بواتينغ يرد على منتقديه بعد سقوطه المهين أمام ميسي

قرر اللاعب الدولي الالماني جيروم بواتينغ، مدافع بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني، الرد على منتقديه على مواقع التوصل الاجتماعي بطريقة سينمائية بعد تداول صور ساخرة ولقطات فيديو كوميدية عن واقعة سقوطه داخل منطقة الجزاء، أمام الارجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، متصدر الدوري الاسباني، خلال خسارة الفريق البافاري بثلاثية نظيفة على معب “ كامب نو ” في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الاربعاء الماضي.

ونشر بواتينغ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة من فيلم “العراب” مع جملة : “ الكارهون سيثبت فشلهم ولكن نجاحك يتحقق في صمت ” في اشارة الى انه لاعب حقق لقب كأس العالم ودوري ابطال اوروبا وحصد البطولات الالمانية في السنوات الاخيرة بصمت وعندما يتعرض لكبوة يظهر الكارهون له ويسخرون منه لكن يعود ليحقق النجاحات في صمت ليتواري بعدها الكارهون ، بحسب ما اوردت صحيفة القدس العربي.

وعلق مدافع بايرن لموقع الاتحاد الالماني الالكتروني على سقوطه إثر مراوغة ميسي له في الهدف الثاني لبرشلونة :” لا يمكن مراقبة موهبة في حجم ميسي باستمرار. ما يمكنك فعله هو أن تقلل خطورته عن طريق التنظيم الدفاعي الجيد، لانك لا تستطيع إبعاد ميسي عن المباراة 90 دقيقة، قدمنا مباراة جيدة في أول 70 دقيقة، لكن عليك أن تدافع كفريق حتى النهاية ”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها