جامع الكرات في ريال مدريد ينجح في استفزاز إيفرا ( فيديو )

أقدم حامل الكرات في ملعب سانتياغو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني على تصرف غريب خلال مباراة الفريق الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح جامع الكرات في استفزاز النجم الفرنسي باتريس إيفرا مدافع يوفنتوس عند الدقيقة الثالثة والثلاثين من زمن شوط المباراة الأول، حيث استغل الصبي تقدم فريقه ريال مدريد بهدف نظيف، من أجل إضاعة المزيد من الوقت كي يساهم بشيء ما في تأهل فريقه إلى المباراة النهائية ، بحسب صحيفة إيلاف.

وحصل الفريق الإيطالي على رمية تماس على حافة ملعب سانتياغو برنابيو، وتوجه إيفرا خارج الملعب من أجل الحصول على الكرة وتنفيذ رمية التماس، لكن الصبي استفزه في إضاعة الوقت حيث قام بإبعاد الكرة عنه في مشهد غريب من قبل الأخير، ليحاول اللاعب مجدداً إحضار الكرة، ليبعدها حامل الكرات مرة أخرى، الأمر الذي جعل اللاعب الفرنسي يخضع لاستفزاز الصبي وتركه يحضر الكرة بمحض إرادته.

ويبدو أن الصبي قد شعر بالندم خلال مجريات شوط المباراة الثاني لإضاعته للوقت، إذ أن فريقه الملكي كان بأمس الحاجة لكل دقيقة وتحديدا في النصف ساعة الأخير، حين نجح فريق السيدة العجوز في إدراك التعادل عبر الشاب الفارو موراتا.

جدير بالذكر أن يوفنتوس أكد أن فوزه ذهاباً على ريال مدريد حامل اللقب لم يكن ضربة حظ فتعادل معه 1-1 في عقر داره في إياب نصف النهائي وتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليحرم الفريق الملكي من حلم مواجهة غريمه التاريخي ومواطنه برشلونة في النهائي بعد تأهل الاخير على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها