بالفيديو .. سواريز يتواصل مع أحد المصابين بالسرطان لدعمه معنوياً

فاجأ نجم هجوم برشلونة الإسباني، الأوروغوياني لويس سواريز، أحد الفتيان في بلاده يعاني من مرض السرطان وقام بالتواصل  معه عن طريق تكنولوجيا ” الفيديو كونفرانس “.

 
وقام سواريز خلال المحادثة التي استمرت 3 دقائق أمس الثلاثاء، بالإعراب عن ثقته لماتيو صاحب الـ15 عاماً، بأنه سيتعافى إذا ما اتبع تعليمات الأطباء بدقة.

 
ووعد سواريز بأن يهدي قميص برشلونة لكن ليس قميصه إلى ماتيو الذي يعتبر أحد مشجعي الفريق الكاتالوني، ويعد سواريز  لاعبه المفضل , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
وتم نقل ماتيو إلى إحدى العيادات بعد أن أكد له الأطباء أنهم سيتواصلون مع أحد الأطباء الإسبان للوقوف على رأيه عن الحالة المرضية التي يعاني منها.

 
وما لبث الأطباء أن وضعوا الفتى الصغير أمام إحدى شاشات الحاسوب التي كانت لا تزال معتمة، حتى بدأ يسمع صوت سواريز يتردد بلكنة إسبانية مصطنعة.

 
وعندما تم تشغيل شاشة الحاسوب، فوجئ ماتيو بأن من يحدثه هو اللاعب الأوروغوياني الكبير، الذي توجه إليه بالشكر والامتنان لتصرفه الرائع كما وعده بأن يمتثل إلى تعليمات الأطباء من أجل أن يتعافى سريعاً.

 
ويعتبر سواريز الراعي الرسمي لمؤسسة بيريز سكريميني في أوروغواي التي تقدم خدمات علاج أمراض سرطان الدم لصالح سكان منطقة بيريرا روسيل بالعاصمة مونتفيديو.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها