بشار الأسد يبيع أراضي و عقارات سوريا للإيرانيين مقابل الحصول على أموال تبقي نظامه على قيد الحياة !

أكدت صحيفة موالية لبشار الأسد صحة المعلمومات التي انتشرت مؤخراً حول رهنه لأراضي سوريا و عقاراتها لإيران، مقابل الديون التي يقدمها له نظام الخامنئي.

ونشرت صحيفة الأخبار مقالاً لـ “ناهض حتر”، أكد فيه أن الدعم الإيراني لنظام الأسد “يتم بشروط تجارية، بما فيها من رهن لأراض وعقارات حكومية، مقابل الديون”.

وانتقد حتر حماسة إيران لتحسين علاقتها بتركيا على حساب حليفها الأسد، وأكد أنها وقفت صامتة أمام ما قال إنه الغزو التركي للشمال السوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. هذه المبيعات لا تلزمنا بشيئ و حكم بيعها باطل و لن يكون للإيرانيين في سوريا بعد التحرير و لا حتى مغزّ إبره إنشاء الله بل سيتم مطالبتها بتعويضات بالبلايين و ليس المليارات عوضا عن الدمار و القتل و الإجرام التي قامت به أو ساعدت عليه و إن غدا لناظره قريب.

  2. نحن شركات نشتري اي بيت في دمشق القديمة بالدولار ( جانب الجامع الاموي – الشاغور – اقصاب – باب توما – جرمانا – الدويلعة )

    1. حاول أن ( تطوبز) و تدحش هالدولارات كويس و إذا احتجت مساعده خبّرني.

  3. أحقر من بشار وعائلة الأسد لم ترى عيني. هم خونة لايمكن الوثوق بهم.

    خطأ إيران وحسن نصر الله كان كبير عندما وقفوا مع علماني بعثي عفلقي فاسد ولص.
    كان على إيران تأييد الثورة السورية وإسقاط بشار على يدها وإعطاء مركز متقدم للشيعة بسوريا فكانت ضمنت سوريا والعراق وتحالفت مع تركيا وبقى حكم الأخوان بمصر وعززت علاقتها بحماس ودعمت النهضة بتونس وحتى ليبيا وتقبل الجميع التحول باليمن.
    لكن بوقوفها الخاطئ مع الخائن بشار الي يحرم الصلاة ووكل شخص يقول يالله يتم فصله من العمل وقبل الثورة بفترة طرد منقبات من العمل ولم يقدر أن من أهل الشيعة منقبات.
    بدعم بشار تطرف الشعب السوري وتحول لوهابي وسلفي واستفاد حكام الخليج الخونة والمجرم السيسي من ذلك وتم إسقاط ثورة تونس وليبيا وسحق ثورة البحرين واليمن. أي إيران خسرت كل شيء تقريبا بدعهما بشار.
    وبرأي بشار لايستحق كل هذه الخسارة. لهذا على إيران إسقاط النظام على يدها وتعين رئيس شيعي متدين لايحارب الدين أو حتى البحث عن شخص ليس وهابي لايحارب إيران ويضمن حقوق الشيعة والعلوية.
    البقاء على الوضع يعني أستنزاف إيران وفي النهاية سيسقط بشار لكن سيباد الشيعة والعلوية ولن يبقى مكان في سوريا لإيران.
    بشار فاسد همه السرقة والأموال ولايهتم حتى بالعلوية. وهو خائن كأبيه الذي قتل أقرب الناس له. وبشار في أول فرصة سيبيع إيران وحزب الله. كان يقول لزواره الأوربين أن علماني يحارب الدين وعلاقته بحزب الله وحماس هي بسبب العزلة ومجرد زوال العزلة سيقطع العلاقة.
    يجب القائد الخميني والسيد حسن نصر الله التفكير بتسقيط النظام وإحلال نظام بديل .لأن بشار أنتهى.

  4. شكرا للأخ العاقل من نبل وياليت نتخلص من هذا النظام ونرجع شعب واحد

  5. انتم الشيعه والعلويين مثل ذنب الكلب كل قطعه أنجس من سابقتها / الله يمحقكم انتو وبشار وملالي طهران الزعران وتفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على أصلكم اذا موجود

  6. الى شيعي من نبل

    بالله عليك شوف بعض المناظرات بين السنة والشيعة وبعدها اذا بقيت عدينك الرافضي فانت فعلا حمار وغبي وذنب كلب

  7. اهل نبل و الزهراء هم في النهايه اهلنا و سنبقى جيران يس عوضا عن رهن سوريا يروح يرهن ك-س مرتو احسن