الإسباني بيدرو : الحديث حول رحيلي عن برشلونة يبدو منطقياً

أكد لاعب برشلونة الإسباني، بيدرو رودريغيز اليوم الأربعاء أن الشائعات التي أثيرت حول رحيله عن الفريق الكتالوني ” تبدو منطقية “، في ظل ابتعاده عن قائمة الفريق الأساسية في الوقت الراهن.

 
وبات بيدرو خارج حسابات المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي، في ظل اعتماده على الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا لقيادة هجوم الفريق حالياً.

 
ولم يتواجد بيدرو، الذي تخرج من مدرسة لاماسيا لناشئي برشلونة، في القائمة الأساسية للفريق الكتالوني سوي في 12 مباراة فقط هذا الموسم.

 
وارتبط اسم بيدرو بالانتقال إلى أحد الأندية الإنكليزية الموسم المقبل، وأوضح اللاعب الإسباني أنه أصبح من الطبيعي بالنسبة للمراقبين الاعتقاد برحيله عن برشلونة الصيف المقبل.

 
وقال بيدرو لإذاعة ماركا الإسبانية: حينما تلعب بضعة دقائق في عدد قليل من المباريات، فمن الطبيعي أن يكون هناك حديث عن الرحيل، هذا أمر منطقي , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وأضاف بيدرو ” جميع اللاعبين في العالم يرغبون دائماً في اللعب أساسيين، وعندما لا يلعبون في مباريات هامة، فإنهم يكونوا في موقف صعب للغاية “.

 
ورغم ذلك، فإن بيدرو يضع كامل تركيزه على التتويج مع برشلونة بالثلاثية (الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا)، إذ يتربع الفريق حالياً على صدارة الدوري الإسباني قبل نهايته بـ10 جولات، كما صعد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، وكذلك لربع نهائي أبطال أوروبا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها