لحظة استهداف مطار النيرب العسكري في حلب بصواريخ ” حمم ” محلية الصنع ( فيديو )

لحظة استهداف مطار النيرب العسكري في حلب بصواريخ ” حمم ” محلية الصنع ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. صواريخ اح ام؟؟؟؟؟ و محلية الصنع؛؟؟؟؟؟ و على منطقة سكنية؟؟ على مين عم تضحكو؟؟ كم بيت تهدم من هال اح ام؟؟؟؟وكم طفل و مره استشهدو بسبب هال اح ام؟؟؟ أصلاً هدول المجرمين و مغتصبي النساء و الأطفال ما عميحكو بالعربي…. تفو عليكون يا مجرمين….و تفو على كل سوري بيدافع عنهون…………تكبيييييييير بس بالشيشاني و بالتركستاني…….

    1. معلش بلا كذب وافتراء لأنو يلي عم يحكي في الفيديو لهجتو حلبية ومن فسط حلب كمان فنظف اذنك واسماع الكلام مرة تانية منيح… شغلة تانية أنا شفت الفيديو وأكدت فيه والقذائف كلها نزلت على أهداف عسكرية ولم أرى أي قذيفة نزلت على بيت سكني كما كذبت وافتريت.. وأما اغتصاب النساء وقتل الأطفال فهالشي اختصاص جيش أبو شحاطة تبع بشار الفسد مو الثوار الأحرار لأنهم من أهل البلد… فروح شبح بمحل تاني ويعني بالحلبي سد باجوءك وبلا علاك مصدي.

    2. هلأ هاي لهجة حلب؟؟ جاي تضحك على سمانا ؟؟ تضرب انتو و بشار الأهبل…..دمرتو البلد و شردتو العالم يا مجرمين….

    3. لم تستطع أن تضبط نفسك للآخر ….
      كنت تحاول أن تبدو في تعليقاتك أنك في صف الثورة .. ولكن في الآخر لم تستطع إلا أن تظهر حقدك وكرهك للثورة
      كلمات ساقطة واتهامات فارغة وسخرية من الثوار .. لا تصدر إلا عن أسفه درك من مؤيدي إجرام الميليشيات الصفوية المجرمة .

    4. بلا علاك مصدي و سخافة و كزب…..أنتو الثورجية يللي عسكرتو الحراك الشعبي و النظام الطرطور دمرتو حلبوو نهبتو المصانع و صوامع الحبوب و هجرتو أهلها…أصلاً أنتو ترباية النظام المجرم…..

    5. انت ياشاهد عيان…..مبين عليك معمي قلب…..سكوت بلا تخبيص و تحليلات واستنتاجات سخيفة…..

    6. على من تعتقد نفسك تضحك ..
      تذم وتشتم الثوار في عدة سطور ثم تمرر اسم (النظام الطرطور) أو (بشار الأهبل) وهكذا تريدنا أن نصدقك .. ونؤمن بتحليلاتك الفذة ..
      طبعاً أنت خبير أصوات وبمجرد سماعك أصوات لأفراد يتكلمون في وقت واحد فقد أسعفتك خبرتك اللامتناهية وذكاؤك الخارق بمعرفة أنها أصوات أشخاص من الشيشان وتركستان .. يا سلام !!!
      على كل حال أنت تمتلك قاموس ضخم من مفردات الشتائم والأوصاف السيئة.. أنا أترفع عن استخدام كلمات مثلها ..

  2. الاصابات مؤكدة داخل المطار بعرف المنطقة شبر شبر ، يسلمو الايادي وياريت كل قصف براميل ع احياء حلب يتم الرد بهذا الشكل عالمطار وع الاكاديمية وع الراموسة ( مدرسة المدفعية والفنية الجوية )

  3. وللتفصيل : الصاروخ الأول وقع خلف البناء اللي كان زمان يستخدم مهاجع ، والثاني سقط lمباشرة على هنغار تعمير L39 التابع لمصنع تعمير الطائرات 419

    1. مارسيل قاعد بكير اليوم !!
      بس ما جاوبتني كيف عرفت من الأصوات أن الأشخاص شيشان وتركستان؟!
      يعني واضح أنك ضد كل من هو غير سوري ويتدخل بسوريا ونحن معك في هذا ولكن الأمر تجاوز رغباتنا .. لأن استعانة نظام البعث بالإيرانيين والعراقيين وحزب اللات والأفغان والباكستان أجبرنا على قبول فكرة أن يدعم ثورتنا مقاتلين أجانب على الأقل لأن من يقاتل من غير السوريين ضد النظام هم مدربون وذوي خبرة في الحروب … وإلا هل كان بإمكان المقاتلين السوريين قليلي الخبرة والتسليح أن يحرزوا ما أحرزوه في حربهم ضد (الميليشيات الشيعية) التي اجتمعت ضد شعب سوريا من كل أنحاء العالم …
      يعني هل تريد أن نخدع أنفسنا ونقول أن ما يحدث ليس محاولة لتحقيق مشروع الهلال الشيعي الذي دفعت إيران من أجله المليارات والذي تضعه في أولويات أجنداتها في المنطقة!؟
      ولكن من حقنا ايضاً أن نتساءل هل من المعقول أن تنسب كل إنجاز للثوار إلى الأفغان والشيشان … يعني ما ضل بحلب سوري عم يقاتل ..!!؟؟ ولا بدرعا ما في حوراني عم يقاتل .. ؟؟
      معقولة كلهم غرباء ..