نوري المالكي : الصحابة الذين جمعوا القرآن و الحديث أشاعوا الظلم و الإرهاب في الأمة ( فيديو )

نوري المالكي : الصحابة الذين جمعوا القرآن و الحديث أشاعوا الظلم و الإرهاب في الأمة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫45 تعليقات

  1. هذه عقيده شيعه صحيحه هذا دينهم لماذا لا نعلم ينكرون قران جمله وتفصيلا كنا نقول هذا وكان هناك بعض يقول لا شيعه مسلمون هل يحتاج لامر لاكثر من هذا وضوح شيعه ليسو مسلمين ابدا

  2. يا منافق أليس الامام علي عليه السلام كان موجودا حينها فكيف غاب عنه أن يعيد وضع “الهوامش” و”الشرح” الذي حذفه الصحاية حسب ادعاءك الكاذب أم أنه كان متواطئا معهم؟؟؟!!!

  3. يفضج عرضك ما اوقحك استلمت اهل العراق ففرقت شيعهم واثخنتن الالامهم ونسفت احلامهم وارهبت صغيرهم وقتلت كبيرهم والان تاتي لتتفلسف على رب دينا وتذم مفسري وجامعي قراننا الكريم فجط صرماية بتمك وريحنا من ريحة فمك الكريهة وافكارك السفية ياحمار

  4. من أنت يا صعلوك لكي تنتقد صحابة رسول الله ….أنت نجس مجوسي بياع الكلاسين للنساء ابناء المتعة

  5. الهالكي لعنه الله تاريخه حافل بالجرائم البشعة , ضد أهل السنة , يدافع عن فكر (الخرافة والبدعة) , اولئك (كمن هو الحمار يحمل أسفارا) .

  6. ما بقي غير الهالكي ليتكلم عن الأسلام وكتاب اللة العزيز وكيف كتب وجمع! ولك انت واحد عميل صغير للفرس وكنت في الماضي بائع البسة داخلية في دمشق, فكيف وصلت لعلم القرآن يا فاسد ويا مفسد؟ هل تتلمذت على يد خمانئي ام على يد رفس جاني؟؟؟ لعنة اللة عليك يا زنديق.

  7. اللهم أدعوك في العشر الأخير من رمضان أن ترينا في هذا المجرم السافل عجائب قدرتك و أن تجعله عبرة للعالمين

  8. بائع الانتيك و التحف في شوارع دمشق اصبح هنا عالم دين يخطب بالناس و يصحح لعلماء اجلاء شهد لهم القاصي والداني عليك من الله ما تستحق يا ظالم.

    1. أنا كنت شيعي والله هداني لدين الإسلام الصحيح
      لأن أخلاقي تمنعني من شتم الصحابة وتأليه أشخاص مخلوقين مثلنا
      وأدعو بالهداية لكل بسطاء الشيعة المخدوعين

  9. والله ما فهمنا يا حضرة المالكي انت سياسي ام عالم دين ….والله مارح نلاقي واحد ازنخ وانتن منك ….على الاقل احترم حالك ولاتصير جحش تشنهق هون وهنيك …روح الله يلعنك يا كلب يا واطي يا خسيس ….وصلت فيك المواصيل التطاول على صحابة رسول الله يا بياع الكلاسين بسوق النسائية بسوق الحميدية

  10. بعد وفاة الرسول عليه الصلاة والسلام استلم زمام الامة الاسلامية الخليفة ابو بكر رضي الله عنه الذي كان خير خلف لخير سلف ولكن المهم لم يكن مفهوم الشيعة موجود واستلم من بعده الخلفاء عمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم ولم يكن مفهوم الشيعة موجود ومعروف ومتداول.

    المهم حدثت أحداث دامية بعد مقتل الخليفة عثمان واستلام ومقتل الخليفة علي رضوان الله عليهم ودخول معاوية على خط الاحداث حيث تقاتل المسلمون والصحابة فيما بينهم والسبب كان سبب دنيوي لا سبب ديني بسبب كرسي الحكم ولمن سيكون هل لبني هاشم أم لبني أمية.

    المهم كسب الحرب بنو أمية لانهم الأدهى سياسيا وقاموا عبر تاريخ حكمهم بالقضاء على معارضيهم ليستتب الحكم لهم وطبعا كان أكثر من يخشوا من معارضيهم هم بنو هاشم بشكل عام وأحفاد بيت النبوة رضوان الله عليهم بشكل خاص والمعروف أن بني أمية بفترات حكمهم قتلوا الكثير منهم خوفا على حكمهم ولكن يجب أن لاننسى أن كل ذلك كان للصراع على الحكم لأسباب دنيوية لا علاقة للدين الاسلامي بها.

    بغمرة هذه الاحداث الدامية ولنتصور أنفسنا أننا نعيشها ونحن نرى أهل بيت رسول الله صلوات الله عليه يُقتلون ويُذبحون فمن الطبيعي أن تتوه البوصلة لدينا وأن تختفي الحدود الفاصلة بين الدين والدنيا وأن يستغل ذلك الموضوع القذر أعداء الدين من اليهود وغيرهم ليقنعوا من تاهت عندهم البوصلة بأن الدين هو أهل البيت فقط أهل البيت الذين ظلموا وقتلوا وذبحوا وهجروا مستغلين حب كل المسلمين للرسول صلى الله عليه وسلم وأهل بيته وللأسف نسي هؤلاء بأن الدين الاسلامي كامل وصالح لكل زمان ومكان ولكل الناس قال تعالى” اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا” البقرة 3 وهذا الخطاب موجه للمسلمين وليس لأهل البيت حصرا”

    المهم بعد تمكن اعداء الدين من اختراع دين جديد معتمدا على الاحداث التاريخية الدامية التي جرت كان لابد من تعزيز هذا الدين بالحجج والاقاويل وفعلا تم تأليف الكثير من الاحاديث والاحداث التي نسبت زورا وبهتانا لأهل بيت رسول الله صلوات الله عليه والتي تتمحور على قدسية أهل البيت وضرورة اتباعهم لدخول الجنة وتتمحور حول سب ولعن الصحابة جميعهم ولكن……للكذب حدود فكل شيئ يمكن تزويره ونسبه لمن شاؤوا ولكن بموضوع القرآن الكريم لم يستطيعوا الكذب والتأليف والله عز وجل قال بأكثر من موضع فيه بأنه هو الذي أنزله وعليه حفظه وهنا تفتق فكر أعداء الدين بحل شيطاني ليخرجوا ويتجاوزا هذه المسألة والحل كان بإقناع اتباعهم بأن صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم حرفوا هذا القرآن والنسخة الوحيدة الصحيحة هي التي كانت موجودة عند فاطمة رضوان الله عليها وبشكل عجائبي أخذها معه الامام المسردب للسرداب والشيعة بإنتظار خروج هذا الامام لكي ينشر القرآن الصحيح ولا يعلم أحد لما لا يرسل الامام المسردب النسخة الصحيحة من القرآن الكريم سيما بعد أن أكد الكثير من علماء الدين الشيعي أن بعض علمائهم على اتصال مباشر مع هذا الامام المسردب ولاندري لماذا يحرمنا هذا الامام من ذلك؟؟؟؟؟

    أخيرا بعهد شاه ايران اراد الشاه أن يجمع علماء الشيعة والسنة لكي يقرب بينهم وكان القصر موعدهم وفعلا حضر علماء الشيعة بوقتهم وبعد انتظار وتأخر حضر من علماء السنة واحد فقط وهو الشيخ أحمد ديدات رحمه الله ودخل على الحضور وهو يضع حذائه تحت ابطه فقال له علماء الشيعه لما تفعل ذلك بحضره شاه ايران قال لهم علمت أن الشيعة زمن الرسول عليه الصلاة والسلام كانوا يفعلون ذلك فكان ردهم أنه لم يكن هنالك علماء للشيعة زمن النبي عندها قال لهم الشيخ أحمد ديدات انتهت المناظرة إذا من أين جئتم.

    1. اذا كنت تستطيع ان تعطيني عنوان المسردب سأطلب من شركة فيدكس ان تحضر النسخة المسردبة

  11. وماذا تتوقعون من بياع محابس وسبح وكلاسين
    أسال الله أن يشل لسانك

  12. هذا هو دين الشيعة الصحيح ومن زمان نقولهم اظهروا دينكم الذي تعتقدونه .بدون لف ودران اذا كنتم مقتنعين فيه
    لم نسمع شيعي ينتقد كلام الهالكي . لأنهم جميعا موافقين لكلامه
    نحن قرآننا موجود بين ايدينا ويجب على الشيعة البحث عن قرآنهم
    حتى الشياطين لا تفكر نفس تفكير الهالكي عليه لعائن الله وملائكته والناس أجمعين

    يريد ينكب جميع الشيعة ويخبرهم ان هذا القرآن غير القرآن الذي انزله الله وتكفل بحفظه غصبا عن الهالكي ومن سار في دربه

  13. المهم كسب الحرب بنو أمية لانهم الأدهى سياسيا وقاموا عبر تاريخ حكمهم بالقضاء على معارضيهم ليستتب الحكم لهم وطبعا كان أكثر من يخشوا من معارضيهم هم بنو هاشم بشكل عام وأحفاد بيت النبوة رضوان الله عليهم بشكل خاص والمعروف أن بني أمية بفترات حكمهم قتلوا الكثير منهم خوفا على حكمهم ولكن يجب أن لاننسى أن كل ذلك كان للصراع على الحكم لأسباب دنيوية لا علاقة للدين الاسلامي بها.

    طيب ماهو الإسلام دين ودولة اي دين ودنيا
    عندما ينتقد احدهم الإسلام بسبب قتل المرتد يبدأون بالتدليس والمراوغة ويقولون الإسلام لايدعو لقتل المرتد بل كانت حروب سياسية من قبل ابو بكر…..
    عندما يقول احدهم مسألة وحشية همجية قطع يد السارق (فيه تعقيم) يجيبون ببدائية منشان يبطل حدى يسرق؟؟؟

  14. هلق شوف خلينا نقارن بينك وبين ، وجه الشبه انت ملكت كما ملكوا وحكمت كما حكموا ، هم وصلوا بدينهم وانجازاتهم الى كل اصقاع الارض ، اما انت فكما تعلم عقد من الزمن تدمر العراق وتزرع الفتنة الطائفية بل وتستجدي على باب البيت الابيض نظرة من حكامه ، بالنهائية حشرة مثلك لا يستحق ان يضيع وقته بسماع صوتك وحقدك

  15. هذا الهالكي كان لاجئ في دمشق وكان عنده محل في السوق الهال يبيع ملابس الداخلية للنساء والسبحات كان يسمى أبو السبت لي اه كان معروف محله بي بيعها وفجأةاأصبح أبو سبح الفاشل تافه متله رئيس الوزراء للبلد العربي العظيم متل العراق عندما يتكلم أبو السبح ما عليك سوف تنام على بطنك من الضحك يا يلعن روحك يا الهالكي أيها الطائفي القذر المجرم لكم الله يا أهل العراق الشرفاء مع هذا المخلوق العجيب الذي صنع في حضيرة المجوسية

  16. الهالكي لعن الله وجه و أسكنه قيعان جحيمه فأنتم أيها الشيعى شققتم الصف الاسلامي بأفكاركم التي كلها بدع و تحريف و جهل بأمور الدين الله يخلصنا منكم أو الله يهديكم

  17. هذا الطائفي القذر بياع الكلاسين والمسابح وأحجار الشرك عندما كان في دمشق هو من تسبب بكل المشاكل والمآسي التي تمر فيها المنطقة….باختصار كلاب إيران المجوسية والولي السفيه الخرامنئي عاثوا في الأرض فساداً فلا بد من محاسبتهم والقضاء عليهم للخلاص من كل هذه الأزمات…لأنهم بساطة مسكونون بالغدر والخيانة والكفر البواح ، لأنهم يسيئون إلى الصحابة وهم من شرفهم الله في محكم تنزيله ….لذلك تجد هؤلاء الروافض السفلة ينبحون كالكلاب لخدمة الفرس المجوس في تمزيق الأمة وينطبق عليهم قوله تعالى:
    قَدْ بَدَتْ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمْ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ (118)آل عمران

  18. ابن العلقمي يعود من جديد , هذا العميل الايراني يحاول زرع الفتن والاقتتال يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون” وأظن هذه التصريحات لتحويل الانظار عن أحكام الاعدام في العراق .

  19. انا كل ما اعرفه عن السيد المالكي انه مدرس فاشلّ وعميل لامريكا دمر العراق وكان سببا في تعميق الطائفية في العزاق ، فلا يحق له او لامثاله الحديث عن الدين او الصحابة فكلامه مردود عليه وهو لا يمثل اي طائفة الا نفسه ويجب على الجميع عدم اضاعة الوقت لسماع مثل تلك الترهات من اشخاص تافهين مثل المالكي و من على شاكلته. الشيعة تتبرأ منه ومن امثاله

  20. لدينا بول طازج معبأ مباشرة من الإمام بالسرداب وعلب خاصة لأبناء المتعة. هههه عم امزح بدي بيع البول تبعي عأساس من السرداب. اذا السوق شغال ليش لأ.

  21. ياسياف اقطع رأسه وهات الرأس على صينية ليش ام الهالكي اش بشتغل من غير شر…… جاوب موطة

  22. كلمتين نظيفتين احسن من جريدة وسخه. يا ابن المتعه {. الزنا }. لو في عندك شوية شرف وناموس. لكنت دحشت حالك في المجاري. انت وملاليك انكشففتوا وجاييكم. اليوم.???

  23. ليس الصحابه من اشاع الظلم والارهاب يا مجوسي بل هو مؤسس دينك ابن السوداء اليهودي عبدالله ابن سبأ

  24. الى كاتب المقال تحت اسم مواطن اشم رائحة شيعية من بين سطورك واللة اعلم! اخي الدين لم يغيير او يحرف لا على يد بني أمية او على يد العباسيين. الذي حاول ويحاول تغيير ديننا الحنيف هم اليهود والفرس فقط. ارجوك ان لاتكون مطية لهم والسلام على كل من اتبع الهدى.

  25. طبعا علي والعباس وعمار بن ياسر والست زينب ووالحسن وفاطمة وأل البيت كلهم كانوا مشتركين بالمؤامرة. طيب ليش ماقام الإمام علي بتصحيح الأخطاء ألم يكن رابع الخلفاء.
    خليك ياإيراني ببيع الكلاسين لأنها توافق مؤهلات ومستواك العقلي. والأفضل البحث عن عدد المتمتعين بأمك لكي تحصي عدد الحجات والعمرات التي حصلت عليها من ورا صفك المتعة.
    لأنو شكلك هاوي تاريخ وعاطل عن العمل.

  26. بالله هذا كلام يصدر من رئيس وزراء !?
    بصرف النظر عن المعتقد
    اساءة مباشرة لاكثر من نصف شعب العراق السنة العرب والاكراد والتركمان وغيرهم
    يا بهيم. خليك سياسي وتعلم السياسة وتكلم كلام سياسيين
    مفروض يا سطل كونك سياسي ورئيس وزراء سابق
    يكون كلامك موزون وفيه حنكة وحكمة للتقارب بين ابناء شعبك
    ولا تكون في تصريحاتك جحش
    اتوقع حتى عقلاء الشيعة لا يرضيهم هذا الكلام
    كيف نصل الى القضاء على التطرف والمتطرفين ومثل هذا البهيم يكون رئيس وزراء لبلد مؤثر مثل العراق

  27. لا نحتاج أن نتعلم من كلب رافضي حاقد زي نوري المالكي من كانو صحابة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) رضوان الله عليهم