كافاني يضع شرطاً للبقاء مع باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير إخبارية امس الإثنين أن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروغوياني إدينسون كافاني، سيرحل عن النادي إذا لم يتمكن من اللعب كرأس حربة صريح.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لجريدة لوباريزيان : ” مسألة استمرار كافاني لعام آخر في بي إس جي أمر غير مطروح اذا لم يتغير الموقف “.

يشار إلى أن المدير الفني للنادي الباريسي، لوران بلان، يدفع دائماً بالسويدي زلاتان إبرهيموفتش (33 عاماً) في مركز رأس الحربة الصريح، مما يجعل كافاني يلعب كجناح وهو الأمر الذي لا يفضله ، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وأضاف المصدر بخصوص كافاني (28 عاماً)، الذي ينتهي تعاقده في 2018 ” إنه يتفهم ضرورة اللعب على أحد الجانبين لمصلحة الفريق كما فعل في العامين الماضيين، لكن هذا لا يعني أن هذا الوضع يريحه، كان يرغب في اللعب كرأس حربة صريح، إنه مركزه المفضل “.

وأضاف المصدر ” يحتاج للاستمرارية لإخراج كل ما لديه من مهارات سبق وجعلته هداف الدوري الإيطالي “، في موسم 2012-2013 مع نابولي، وذلك قبل انتقاله للنادي الباريسي بموسم مقابل 64 مليون يورو.

وأشارت لوباريزيان من جانبها إلى أن الأندية التي أعربت عن اهتمامها بضم اللاعب هي أتلتيكو مدريد الإسباني و يوفنتوس الإيطالي و مانشستر يونايتد الإنكليزي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها