بالفيديو .. انقلاب مروع لسيارة اثناء ” التقحيص ” و تطاير ركابها في الهواء

نجا شابان من موت محقق بعد تعرضهما لحادثٍ أثناء قيامهما بالتقحيص، أدى إلى انقلاب سيارتهما وتطايرهما في الهواء، ما أسفر عن إصابتهما بإصابات ما بين المتوسطة والخطيرة بحسب شبكة أخبار 24 السعودية.

ووثق فيديو تناقله مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي انقلاب سيارة يستقلها شابان عدة مرات إثر فقدان قائدها السيطرة عليها قبل أن تلقي بهما شدة الارتطام خارج السيارة.

وأشار متناقلو الفيديو إلى نجاة الشابين وإصابة قائدها بالتواء في الرقبة وتعرض رفيقه لكسر في ضلوعه وجروح بالرأس والخد، من جراء الحادث.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يالله هيك احسن ما كانوا راحوا على سورية والتحقوا بداعش. هيك اهونلن صح تكسروا بس ظلوا طيبين بينما لو راحوا لعند داعش كان الجيش السوري طيرهن بالسفاقات وما طلع منهن المخبر.

    1. هههههه مظبوط حكيك يا جحش يا مجوسي نصيري .. على ذكر الجحش ذكرتني براعي الجحيش و الجحش الأكبر باسيل البغل المقبور.. يعني عندك وجهة نظر منيح إنو باسيل انقبر بحادث سيارة مفبرك وارتحنا منو … صح شالوا فطيستو مقطعة الف قطعة و كنسوا بالكريكات و المكانس متل ما بتنشال الزبالة .. بس هيك أريحلو من إنو الثوار يمسكوه متل ما لح يمسكوا أخوه بثار الجحش الأهبل و يعدمو مخوزقة على روس البواريد.. .. و كمان أريحلو من إنو يعيش متل كلب المزابل الأعرج ماهر اللي طيروا الثوار نصو التحتاني بالسفاقات وما طلع منو المخبر… و جايه دور نصو الفوقاني قريبا.. و جايه دورك إنته كمان بالتأكيد لأنك كلب مجوسي … فروح زت حالك من شي إسطوح لأنو بس نمسكك يا إبن الستين إيراني حيكون حكمك الإعدام بالكوكو حتى الموتو…

  2. الجيش السوري قال………هههههههههه
    بيشبه كل شي الا السوري…. بيشبه الايراني والافغاني والباكستاني والعراقي والصيني والروسي والعلوي النصيري المجوسي يلي اجا من ايران واستوطن سورية كمان بس مستحيل يشبه السوري

  3. يمكن شيعة كانوا على وشك الانظمام لأحزاب الشيطان الفارسية