” سامسونغ ” تحصل على براءة اختراع لهاتف ذكي ” مرن ” مصنع من أجزاء منفصلة

المرونة أصبحت النقطة المحورية للابتكار في عالم الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة ويبدو أن ذلك سيستمر خلال الأعوام القليلة القادمة على الأقل.

في البداية أطلقت شركة ” إل جي ” هاتفها المزود بشاشة منحنية وهيكل مرن هو ” LG G Flex ” بجيليه الأول و الثاني لكن هذه المرونة ليست قابلة للطي بل تسمح للمستخدم مجالاً ضيقاً إلى حد كبير تتعلق فقط بالهيكل الخارجي لكن في المقابل حصلت شركات عديدة أخرى مثل ” أبل ” و ” سامسونغ ” على براءات ابتكار لهواتف ذكية مزودة بشاشات قابلة للطي لكن لم تجد طريقها في منتجات حقيقية حتى الآن.

وأضافت ” سامسونغ ” إلى هذه البراءات براءة ابتكار جديدة حصلت عليها مؤخراً تتعلق بهاتف ذكي مرن مؤلف من مجموعة من المكونات القابلة للفصل والتي بالإمكان تحريكها نسبياً بالنسبة لبعضها البعض وكأنها تشكل منحن، روابط الاتصال في هذه المكونات ستتعلق بطريقة ما لتشكل في النهاية منحنيات محدبة أو مقعرة.

وطبعاً مكونات البطارية في براءة ابتكار ” سامسونغ ” لهاتف ذكي مرن ستكون مؤلفة من أجزاء قابلة للفصل لتبدو في النهاية بشكل منحني ، وفق ما اوردت شبكة تك عربي.

والبراءة الجديدة ” لسامسونغ ” تعكس عمل الشركة الكورية منذ مدة على شاشات مرنة لكن السؤال هنا متى سنحصل في النهاية على منتج نهائي يعتمد على هذه البراءات العديدة و الذي يحتاج إلى أجزاء داخلية مرنة أيضاً ؟.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها