” حزب الله ” يعتدي على شقيقتين من آل شمص .. و الأخيرتين تدعيان على نصر الله ( فيديو )

لم يخطر لأمل ومنى شمص، الشقيقتان اللتان كانتا تصوران حريق الحدت في الضاحية الجنوبية أن الأمر سينتهي بهما ضرباً وتعدياً ورمياً في زنزانة “حزب الله”.

فشمص اللتان تنتميان إلى منظمة “حقنا” لتعزيز الحماية من الفساد، أرادتا رصد ما يحصل في الحريق، ولكن انتهى بهما الأمر موقوفتان لدى “حزب الله”.

اتصالات بأعلى المراجع القيادية في “حزب الله” سمحت للاستقصاء بإطلاق سراح الشقيقتين.

وليست المرة الأولى التي يتعرض فيها آل شمص للمضايقات من “حزب الله”، وذلك بحسب ما أوردت “إذاعة صوت بيروت”.

فعام 2005 دهست سيارة دفاع مدني يقودها أحد المسؤولين في الحزب شقيق أمل ومنى، حسن نايف شمص، رفعت يومها دعوى قضائية ضد السائق الذي لم يكن يحمل دفتر سوق، ومنذ ذلك الحين ساءت العلاقة بين العائلة والحزب الذي طالبها بإسقاط حقها في القضية بعدما تنحى أكثر من 4 قضاة عنها بحسب الأهل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. حزب اللات أصبح في الحضيض وانعدمت من أدبياته ادنى درجات الشرف والأخلاق ولم يكتف بان يصبح حذاء لبشار المجرم بل أصبح يستقوي على النساء.

  2. بعدم معرفة كل العالم العربي مدى أنحطاط حزب حسن زميرة . والأن حتى الشيعة بدؤا يدركون أنه مجموعة شبيجة ومرتزفة إيرانين همهم تنفيذ أوامر إيران التي أشترتهم كما أشترت الكلب زميرة نفسه.
    حثالة حسن زميرة من الحوالش عبارة عن سرسرية وتجار مخدرات وكذابين وسلبطجية.
    إلى المزبلة أيها المجوسي الخائن حسن زميرة.اللعنة لك وللامك التي أسات تربيتك.

    1. حزب الله نفغو حتى صار مصدق حالو انو هوي ولا احد وانا مش متفاجق بهيك تصرفات وسخه وكلا زعرنات من هيدا الحزب لانو اول طلتو كانت بسفك الدم اشيعه اولا لكانت ممثله بي هاك الايام بي حركة امل رغم انو الحزب بيعرف انو اول مؤسيسين الحركه كان السيد الغائب قظدا” موسى الصدر وانا قدام عيونه ونشالله اخصرهون اذا عم بالغ بي هل حكي انو عناصر الحزب الخونه لانو كانو كلون بلحركه وشتراهم الحزب بلمال الايراني كانو هول الوسخين عم بيدعوسو على صور السيد موسى الصدر وعم يشتموه مع انون بيعرفوه انو هيدا السيد موسى الصدر تاج راسون وراس لي داعمهوم وبي نفسي شي صحافه يكون ابضاي ويعمل شريط وثائقي عن تاريخ هيديك الحقبه ويسأل اهالي شهداء حركة امل لي اتلو على ايد هيدا الحزب الغشاش والمحتال لي انا متأكد انو عددهون بل الاف وانا شهاد على تعزيب وقتل اغلبهوم مع انو كنت ما بتجاوز من العمر 12 سنه او 13 سنه ورغم هل الفطره الطويله من الزمن على هيديك الاحداس الا ما زالت محفوره بي ﻻاسي وعقلي من شدت ما رئية بي ام عيني وصدقون انو الحزب اول صيترتو على الطائغي الشيعيه كان بدو يعمل شريعه الو وكان بدو يلزم جميع اشيعه اتباعه بل القوه بس ما ظبطت معو لانو كانت رااح بتروح على الرئس نبيه بير على الاخر وكلانا منعرف انو الاستاذ نبيه مش كتير ملتزم دينين بي هيديك الايام يعني كانو بدون يلزموه هوي وكل مناصرينو بلالتذام بفتاوه الولي الفقيه وهيدا لي خلا الرئيس يصخر بي وجهون ويقلون كفا لاحد هون وبس وكلكون بتعرفو الاستاذ بس يفقد صوابو شو بي صير بلاحزاب لبنانيه مجتمعه مش بس بي حزب الله والرئس حقنن لدم الشيعه وافق على التسويه مع الحزب بي هيديك الوقت وراقبو شغلي موهمه بي تاريخ الحزب من بعد ما تم الاتفاق مع الرئيس بري على كل الامور وتسويات يعني ما للحزب للحزب وما للحركه للحركه وبي حنكي محنكي من الحزب المحنك حط وسغ وجرائم كل هيديك الحقبه بي ضهر الامين العام السابق للحزب الشيخ صبحي الطفيلي وأخد ارشان نضاف وطلع اعد بي ضيعتو ولا ذال الشيخ صبحي بيوصلو المعلوم كل اخر شهر واذا فكرو يلعبو معو هيك او هيك ثورة الجواع حاضره المال الايراني بيعمل العمايل وراقبو كل لي بي ايدو الحزب من سياسين او جماهير كلو بل المال يا حبيبي بل المال يا عيوني بلمال يا قلبي بلمال يا مصراني الخليظ بس اكيد مش اغلظ من هيك حزب الله كلمة حق ظاهروها جميل وباطنوها الله وحدو لي بيعلم