أشهر مذيع إيطالي يتوقع اكتساح الإنتر لميلان بـ 7 – 1

خص المذيع التلفزيوني الإيطالي الشهير باولو بونوليس صحيفة “توتو سبورت” بحوار تحدث فيه عن فريقه المفضل إنتر ميلان عشية المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بجاره اللدود أي سي ميلان في دربي الغضب في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي الأحد المقبل.

وتحدث بونوليس عن التعاقدات التي قامت بها إدارة النيراتزوري في الانتقالات الصيفية واصفا إياها بالجيدة، حيث قال: “إن العناصر الجديدة قادرة على تقديم الإضافة الفنية التي كان يحتاجها الفريق في المواسم المنصرمة ومعالجة النقص في صفوفه ” ، بحسب ما افادت صحيفة إيلاف.

وأكد بونوليس بأن الميركاتو راعى أهم نقطة في احتياجات الفريق وهي تكوين الفريق الذي يريده المدرب روبيرتو مانشيني وفق حساباته وخطته التكتيكية لإعادة الإنتر إلى امجاده ” ، مضيفا : ” إن مانشيني ضحى بالجانب الإستعراضي من أجل بناء فريق يتمتع بلياقة بدنية عالية تسمح له بخوض المباريات بإيقاع سريع وفق الخطة التكتيكية 4-2-3-1، التي تسمح بالضغط على المنافس في منطقته لأطول فترة زمنية ممكنة من المباراة ” ، كما أشاد المذيع الشهير بالوافد الجديد على صفوف النيراتزوري الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي سيمنح التوزان للفريق – بحسب وجهة نظره.

كما اثنى بونوليس بالأداء الذي قدمته كتيبة المدرب مانشيني في الجولتين الأولى و الثانية و تحقيقها لإنتصارين جعل الفريق يتصدر سلم الترتيب العام للدوري، متخلصا من شبح البداية غير الموفقة الذي ظل يطارده في المواسم الأخيرة و، معرباً عن تفاؤله بقدرة الأفاعي على تحقيق هدفهم هذا الموسم في إنهاء سباق الدوري ضمن الثلاثي الأول للترتيب العام على اقل تقدير.

ولم يفوت باولو الفرصة في الحديث التطرق للحدث الأبرز الذي ستعيشه إيطاليا نهاية الأسبوع الجاري من خلال إقامة مباراة دربي الغضب الذي سيجمع قطبا مدينة ميلانو حيث قال :” إن الإنتر يتواجد في وضعية أفضل هذا الموسم فنيا وبدنيا وذهنيا بعد الانطلاقة القوية التي حققها مطلع هذا الموسم، في وقت سجل منافسه خسارة وانتصار والظهور بمستوى وأداء غير مقنع ” .

وتوقع بونوليس بأن المباراة ستشهد فوز كاسح للإنتر قوامه سبعة أهداف مقابل هدف واحد، مع تألق اللاعبين الجدد في صفوف النيراتزوري على غرار ميراندا وكاندوغبيا فضلا عن المهاجم ايكاردي الذي أكد بإنه سيكون بطل ليلة الدربي.

اما عن مشاركة المهاجم الإيطالي المشاكس ماريو بالوتيلي ( الذي سبق وان لعب للإنتر حتى عام 2010 ) بعد عودته لميلان قادماً من ليفربول الإنكليزي، فعلق بونوليس عنها قائلاً :” إن حضوره لن يغير من مجريات الدربي حتى وان نجح في التسجيل”، حيث بدا وكأن المذيع الإيطالي يستفز سوبر ماريو ويحط من قدراته وإمكانية، خاصة عندما شبه وضعيته الحالية بتلك التي كان عليها البرازيلي الظاهرة رونالدو في دربي العام 2007 حيث لم يكن له تأثير على نتيجة المباراة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها