حركة ” أحرار الشام ” تقبض على خلية لـ ” داعش ” بإدلب

أعلنت حركة أحرار الشام الإسلامية، إلقاءها القبض على خلية تابعة لداعش مكونة من 15 شخصاً، في بلدة النيرب جنوب شرق مدينة إدلب.

وأفاد أبو اليزيد، المسؤول الإعلامي للحركة، في تصريحات لوكالة أنباء الأناضول أن “حركة أحرار الشام الإسلامية حصلت على معلومات تفيد بوجود عدد من العناصر التابعين لتنظيم داعش  في بلدة النيرب، وقامت الكتيبة الأمنية التابعة للحركة، بمتابعة الأمر وأجرت عدة تحريات عنه، حتى تأكدت بالدليل القاطع من ارتباط العناصر بالتنظيم”.

و أشار أبو اليزيد أن أحرار الشام “راقبت المشتبه بهم بسرية تامة، وداهمت مقرهم بعد عدة عمليات تعقب، وألقت القبض على 15 عنصرا، كما صادرت أسلحتهم وأجهزة اتصالهم بغية الحصول على المعلومات الموجودة فيها”.

وأوضح أن التحقيقات ما زالت جارية مع العناصر لمعرفة “ارتباطاتهم في المنطقة، والمصدر الذي يتلقون منه أوامرهم”، مؤكداً أن الحركة ألقت القبض سابقًا على كثيرين ينتمون لداعش، وأنها لن تسمح بأي تواجد للتنظيم في المنطقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. طيب وبعدين كالعاده سيتم عمل دوره شهريه او شرعيه لهم وقبول توبتهم واطلاق سراحهم ليعودوا ليقتلوا المدنيين والثوار بكواتم الصوت والمفخخات ليش لاننا لم نفهم ان داعش تمكث اي عهد وتغدر ولاننا اذا تمتم اي ملتحي بالتوبه واي آيه سامحناه لينراه باليوم التالي يحز اعناقنا.داعش قاعدتها الشرعيه واحده هي كلهم مرتدون دون استثناء وعليه فسرى داعش ستقطع رؤوسكم كالعاده ان سمحتم لهم بالتوبه.يا قاده جيش الفتح والثوار اقتلوا اي اسير داعشي واصلبوه تماما مثلما يفعلون فوالله لولا جبنكم وترددكم بقطع رؤوس الكفره الدواعش لما تجرؤوا عليكم.اي داعشي يكشف اعدام فوري لا نريد حبس بل اعدام له ولنطفته القذره وتسبى نساؤهم جواري بسوق ينشئ لسبايا داعش تماما مثلما يفعلون بالنساء السوريات.

  2. طلعلنا السلفي لنقبل بالأخونجي ثم القاعدة لنقبل بالسلفي ثم داعش لنقبل بالقاعدة والآن عنا كل الألوان على الساحة والأنكى أنهم ليسوا كلهم عرب وأنهم حصرا سنة والأخ…… أنهم يقتلون بعضهم، يجب على السني السوري (غير السوري لا يهم كثيرا لأن السوري السني هو ضمير المسلم السني بشكل عام) أن يصح ويترك كوميديا الصيام والحجاب وغيرها وأن يكون شجاع ويعود لمجده السابق أيام الفاروق مثلا ( إذا الجحش العثماني تطور ونقل الدين لمرحلة حضارية) نحن نعرف أن بلادنا عانت الكثير من الحروب والقمع ولكن بعد هذه الحرب الأهلية يجب علينا أن نفيق.

  3. والله ستذبحون يامن وليتم عليكم امير كر سياخذكم الئ الجحيم امير الاحرار هو الذي سبب النشكله بين الاحرار والدوله في مسكنه وانا كنت شاهد والله