عن جرائم بشار الأسد ( فيديو )

تعرف على المرات الخمسة التي استخدمت فيها روسيا ” الفيتو ” للدفاع عن جرائم بشار الأسد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. اكبر منظمة نفاق بالعالم هي الامم المتحدة , وقت بدهن امريكا واوربا بيسمعوا للفيتو ووقت بدهن بيعملو اللي براسهن ومتلهن روسيا طبعا … الشرق الاوسط اوقى اقتصاد بالعالم كل دول العالم بتتحكم فيه بسبب بعض الرؤوساء البلهاء ببعض البلدان .. بس مانلوم الا انفسنا ..كما تكونوا يولى عليكم ..انتهى..

  2. لم يكن حافظ الأسد و لا وريثه القاصر بشار في يوم من الأيام عملاء لروسيا و لا يوجد في قاموس السياسة عشق للوالد و الولد حتى تستعمل روسيا الفيتو 5 مرات في مجلس الأمن “المفترض فيه أن يكون مجلساً جدياً لا هزلياً مخزياً”.
    واقع الأمر أن كل منطقة الشرق الأوسط تحت الهيمنة الأمريكية منذ مطلع الستينات من القرن الماضي و هو ما قبله الاتحاد السوفياتي المنهار و ما هو ملزم لروسيا الاتحادية التي اعتبروها الوريث فأعطوها المقعد الدائم في مجلس الأمن ، و هو مقعد قد تخسره في حال تدهور علاقتها مع أمريكا.
    لم يحصل تغير في الموقف الدولي و لا تستطيع روسيا تحدي أمريكا ، و هي فقط خادم لأمريكا في المنطقة لفترة محددة و بأجرة “قد لا يتم دفعها”. الحقيقة أن المحللين السياسيين الكبار يعتبرون أن روسيا قد تحولت إلى “ممسحة” للأمريكان و تقوم بالدور القذر نيابة عنهم ، و في كل يوم تمارس فيه إجراماً في سوريا لا تزيد عن أن تهين نفسها و تشوه صورتها حتى تنتقل إلى الدرك الأسفل في الموقف الدولي و تصير أقل شأناً من دولة زيمبابوي.