فتاتان صينيتان تقفزان إلى النهر معاً لتختبرا ” حب شاب “

وجد شاب صيني نفسه في وضع لا يحسد عليه عندما رمت صديقتاه الحالية والسابقة نفسيهما في النهر في ما يبدو أنه اختبار للحب.

وانفصل “وو هسيا” (21 عاماً) عن حبيبته جون تانغ (20 عاماً) بعد أن التقى بحبه الجديد رونغ تساو (22 عاماً). ولكن خلال الأشهر الثلاثة الماضية حاولت جون إقناعه بالعودة إليها بإصرار شديد ، لذا قرر ” وو ” أن يرتب لقاء بينها وبين رونغ ، بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعبّر ” وو ” عن امتعاضه وانزعاجه من تذمر الفتاتين، لذا قرر أن يرتب لقاء بينهما، وعندما التقيا في منطقة جميلة في نينغبو بمقاطعة زيغيانغ شرق الصين، تحول الوضع من سيء إلى أسوأ ، فبعد أن بدأت الفتاتان بالجدال وانزعجت الصديقة السابقة من إهانة وجّهتها لها الصديقة الحالية، رمت جون بنفسها في النهر طالبة من ” وو ” إنقاذها، بحسب الشرطة المحلية.

وعندما خشيت صديقة ” وو ” الجديدة من أن يلبي ” وو ” نداء صديقته السابقة قامت بالقفز إلى النهر وبدأت الفتاتان بطلب النجدة منه، و استجاب ” وو ” إلى استغاثة صديقته الحالية وأنقذها، وعندما خرج من المياه اتصل بأخيه ليحضر للمكان وينقذ صديقته السابقة ، وبعد وصول فريق الإنقاذ أسعفت جون إلى المستشفى إلا أنها خرجت بعد وقت قصير لأنها لم تصب بجروح خطيرة.

الجدير بالذكر أن الصين تعاني نقصاً حاداً في عدد الإناث بسبب سياسية الإنجاب في البلاد والتي لا تسمح إلا بإنجاب طفل واحد فقط في كل عائلة، بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها