” باناسونيك ” تطلق كاميرا ” أكشن ” جديدة

أعلنت شركة باناسونيك عن إطلاق كاميرا أكشن جديدة لتصوير الأحداث الرياضية ولتلبية متطلبات عشاق الإثارة والمغامرة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الكاميرا HX-A1 الجديد تأتي في شكل أسطواني بأبعاد 6ر2 x 6ر2 x 3ر8 سم، ولا يتعدى وزنها 45 غراماً، وتوفر إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة Full HD من خلال تسجيل ما يصل إلى 30 صورة في الثانية، وبالدقة فائقة الوضوح HD من خلال تسجيل 60 صورة في الثانية.

وتروج شركة باناسونيك للكاميرا الجديدة من خلال تجهيزها بغطاء زجاجي للعدسة، والذي يتيح إمكانية التصوير الليلي، عندما يتم إضاءة المنطقة المحيطة بواسطة لمبة الأشعة تحت الحمراء ، وفق ما ذكرت قناة روتانا.

ويتم التحكم في عملية التصوير عن طريق تطبيق الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي، الذي يتم اقترانه بالكاميرا عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية وتمتاز كاميرا الأكشن الجديدة بمقاومة الصدمات، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق متر ونصف، بالإضافة إلى مقاومة الأتربة (IP68).

وأعلنت شركة باناسونيك عن طرح كاميرا الأكشن HX-A1 الجديدة في الأسواق باللون البرتقالي والأسود خلال شهر حزيران القادم، وتشتمل باقة التجهيزات على حامل متعدد لتثبيت الكاميرا على الخوذات وفي النظارات وأشرطة الرأس أو حقائب الكتف ، ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية معلومات بشأن أسعار الكاميرا الجديدة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها