أمريكي يسجل رقماً قياسياً و يدخل السجن بعد حجز رخصة قيادته 68 مرة

سجل رجل أمريكي رقماً قياسياً في عدد مرات حجز رخصة قيادته، وألقي القبض عليه أخيراً بعدما ضبط وهو يقود برخصة قيادة غير صالحة، ليصل عدد مرات إيقاف وحجز رخصة قيادته إلى 68 مرة خلال 15 عاماً.

وأصدر القاضي في مقاطعة بوتنام بنيويورك حكماً بالسجن لمدة 20 يوماً على دستن ويلر (33 عاماً) في سجن المقاطعة، بتهمة القيادة برخصة غير صالحة، إلا أن المدعي العام تيم بوك وولتر أكد أن المتهم لن يبق خلف القضبان سوى 10 أيام بسبب قوانين الولاية.

وأبدى القاضي ديني بريدج دهشته من عدد المرات التي سحبت فيها رخصة ويلر وقال : ” أنا أعمل في سلك القضاء منذ 27 عاماً، وهذه المرة الأولى التي أتعامل فيها مع متهم تم إيقاف رخصة قيادته 68 مرة “.

وأشار المدعي العام إلى أن ويلر مؤهل وفق القوانين للدخول إلى السجن منذ مدة طويلة، لكنه تجنب ذلك حتى الآن ، بحسب ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأضاف : ” لقد ارتكب ويلر العديد من المخالفات المرورية، ومن بينها القيادة من اليسار باتجاه منتصف الطريق وعدم ارتداء حزام الأمان، بل حصل على مخالفات للقيادة برخصة قيادة غير صالحة لعدة مرات “.

إلا أن ويلر يرفض الاعتراف بأنه نموذج سيء للسائقين، وأكد أمام المحكمة على أنه سائق جيد على الرغم من العدد الكبير من المخالفات وإيقاف رخصة قيادته.

وقال ويلر في حديث لوسائل الإعلام : ” لقد كنت أقود لمدة 3 سنوات من دون أن أرتكب أية مخالفة، ولكنهم يتصيدون السائقين على أصغر هفوة “.

ويعتزم ويلر الذي يتوجب عليه أن يدفع 10 آلاف دولار لاستعادة رخصة قيادته، وتسليم نفسه الأسبوع المقبل لقضاء فترة عقوبته وراء القضبان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها