بالفيديو .. داعية سعودي يهاجم قنوات ” MBC ” و يتهمها بتقديم الدعارة و سبب ظهور داعش

اتهم الداعية “عصام بن صالح العويد” أن مجموعة قنوات MBC بترويج للدعارة والزنا، مشيراً إلى أنها محسوبة علينا كسعوديين، ونحن مَن يفاخر بخدمة الإسلام والحرمين الشريفين.

ووفقا لصحيفة المرصد ناشد “العويد”، خادمَ الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز”، بوقف مخالفات قنوات mbc -على حد قوله-، وذلك بعد اطلاعه على كتيب يحلل المحتوي الإعلامي لهذه القنوات.

وأضاف: “مالك هذه القنوات تمت مناصحته من قِبل إخوانه وأسرته الفاضلة والمشهود لهم بالخير، وتم الإنكار عليه لكنه رد بقوله (أنا لم أعمل شيئاً خطأ)”.

وقال العويد: “لعل من الأسباب المهمة لوجود التطرف المتمثل في إرهاب داعش وغيرها من الجماعات الإرهابية هو وجود هذه المخالفات من قبل هذه القنوات ومَن يتبع نهجها” ، وفق ما اوردت شبكة نورت.

وأضاف: “الوقوف في وجه الإرهاب والجماعات الضالة واجب، وكذلك الوقوف ضد هذه السموم التي تبثها مثل هذه القنوات التلفزيونية”.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الله أكبر أخيرا
    والحمد لله على نعمة البث المباشر ﻷن الحلقة ما كانت لتبث مع وجود هذه الفضائح و بالإسم

  2. هذا الشيخ هل يستغبينا!أنا مقيم بالغرب واي شيء فيه ايحاء عن ممارسه الجنس بين الاطفال او استغلالهم جنسيا عقوبته شديده جداً فكيف يقول ان طفلا يقبل اخته ويمصها! ثم هل كلمه يمصها تليق بشيخ ورع!اما كلامه عن افلام الدعاره على م بي سي! يا شيخنا اتق الله ولا تكذب وترمي الناس بالتهم.ممكن لقطات تقبيل وايحاءات لكن ليس افلام سكس يا نصاب!ثم الناس اذواق انت حر لم يجبرك احد على المشاهده فلم تجبر الناس على عدم المشاهده!وماذا عن كليبات الاغاني وكلمات الاغاني يعني فيها سكس اكثر من الافلام!ثم يا شيخ التطرف يولد من الكبت وداعش التي ذكرتها تزني وتلوط بالاطفال وتغتصب الاسيرات سبايا وتبيع النساء جواري وهذا على مواقع داعش وليس اتهاما لهؤلاء البهائم فهم يتفاخرون بذلك ولولا الكبت الشديد بالسعوديه لما كان نصف سكان فنادق الدعاره بدبي سعوديين!

    1. رغم هذا الغرب الذي تصفه كمرجعية بحماية اﻷطفال ومع ذلك نيبة الدعارة بين اﻷطفال أكثر من 40% ببعض الدول
      كفاكم إعطائهم أكبر من حجمهم

  3. المضحك في الأمر أن الدولة التي تدعم قناة الام بي سي (كما يقول هذا الشيخ) هي نفس الدولة التي تدعم قنوات المجد الإسلامية (التي أطل علينا من خلالها هذا الشيخ) ومن يدعم قناة الرسالة الإسلامية هو نفسه الذي يدعم قنوات روتانا وصاحب قناة اقرأ هو نفسه صاحب قنوات اي ار تي للأفلام التي يعرض فيها العري :)

  4. مطار الثعلة” ليس درزياً .. و “التحرير” ليس داعشياً

  5. سلسلة قنوات الإم بي سي هي قنوات تدار بأيدي خبيثة لئيمة هدفها الإساءة للإسلام وللسعودية وتدمير الشباب المسلم، وللأسف فالأموال سعودية والأرباح سعودية والبث من السعودية والإمارات