” فيس بوك ” يتيح لمستخدمي ” ios ” إيجاد الروابط و مشاركتها دون مغادرة التطبيق

على ما يبدو أن فيس بوك ترغب في جعل الأمر أسهل على المستخدمين للعثور على روابط الويب ومشاركتها من خلال المنشورات الخاصة بهم إذا كانوا من مستخدمين ios، حيث أطلقت فيس بوك ميزة جديدة تمكن المستخدمين من مشاركة روابط الويب بكل سهولة بدون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

ووفقا لما جاء في المدونة الرسمية لفيس بوك فإن المستخدم سيلاحظ عند كتابة أي منشور وجود أيقونة للروابط تظهر فوق لوحة المفاتيح، وهو ما سيسمح للمستخدمين البحث عن روابط الويب مباشرة ومشاركتها من خلال تطبيق الفيس بوك ، بحسب صحيفة الوحدة.

وتعد هذه الميزة الجديدة أسلوبا للتبادل مريحا للغاية للهواتف المحمولة، ففي حين من السهل فتح علامة تبويب جديدة على الأجهزة المكتبية عندما يكون المستخدم يستعمل متصفحا للوصول إلى الفيس بوك، إلا أن الأمر ليس بهذه السهولة عند استخدام تطبيق الفيس بوك على الهاتف، حيث إن المستخدم بحاجة إلى نسخ الرابط ثم الخروج من التطبيق للصقه بعد ذلك.

ومع وجود عدد كبير من المستخدمين، فإن فيس بوك قامت بالفعل ببناء مؤشر ضخم لأكثر من تريليون منشور تمت مشاركتها قبل ذلك بالفعل، لذلك فهي تستخدم هذه البيانات لبناء الوضع الجديد، وإنشاء نوع جديد من محركات البحث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها