بعد تأهل برشلونة .. المنطق حاضر في التصريحات الباريسية

طغت القناعة بأحقية برشلونة في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على تصريحات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان والمدرب لوران بلان وبلاز ماتويدي نجم الفريق.

وتأهل برشلونة إلى المربع الذهبي بعد أن جدد فوزه على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين نظيفين، حيث كان قد حسم المواجهة الأولى 3-1 الأسبوع الماضي.

وقال ناصر الخليفي بعد المباراة : ” أبارك لبرشلونة، كانوا أفضل منا وهم يستحقون التأهل بكل تأكيد، نشعر بالحزن للخروج من ربع النهائي، إلا أننا نخرج برؤوس مرتفعة “.

وتابع : ” الغيابات الكثيرة في المباراة الأولى كانت مؤثرة بشكلٍ كبير، إلا أنّ ذلك ليس عذراً لأنهم يستحقون التأهل، نحن ننظر للمستقبل ونطمح للفوز بدوري الأبطال، لكننا ندرك أننا نواجه فرقاً كبيرة “.

وشدّد بلان على ضرورة تجاوز الهزيمة مؤكّداً أن الموسم لم ينته بعد، دون أن ينكر أن برشلونة استحق التأهل بالترافق مع حزنه على إهدار بعض الفرص المهمة ، وفق ما ذكرت قناة beIN SPORTS.

من جانبه قال بلاز ماتويدي : ” خيبة أمل كبيرة، القرعة وضعتنا أمام فريق كبير اسمه برشلونة، كانوا أفضل منا، ويجب أن نندم على ما قدمناه في اللقاء الأول “.

وأضاف : ” يجب أن نستفيد من الأخطاء التي وقعنا بها هذه السنة وفي السنوات الماضية كي نصعد إلى الأدوار النهائية من دوري أبطال أوروبا “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها