خمسة قتلى بينهم المهاجم في اطلاق النار على موقعين عسكريين في الولايات المتحدة

قتل اربعة عسكريين اميركيين الخميس في هجومين على مراكز عسكرية في ولاية تينيسي جنوب الولايات المتحدة، بحسب ما صرح رئيس بلدية مدينة تشاتانوغا الذي اضاف ان مطلق النار قتل كذلك.

وصرح بيل كيليان النائب الاميركي للمنطقة الشرقية من تينيسي انه يجري التحقيق في الهجمات باعتبارها “عمل ارهاب داخلي”، وفق وكالة فرانس برس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. حبيتك و تعليقك ولو انو مبالغ فيه بس صحيح مية بالمية بس مالح نعمم عالكل لأن يمكن يطلع واحد و يقدر الغرب و انسانيتهن

  2. لمعلوماتك يا متخلف يا جاهل يا حاقد أن مرتكبي الاعتداءات الإرهابية في أمريكا لايتجاوز عدد المسلمون منهم 2% حسب الاحصائيات الأمريكية مؤخرا…. وعلى سيرة بول البعير يامتخلف من أمريكا.. أمريكا من بضعة عشرات من السنين كان السكان الأمريكيين عبارة عن حثالة البشر ومجرميها من الهارين من أوروبا وكانوا لايفقهون في الحياة شيئا سوى الجري وراء البقر والحمير وابادة الملايين من سكان أمريكا الأصليين ويستعبدون عشرات ملايين البشر من افريقيا الذين مات نصفهم أثناء نقلهم في البحر واشعال الحروب الاهلية التي مات فيها الملايين منهم… أما اليوم فأمريكا وبكل فخر فهي أقوى دولة بالعالم ولكن على حساب قتل ملايين البشر من شعوب العالم ودعم الأنظمة الديكتاتورية (نظام المجرم السي سي والمجرم بشار وغيرهم من الطغاة) واشعال الفتن في البلاد وانشاء الجماعات الإرهابية (كانشاء القاعدة التي اعترفت وزيرة الخارجية الامركية هيلاري كلينتون بانشائها لقتال السوفييت سابقا) ومن ثم وبكل حقارة ووقاحة تتهم الإسلام والمسلمين بالإرهاب بينما الإرهاب هو أمريكي بامتياز وبكل المعايير وعلى أمريكا الاعتذار على ملايين المسلمين لما سببته من قتل وفتن ودمار في بلادهم… أما الحاقدون على الإسلام أمثالك فنباحهم لن يقدم ولن يؤخر شيئا من حقيقة أن الإسلام ينتشر وبسرعة مذهلة في أمريكا وفي كل انحاء العالم رغم كل حملات التشويه الإعلامية الممولة بمليارات الدولارات ولكن الله بالغ أمره ونوره ولو كره الكافرون ولو كره المنافقون ولو كره الحاقدون.