إتفاق بين نتنياهو و ترامب على عقد اجتماع ثنائي على وجه السرعة

اتفق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، على عقد اجتماع ثنائي على وجه السرعة لبحث جميع المسائل المهمة بين الجانبين.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن نتنياهو القول، في مستهل الاجتماع الأسبوعي لحكومته، إن ترامب أعرب له خلال مكالمتهما الهاتفية الأسبوع الماضي عن عمق صداقته مع إسرائيل.

وطلب نتنياهو من الوزراء ونوابهم وأعضاء الكنيست الامتناع عن الإدلاء بأي تصريحات في هذا الشأن، من أجل إعطاء الإدارة الأمريكية الجديدة فرصة لبلورة سياستها تجاه إسرائيل والعالم بصورة هادئة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. دونالد ترامب هو رجل أعمال وتاجر عقارات، ولد عام 1946 وهو الإبن الرابع لواحد من أشهر اقطاب تجارة العقارات الأمريكيين فريد ترامب. ولد ترامب لأم تنحدر أصولها من جزيرة ليوس شمال إسكتلندا، وهاجرت إلى الولايات المتحدة في نهاية الثلاثينيات. أرسله والده إلى المدرسة العسكرية ولم يتعد سنه الثالثة عشرة، بعدما أظهر سلوكا مشاغبا في المدرسة
    درس وتخرج في كلية وارلتون (جامعة بنسلفينيا) والتي تعتبر من أرقى المدارس التي تخرج منها رجال أعمال معروفون. رجل أعمال ناجح في مجال العقارات أصبح الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية. دونالد ترامب الذي أثارت تصريحاته الكثير من الجدل بات اليوم الساكن الجديد للبيت الأبيض. الأمريكيون إنتخبوا ترامب من أجل أنفسهم وأكثر العرب يحبسون أنفاسهم كأنه سيحكمهم وهنا مكمن الفرق بين من يتطلعون للأعلى ومن يطلعون للأسفل فقط.