رسمياً .. البرازيلي دانيلو بقميص بيكهام رقم 23 في ريال مدريد

قدم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، امس الخميس في ملعب “سانتياغو برنابيو”، رسميا مدافعه الجديد البرازيلي دانيلو القادم من بورتو البرتغالي، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

ورحب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، بالوافد الجديد دانيلو الذي سيرتدي رقم 23 قميص الإنكليزي ديفيد بيكهام، بحضور عدد كبير من وسائل الاعلام.

وقال بيريز: “أنت هنا اليوم هنا في ريال مدريد، وأعلم بأنك كنت تحلم بهذه اللحظة. وصل إلى ريال مدريد اليوم لاعب كانت أفضل أندية أوروبا ترغب في الحصول على خدماته، ولكنه كان يود الانضمام إلى هذا النادي لذا هو هنا الآن”.

أضاف رئيس النادي الملكي: “نتمنى لك جميعا الأفضل، ونتمنى أن تظهر هنا جودتك وموهبتك الكبيرتين. إن القفز إلى عشب البرنابيو سيكون، بلا شك، لحظة لن تنساها أبدا. وستعيش، اعتبارا من اليوم، إحساسا فريدا. استمتع به بأقصى ما يمكنك ولا تستسلم أبدا”.

ومن جهته، اعترف دانيلو لويس دا سيلفا، البالغ من العمر 23 عاما، بأن الانضمام إلى صفوف ريال مدريد كان حلمه منذ الصغر ، وفق ما اوردت قناة روسيا اليوم.

وقال دانيلو الذي يحمل الرقم 23 الذي كان يرتديه اسطورة ريال مدريد الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام: “اليوم حققت حلم الطفولة، وهو اللعب في صفوف ريال مدريد، بالطبع هذا أحد أسعد الأيام في حياتي، سأبذل قصارى جهدي في الملعب في كل مباراة، لا يمكنني المنافسة بطريقة أخرى للفوز، لذا.. هلا مدريد!”.

وكان ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع الظهير الأيمن دانيلو، الذي غاب عن البرازيل في بطولة “كوبا أمريكا 2015” بسبب الإصابة، في كانون الثاني الماضي، حتى 30 يحزيران 2021، في صفقة بلغت 31.5 مليون يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها