حزب الله : الانتصار الذي نراه في سوريا و العراق واليمن أعظم الانتصارات

أكد  النائب عن حزب الله في البرلمان اللبناني نواف الموسوي أنّ سورية وحلفاءها باتوا اليوم على مشارف الانتصار في مواجهة العدو الإرهابي التكفيري.

وقال الموسوي خلال كلمة ألقاها في بلدة معركة الجنوبية بمناسبة “يوم الشهيد”: سنحقق نصراً جديداً بعد انتصار أيار عام 2000 وتموز 2006، وسيكون الانتصار الذي نراه في سورية والعراق واليمن أعظم الانتصارات جميعاً.

وفي الشأن اللبناني، قال الموسوي بحسب ما نقلت قناة المنار : انتخاب الرئيس العماد ميشال عون يجب أن يكون فرصة للعمل على إخراج لبنان من أزماته السياسية والاقتصادية، داعياً القوى السياسية اللبنانية، ولاسيما الكتل النيابية للعمل بصورة عاجلة إلى وضع قانون انتخابي يؤمن عدالة التمثيل ويفتح الفرصة أمام وصول قوى سياسية موجودة على مستوى القواعد الشعبية إلى الندوة البرلمانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. من أسخف الأغاني التي لم تحصل على أرض الواقع أغنية “الوطن الأكبر أو وطني حبيبي” مع أن الذي ألفه الأستاذ أحمد شفيق كامل ولحنه عملاق الموسيقى محمد عبد الوهاب وغناه مجموعة من الفنانين المتميزين عام 1960. في الأغنية يقولون :وطني حبيبي الوطن الأكبر *** يوم ورا يوم أمجاده بتكبر
    وانتصارته مالية حياتة *** وطني بيكبر وبيتحرر … وطني وطني.
    لقد تحدثوا عن وطن عربي مسلوب مقموع مسحوق سار من فشل إلى فشل و من نكبة إلى نكسة مع هزائم متتالية عسكرية و غيرها . لقد قلبوا معنى النصر رأساً على عقب ، و أتذكر بعض منافقي الإعلام السوري حين قالوا بعد هزيمة حرب 1967 المريرة أن أسرائيل كانت تريد القضاء على الأنظمة العربية الثورية و بما أنها لم تستطع ذلك فإذن نحن انتصرنا !! هكذا رغم ضياع القدس و فلسطين بكاملها و الجولان و سيناء.
    و في حروب لبنان ، تلقى ذلك البلد ضربات أليمة موجعة و مع ذلك أعلن الدجالون “نصرك هز الدني” . ثم الآن يعتبرون كل ما يقومون به انتصارات مع أنها أضرت بمصالح طائفتهم التي هي مجرد “بحيرة” في محيط كبير سيريها حجمها الحقيقي عندما ينعتق من ربقة الإستعمار بعون الله.

  2. ام كل قوى الكرة الارضية التي تقاتل معكم الامريكان معكم وروسيا واسرائيل والغرب والشرق والقاصي والداني هم الذين يقاتلون وليس انتم ايها الحثالة

    1. يقاتل تحت اقدامنا!! تصحيح بسيط.. وحذاؤه فوق رؤوسنا! فيق حبيبي معلمك مقامو اقل من رئيس بلدية صار عند الايراني والروسي.. انت طول بالك بس تنتصروا وتصير تاخد اومرك من روسي جربوع كانت امو تبسط مقابل سوق الحميدية تبيع بجامات رياضة مهربة.. مو شبعان الخبز وجايي يعبي المطربان بسوريا على قولة ياسر العظمة! او ايراني ريحتو طالعة وبيعتبرك كائن درجة تالتة لانك عربي و بيجبرك تتعلم فارسي لتحكي معو.. هدول بكرا حيصيروا رؤساءك يا غبي بس تنتصروا وحتصير متل الضابط الخليجي بقاعدة عسكرية امريكية.. بتتذكر الكف يلي اكلو جنرال كويتي من ضابط امريكي صغير؟! والله لتاكل متلو وتفرق وتتذكرني!

  3. الحرب الحقيقية لم تبدا بعد يا عرصات
    الشباب السني حول الاعلام لن تغمض له جفن الا بابادة كل الروافض من على ظهر الارض حتى لو قاتل معكم الروس و الامريكان و غيرهم
    رح تترحموا بعد سنين قليلة على ايام داعش
    أن غدالناظره قريب

    1. لا يوجد تهديد لا بالابادة ولا بغيروا عليهم الانسحاب لقراهم في لبنان وترك سوريا دون التدخل بشؤونها وإلا ستستمر الحرب وتصدير الجثث ومن الممكن بظروف ما انتقال المعارك الى داخل لبنان بعلبك البقاع وصولاً لضاحية بيروت ولو بعد حين والسوري عنيد ونفسو كتير طويل.

    2. طب يلا شو ناطر وينك !!! وعلى فكرة هلق وقتها ازا ما جيت هلق سكوت وضب لسانك للابد ، قلتلي شباب سني اذا صليت جنبي وحاطط ايدك على خصرك مش معناتو حموت كرمالك كرمالك قضيتك خخخخخ

    3. اي ودعها لكلمة السيد قائدي وبشار رئيسي!! والله العظيم صرت اتمنى انكن تنتصروا بس مشان تشوف نتائج الانتصار لما بكون مو بايدك وانما بايد واحد ناظرلك نظرة مستثمر لمستودع مواد خام!! لانو بس تنتصر الروس والايرانيين حيبوسوك ويقلولك بدك شي نحنا رايحين سلام!! انت ومواطن لبناني غباءكن بالفطرة ولا مكتسب؟!

  4. هل تعتقد أن الروس يقاتلون في سوريا حتى يسلموها لك في النهاية ؟! من أنتم حتى يسلموها لكم ؟!

    سوريا مصيرها النهائي بين طرفين : أما المسلمين السنة أو الروس فقط …. أنتم ( أوت ) !!

    العراق أخبركم ترامب أنه قادم لاحتلاله والاستيلاء على نفطه ، وبالتالي أنتم ( أوت ) !!

    اليمن ذهب للسعودية ودول الخليج

    بقي لكم الحشيش اللبناني وتهريبه الى دول العالم ، فهو ( أعظم الانتصارات ) !!

  5. عبد العظيم: مؤتمر للمعارضة في دمشق قبل نهاية العام يمهد لمؤتمر وطني شامل

  6. لا تستعجل على النصر معلم
    النصر النهائي وقت بيركعلك اخر سني و هاي لا تحلم فيها
    النصر الحقيقي هو وقت نبعتك لعند عمامك في اصفهان

  7. لكن انت تقومو بحرب كونيه عمرها 1300عام انتقام للحسين هاد الي مفكرينو ضدد اهل السنة والجماعه ولكن في الحقيقة انتم مجموعة مرتزقة متسترين بعباة االدين الذي هو بريئ منكم