هولاند : نسعى لمرحلة إنتقالية دون وجود بشار الأسد

أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، أن “بلاده تسعى لإيجاد  مرحلة انتقالية للأزمة في سوريا لاتمر عبر بشار الأسد”.

وأضاف الرئيس الفرنسي خلال حفل افتتاح الفرع الثالث للمدرسة القطرية الفرنسية (ليسيه فولتير) بالدوحة : “نسعى لإيجاد مرحلة انتقالية للأزمة السورية لاتمر عبر بشار الأسد, وتجمع المعارضة وتسمح بالحوار مع أطراف النظام”.

يذكر أن هذه التصريحات تزامنت مع لقاء جمع هولاند بالرئيس السابق للائتلاف، أحمد الجربا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. أعلن البيان الختامي للقمة التشاورية لقادة الخليج عن “مؤتمر للمعارضة السورية يعقد في الرياض لرسم ملامح مرحلة ما بعد الأسد، والتأكيد على أن الحل السياسي في سوريا يحقق رغبات الشعب”.

    وقال العاهل السعودي “سلمان بن عبد العزيز” في كلمته أمام القمة إن “ما تضمنه بيان جنيف واحد يمثل مدخلاً لتحقيق السلام في سوريا”، مؤكدا أن “لا دور للنظام (نظام الأسد) في مستقبل سوريا”.

    من جانبه قال وزير الخارجية القطري “خالد بن محمد العطية “في مؤتمر صحفي في نهاية القمة إن ” الملف السوري سيكون على رأس أجندة القمة الخليجية الأمريكية المزمع عقدها في 13 من الشهر الجاري.

  2. على ايام رفعت كانوا العلوية يقولوا

    لا إله إلا الوطن ولا رسول إلا البعث

    بس هلق تطوروا – صار لا اله الا بشار و لا رب الا ماهر

    1. ليش في ديمقراطية بالعالم؟ في ديكتاتورية واضحة المعالم( كالشرق) وديكتاتورية مقنعة (كالغرب) والحق يقال هيك لازم يكون الحال ولا يتغير.

  3. ليش ما عم تنشر يا عكس السير؟ كتير تعليقات فيها سب وشتم وقلة ادب بتنشرها وبسرعة ولما الواحد بيحكي كلمة حق ما بتنشر. ولا كمان انت محسوب على ناس معينة.