الباراغوائي ساموديو : ميسي هو الكائن الفضائي الوحيد في منتخب الأرجنتين

أكد الظهير الأيسر لمنتخب باراغواي لكرة القدم ميغل ساموديو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو ” الكائن الفضائي الوحيد ” في منتخب التانغو، الذي يلتقيه فريق بلاده السبت المقبل في أولى مبارياته ببطولة كوبا أمريكا.

 
وأشار ساموديو في مؤتمر صحفي إلى أن ميسي دائما ما يحدث فارقا حتى في حالة استخدام رقابة شخصية عليه.

 
وأكد على ضرورة التمركز بشكل جيد في الملعب، موضحا ” إذا دخل اللاعبون الـ11 إلى الملعب وهم يفكرون في ميسي فقط، سيظل لديهم العديد من اللاعبين المهمين لتسجيل أهداف في مرمانا، فهناك سبب لوجودهم “.

 
وعول مدافع كلوب أمريكا المكسيكي على ” التواضع والتضحية والالتزام ” لخوض مباراة الأرجنتين، خلال اللقاء الذي يقام في مدينة لا سيرينا التشيلية ضمن مواجهات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا.

 
وحذر ساموديو من أن لاعبي الأرجنتين أيضا يجب أن يخشوا فريق باراغواي، مشيرا إلى أن منتخب بلاده يملك ” لاعبي كرة قدم مهمين ومدير فني (رامون دياز) يعرف جيدا ” طريقة لعب فريق التانغو.

 
وأضاف أن ” مواجهة الأرجنتين ستساعدنا على معرفة موقعنا الحالي. نحن نسعى لصنع هوية خاصة بنا من أجل إعادة باراغواي إلى المكانة التي تستحقها ” والتقدم في البطولة.

 
وأعرب اللاعب الباراغوائي عن اقتناعه بأن ” من يكافح ويقدم التضحيات بشكل أكبر يحصد دائما نتائج (جيدة) وفي هذا السياق، باراغواي تتفوق على الجميع “، كما أثبتت خلال النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أميركا حين وصلت للنهائي.

 
وبعد مواجهة المنتخب الأرجنتيني في مدينة لا سيرينا، يلتقي الفريق الباراغوائي منتخب جامايكا في 16 يونيو/حزيران الجاري، قبل أن ينهي مرحلة المجموعات في 20 من نفس الشهر أمام أوروغواي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها