صحافة إسبانيا تصف خروج ريال مدريد من أبطال أوروبا بـ ” إخفاق القرن “

وصفت الصحافة الإسبانية خروج ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله مع يوفنتوس 1-1 أمس الأربعاء، في إياب نصف النهائي بـ”إخفاق القرن”، فيما تغنت بأداء لاعب اليوفي ألفارو موراتا.

وذكرت (ماركا) أن المباراة كانت “إخفاق القرن” وحالت دون “تحقيق فرصة تاريخية بخوض مباراة أمام برشلونة كانت لتصبح أم كل النهائيات”، واصفة هدف ألفارو موراتا الذي أدرك التعادل لليوفي بأنه “أسوأ كابوس ممكن”.

وعنونت (ماركا) مقالها بـ”وداعاً يا رجال”، مشيرة إلى أن الشوط الأول بالمباراة كان “جيداً” لكن اللقاء شهد “شوطاً ثانياً متدهوراً”، معربة عن أسفها لعدم وجود نهائي بين ريال وبرشلونة قائلة “الكلاسيكو الكبير سيكون في عام آخر”.

وأخذ هدف موراتا حيزاً كبيراً من مقال الصحيفة التي وصفته بـ”موراتا الكبير”، ثم تساءلت عن استمرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب الريال الموسم المقبل مستشهدة بتصريحه “النادي لديه الحق في تغيير المدرب”.

وأخيراً ذكرت (ماركا) الويلزي غاريث بيل، وقالت إنه “لا يمكن أن يشتكي من الكرات”، في إشارة إلى تصريحات مدير أعماله التي قال فيها إن “زملاءه لا يمررون له الكرة” بعدما أهدر العديد من الفرص في مباراة أمس.

أما “آس” فاعتبرت موراتا نجم المباراة، وذكرت على غلافها “موراتا كان يجب أن يثبت وجوده”، مشيرة إلى أن فريق أنشيلوتي بقي هذا العام “دون النهائي الحلم”.

كما شككت في استمرار أنشيلوتي لأن مدير العلاقات المؤسسية في الملكي إميليو بوتراغينيو لم يؤكد استمراره “مرتين”.

وأضافت آس في مقالها “مدريدي في برلين.. موراتا”، الذي مثل كابوساً لريال مدريد بعدما سجل هدفين في نصف النهائي.

ونقلت آس تصريحات أنشيلوتي التي قال فيها: “أنا قررت الاستمرار، لكني أتفهم طبيعة كرة القدم” ، طبقاً لما اوردت وكالة الأنباء الإسبانية.

أما الصحافة الكتالونية فتحدثت أيضاً عن خروج الريال وكتبت إلموندو ديبورتيفو معربة عن دهشتها: “ماما ميا”، مشيرة إلى أنه باستثناء حدوث معجزة في الليغا، سينهي ريال موسماً كارثياً بفشل ثلاثي”، في إشارة إلى دوري الأبطال وكأس ملك إسبانيا والليغا.

وأعربت سبورت عن أسفها لخسارة ريال قائلة: “للأسف لن يكون هناك كلاسيكو في برلين” واصفة خروج الميرينغي بـ”الفشل الثلاثي”، مبرزة أن الريال “لن يفوز بأي لقب هذا الموسم”.

وأضافت أن ريال “مدريد أقصي من النهائي” في مباراة “شهد خلالها سانتياغو برنابيو واحدة من أسوأ خيبات الأمل في تاريخه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها