داود أوغلو يبحث الأوضاع على الحدود السورية التركية مع رئيس جهاز الاستخبارات و رئيس هيئة الأركان

عقد رئيس الوزراء التركي “أحمد داود أوغلو”، اليوم الخميس، اجتماعا مع عدد من القادة الأمنيين لبحث آخر المستجدات، وتطورات الأوضاع على الحدود التركية السورية، في ظل الاشتباكات الجارية على الجانب السوري.

وذكرت مصادر في رئاسة الوزراء التركية، أن “دواد أوغلو” استقبل، اليوم، في مقر الحكومة بأنقرة، كلا من رئيس جهاز الاستخبارات “هاكان فيدان”،  ووزير الداخلية “صباح الدين أوزتورك”، ورئيس هيئة الأركان “نجدت أوزل”.

وتناول الاجتماع الذي استمر قرابة 4 ساعات، ملف أمن الحدود التركية مع سوريا، والتطورات الأخيرة في مدينة عين العرب (كوباني) بريف محافظة حلب السورية، المتاخمة للحدود التركية، والتي شهدت هجوما مباغتا اليوم من قبل تنظيم داعش. (Anadolu)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. والله احترت في أمر الأتراك, على حدودهم تجري معارك كبيرة وتحولات تؤثر على صميم أمنهم القومي ومازالوا مكانك راوح دون تدخل فعال. أنا فقط أقارن مع مافعلته السعودية في اليمن عندما تهدد أمنها القومي

  2. شبح الدولة الكردية بات يقض مضاجع الساسة الأتراك … فنراهم يزجون بآلاف الإسلامين التكفيريين لمحاربة الكرد وأشغالهم … ثوب الحمل الوديع ماعاد يليق بك يا أردوغان … كفاك تشويها لثورتنا … كفاك سرقة لتاريخنا …

  3. والله يا إشّـِك أوغلو، طلعتوا منافقين وما احترمتوا خطوطكم الحمراء…