عناصر بشار الأسد يهتفون ” يا علي ” .. مقاطع مصورة من الجانب النظامي للمعارك الدائرة على مداخل أحياء حلب الغربية ( فيديو )

عناصر بشار الأسد يهتفون ” يا علي ” .. مقاطع مصورة من الجانب النظامي للمعارك الدائرة على مداخل أحياء حلب الغربية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لن ينفعك لاعلي ولا الحسين امام رب علي ورب الحسين اخرتك للقبر جاي تقاتل راح تنتصر لعنك الله ولعن كل رافضي يستنجد بال بيت رسول الله اللذين لايملكون ضرا ولا نفعا كانوا نفعوا انفسهم

    1. تذكرني بنكتة طريفة ان شخص تعطلت سيارته فاستنجد بعلي ولم تتحرك السيارة فأتى وهابي وقال له دعك من البدع والشركيات واستنجد بالله وحده فاستنجد بالله وحده ولم تتحرك السيارة بالنهاية بالصدفة مرّ كهربائي سيارات فحصها وغيروا بطارية السيارة فاشتغلت وانطلق بها ، الوهابي وحتى الشيعي لا يدركون معنى التوحيد ولو ادركوه لفهموا ان هذه الامور مجرد اسماء علم لمحرك واحد وهذا النقاش لاهل الحجاب فقط

    2. مافي داعي تحاول أقحام أهل السنة في خزعبلاتكم .. هذه النكتة مختلقة منكم .. أذا تعطلت سيارتنا ، نقوم بأصلاحها بدون خزعبلات . أن كنت شيعيآ معتدلا حاول أصلاح مذهبكم ، لان هذا المذهب أصبح مثار السخرية للناس خصوصآ ما يحدث يوم
      ( عشوراء ) من مظاهر تخلف تتسابق التلفزة العالمية في تغطيته لتقول للمواطن الغربي : ( أنظروا الى الاسلام ) !! حاول أن تكون ” السيد لوثر ” الذي حاول أصلاح الثغرات الموجودة في المسيحية .

    3. اولا:مواطن لبنانی صوفی …اذن کل ما کتبت له الهراء! ثانیا: یا علی! یا مسیح! یا الله الذی جریمة قتل المتظاهرین علی عاتقك و لیس علی عاتق الشرطة(کلام محمد حسان فی ینایر 2011)….ای حزب بما لدیهم فرحون…ثالثا:”انظروا الی الاسلام؟!!! شو رایك فی من یحرق بلده لاجل التطبیق الشریعة ثم یلجئ الی المانیا و یتحرش بالبنات فی المسابح؟ الیس هذا هو التشویه اکبر للاسلام؟!!

  2. في وضع انهيار المعنويات لهؤلاء المستعينين ببشر بدلاً من الله ربما يكون من المفيد لهم كحرز أو كحجاب أن يستعينوا بأغنية قديمة للمطربة الراحلة “صباح” تقول كلماتها :
    الاقي زيك فين يا علي
    وانت في العين دي .. والعين دي يا علي
    يا كاويني يا علي .. يا ناسيني يا علي
    ع العين يا علي يا علي .. علي علي !!

    1. آه یا حیف ابناء یعقوب المشرکین فی سورة یوسف عم بیقولوا لابوهم “یا ابانا استغفر لنا”… عجبا عجبا ان نبی الله یعقوب یرد علیهم “سوف استغفر لکم!”…اوه! هل نبی الله یعقوب یقبل بالشرك؟!!