ريال مدريد يباشر بإعداد منصة تمهيداً لاستقبال نجم جديد

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الاسباني بنصب منصة كبيرة في ملعب سانتياغو بيرنابيو الخاص بالنادي الملكي من أجل استقبال نجم جديد للفريق، ربما يكون الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنكليزي، المتوقع انتقاله الى صفوف الفريق في الساعات القليلة القادمة.

ونشرت وسائل الاعلام الاسبانية صورة أظهرت الشروع ببناء منصة كبيرة من أجل استقبال دي خيا، على غرار الاستقبال الذي منح لنجم الفريق كريستيانو رونالدو حين قدم إلى ريال مدريد عام 2009، وكذلك النجم الويلزي غاريث بيل عام 2013 ، وفق ما اوردت صحيفة إيلاف.

وذكرت المصادر أن إدارة ريال مدريد قامت باعداد منصة في ملعب سانتياغو بيرنابيو بالإضافة الى تعديل جولات الزوار للملعب، وذلك من أجل تقديم النادي لاحد اللاعبين الذين تعاقد معهم، مشيرة إلى أنه إلى حد الآن لم يتم الكشف عن هوية اللاعب الذي سيقدم في هذه المنصة، لكن كل الاحتمالات تشير إلى أنه الحارس دي خيا.

ومن المتوقع أن يتم فتح ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام جماهير الفريق لاستقبال النجم الجديد، وتقديمه لوسائل الإعلام في الأيام القلية المقبلة ، وبات من حكم المؤكد قدوم النجم الإسباني ديفيد دي خيا الى ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد مفاوضات عسيرة استمرت لفترة طويلة بين مسؤولي الناديين.

وكانت صحيفة “ميرور” البريطانية ذكرت أن حارس المرمى الإسباني دي خيا سيصبح لاعبا مدريديا في الأيام القليلة المقبلة وقد يتم تقديمه لوسائل الإعلام في ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بعد الاجتماع الذي سيعقد بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ووكيل اللاعب خورخي منديس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها