مؤتمر صحفي للؤي حسين و خالد خوجة للحديث عن الرؤية المشتركة للمرحلة الانتقالية في سوريا

أعلن تيار بناء الدولة السورية في بيان له، مساء السبت، عن مؤتمر صحفي مشترك بين رئيسه لؤي حسين، ورئيس الائتلاف السوري خالد خوجة، في إسطنبول.

وجاء في الإعلان الذي نشرته صفحة التيار الرسمية على فيسبوك : “لائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية يدعوكم لحضور مؤتمر صحفي يوم الإثنين ١١ أيار/مايو ٢٠١٥ في مدينة إسطنبول عن الرؤية المشتركة للمرحلة الانتقالية في سورية. المتحدثون: – الدكتور خالد خوجة، رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية ـ السيد لؤي حسين، رئيس تيار بناء الدولة السورية الموضوع: الرؤية المشتركة للمرحلة الانتقالية في سورية “.

وأكد الإعلان أن المؤتمر سيقام يوم الاثنين المقبل، في الساعة 12 ظهراً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. تفو عليك يا خوجة ما لقيت غير هل اللص العلوي خريج فروع الأمن تعمل معو مؤتمر . صحيح انكم خونة يا جماعة الأئتلاف و لك يا كلب يا حمار يا خوجة الوسخ على صرماية اصغر طفل بسوريا بتشرف ائتلافك الخاين .

  2. الرؤية المشتركة لتيار هدم الدولة هي الأقليات و حقوقها و هذا الكذب و الحكي الفاضي الذي يراد منه ابقاء الأقليات كقوة مهيمنة و أنتم يا جماعة الأئتلاف تشاطرونه الرأي ذاته لأن الأوامر جاءت من خلال زيارة الخوجة الأخيرة و التي عنوانها العريض العودة الى الحظيرة . و بالنسبة للدعم و العواصف و الكذب لا احد يصدقه و دول الخليج تحارب دفاعا عن ملوكها وعروشها و ليس عن دينها و هذا هو الفرق مع ايران .

    1. أنت عربي من منطقة، السعودية والخليج واليمن أم السودان والصومال وبوكو حرام أم شمال أفريقيا أم جنوبها أم المغرب أم العراق أم سوريا أم لبنان أم الأردن وفلسطين ؟. أي عربي أنت أولا .
      و عن أي دين تتكلم ؟ الدين السني؟
      الشيشاني والأفغاني يعمل مع وضد الحكم في سوريا و الإيراني والتركي كذلك وتتكلم عن الدين والدولة.
      إذا كنت سوري أقول لك: أنت فين وحالتنا فين.
      أما بالنسبة للأقليات فماذا تقترح إبادتها بالكامل كما فعلت تركيا (التي حكمت العالم قرون وخرجت شحاذة على أبوابنا بحلب وإنتهى بها المطاف كقاعدة إمريكية) منطقتنا قائمة على الأقليات (حتى شمال أفريقيا السنية ١٠٠% تعاني مشاكل بين الأمازيغ والعرب)

  3. لؤي حسين نصيري يريد أن يركب موجة التغيير ليجد لنفسه موطئ قدم في سوريا الجديده.
    ياناس يا عالم يا بشر لا نريد أن نرى نصيريا بعد اليوم في أي موقع مسؤول في سوريا و لا حتى مسؤول النظافة في أصغر قريه مهما كان و طني أو متعاطف مع الثوره. و لو كان عندهم أي نوع من الإحساس فالمفروض أن يطأطؤا رؤسهم بأنفسهم و يبتعدوا عن الأضواء. أنا أحذر من محاولات خارجيه دؤوبه لفرض وجوه نصيريه على اللوحه السوريه المستقبليه و هذا مالن نقبل به بأي شكل من الأشكال.

  4. هذا المسكى لؤي الحسن هرب إلى تركيا بختم من بشار لكي يكون من ضمن الطابور الخامس المزروع داخل كل كيانات المعارضة العسكرية والسياسية كيف استطاع الهروب في حين ان المدعو رستم غزالة فلقوه نصفين من أجل زلة لسان وليكن معلوماً أننا في مرحلة لايمكن لأحد تحت سيطرة النظام الهروب إلا إذا هربه النظام لمهمة معينة لذا يجب على المعارضة إما أن تهمش هذا الجاسوس أو ان ترده إلى بشاره

  5. يعني ماضي المنافق لؤي نسيتوه العمى على هيك معارضة معفنة وخوجة حمار
    لك لؤي مؤيد للقاتل المجرم بشار على مدى 5 سنوات هلا على طول صار معكم
    تفوووو على الزبالة والحيوانات الغبية

  6. الائتلاف سبب اطالة الازمة يجب محاكمتهم مع الجحش
    تمثيلية و ابطالها جحاش

  7. لؤي مخبر ويلعب مع النظام

    سجنه العوبة ومخطط لاختراق المعارضة

    من يضع يده بيد هذا المخبر لءي حسيم فهو متآاااامر على الشعب والثورة

    لاتعيروووه اي اهتمام