فضل شاكر : إن تمت إدانتي فلا أمانع شنقي أمام الناس وسط بيروت

دعا فضل شاكر، الفنان اللبناني الذي اعتزل الغناء وانضم لجماعة متطرفة، أول من أمس، عبر اتصال هاتفي ضمن برنامج «بلا تشفير» الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق على قناة «الجديد»، جمهوره إلى التروي وانتظار كلمة القضاء.

ووعد شاكر أنه في حال تمت إدانته فإنه لن يمانع شنقه وسط بيروت أمام الناس، أما لو حدث العكس فإنه يتمنى من الجمهور الوقوف إلى جانبه وتقبل براءته، لا سيما وان محاميته مي الخنسا تؤكد أن كل ما لديها من معطيات ينفي تورطه في أية جرائم.

حلقة «بلا تشفير» التي عُرضت أول من أمس، على قناة «الجديد»، كانت خاصة جداً، بحسب ما أورت صحيفة “البيان” الإماراتية، لا سيما وإن المنتج ومتعهد الحفلات عماد قانصوه، رفض تسمية فضل شاكر بـ«المجرم»، وقال: المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وفضل ضحية الفكر التكفيري الذي يروج له أحمد الأسير، حيث استغل طيبة فضل وحيائه وعرف نقاط ضعفه جيداً ونجح في هدم شعبيته وشهرته ومستقبله، وعندما قرر فضل الانضمام للأسير أصدرت بياناً يؤكد أنني ضد النهج الذي اختاره.

وتابع: فضل شاكر صديقي قبل أن يكون فناناً، وقد طلب مساعدتي لأنه لا يود الاستمرار في الطريق الخطأ الذي مشى فيه، وأنا أسعى حالياً إلى تشجيعه لتسليم نفسه للسلطات، لأنه يغرق، وأدعو الجمهور إلى إعادة قراءة المشهد جيداً، خاصة وان فضل لم يشارك في معركة عبرا، ومقطع الفيديو الذي نشر له وهو يتفاخر بالقتل كان مسجلاً قبل الحادثة بأيام.

من جهتها، أكدت، المحامية بشرى خليل، أن فضل شاكر مجرم، وقالت خلال الحلقة: خطاب الكراهية، والتحريض المذهبي، وإثارة النعرات الطائفية التي تؤدي لقتلى أو جرحى، وتشكيل العصابات الإرهابية المسلحة، من أبرز الجرائم المشهودة لفضل شاكر، وتصل عقوبتها في القانون اللبناني إلى الإعدام أو المؤبد، وتبرئته من هذه الجرائم دليل على وجود تسوية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لك أن ترفع رأسك يا سيد فضل وقل لمن يتهمونك بالتطرف والإرهاب وبخاصة جماعة حسن زميرة قل لهم من كان بلا خطيئة فليرمني بحجر وهو والغون في الخطايا والإرهاب والدم والتحريض المذهبي حتى اذنيهم .