بالفيديو .. دورية شرطة سعودية ” تهرب ” أمام معتدين في الرياض

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض دورية مرور للشرطة السعودية لاعتداء من قبل مجهولين كانت تلاحقهما على ما يبدو من المقطع في أحد شوارع الرياض.

وأظهر الفيديو سيارة الدورية وهي تلوذ بالفرار مسرعة من أمام المعتدين الذين هاجم أحدهما الدورية بالحجارة.

من جهتها كشفت الادارة العامة للمرور تفاصيل مقطع الفيديو المتداول الذي اظهر شاب يعتدي على دورية للمرور ، وقالت الإدارة في توضيحها: “ أثناء قيام الفرقة بعملها الميداني أمس على طريق البحر العربي مع الإمام سعود في شرق الرياض، شاهدت سيارة من نوع نيسان غمارة، لوحظ تهور قائدها، كما ظهرت عليه عدة مخالفات بما فيها إخفاء لوحات المركبة ” ، بحسب صحيفة المرصد.

وأضافت: “ عند محاولة استيقافه حاول الهرب وتمت متابعته لاستيقافه وعندها وقف ورجم الدورية بعلب مرطبات أكثر من مرة وتم متابعته واستيقافه بمساندة الدوريات الأخرى، حيث تم إغلاق الطريق أمامه والقبض على قائد المركبة وتم تسليمه لمركز الشرطة لاستكمال التحقيق معه، كما تم حجز المركبة في حجز المرور ” وأكدت الإدارة أنه وُجد على الشخص مجموعة مخالفات مرورية؛ منها عدم وقوفه عند نقاط التفتيش.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. هنا في السعودية يتسم تعامل الشرطة مع المواطنين بنوع من الحكمة والحزم بوقت واحد حيث لابد ان يلقى المجرم عقابه ولكن بنفس الوقت يكون العسكر عموما بالهم طويل مع الناس ويتعاملون بشكل جيد ليس كما عندنا في سوريا سابقا أي عسكري او رجل امن مفكر حالوزعيم الدنيا

  2. الشرطة هناك مدربة جيدا على عدم المواجهة وعلى عدم التهور في الملاحقة وعدم ترك الجاني حتى لو اخذت المطاردة ايام وليس ساعات حتى لا يصاب اناس لا علاقة لهم بالمطاردة. اما ايران والشيعة اصحاب القبل على الفم فلا يكترثون لو قتلوا مئة عند مطاردتهم واحد لأن كثرة الذنوب عندهم تجعلهم لا يكترثون بالقتل لأن الشرك أعظم من القتل. لذلك السنة في الدول التي يسيطر عليها الشيعة قتلاهم بالملايين أما قتلى الشيعة في الدول التي يسيطر عليها السنة فلا يوجد وكل الاتهامات لصدام أظهرت نتائج التحقيقات بعد انتهائه أنها أقل بكثير من الادعاءات وأن أغلب القتلى كان من السنة علما ان صدام من البعث وليس السنة