روايات متضاربة و احتجاز لبضعة أشهر .. ألمانيا : السجن مع وقف التنفيذ للاجئين سوريين قصر اغتصبوا فتيات ألمانيات قاصرات ليلة رأس السنة
حكمت المحكمة في مدينة فرايبورغ الألمانية بالسجن مع وقف التنفيذ بحق 4 سوريين أدينوا باغتصاب فتاتين (14 و 15 عاماً)، ليلة رأس السنة، بمدينة فايل آم راين، جنوبي ألمانيا.
صحيفة “آيبوخ تايمز” الألمانية، قالت إن اللاجئين الأربعة (14 و 14 و 15 و 20 عاماً)، يعيش اثنين منهما في ألمانيا وواحد في سويسرا وآخر في هولندا.
وأضافت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن القاضي أصدر قرار السجن بحقهم، مع وقف التنفيذ، كونهم سجنوا لمدة 5 أشهر، قبل إصدار الحكم، إضافة إلى أنهم قصر، وقادمون من منطقة حرب.
وأشارت الصحيفة إلى أن اثنين من اللاجئين الأربعة تعرفوا على الفتاتين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والتقوا جميعا ليلة رأس السنة.
وأضافت أن اللاجئين تمكنوا من إقناع الفتاتين بالذهاب معهم إلى منزل أحدهم.
وهناك روايتان مختلفتان عن حادثة الاغتصاب هذه، فصحيفة شفارتزفالدر بوته قالت إن الفتاتين لم تعترضا على القبل ولكن اللاجئين أرادوا أكثر من ذلك فقاموا بخلع ثيابهن رغما عنهن ومارسوا الجنس بدون التسبب بعنف جسدي، وبعد ذلك تركت الفتاتان المنزل في الساعة ١١ ليلاً وقامتا بإبلاغ الشرطة.
أما الرواية الثانية، فقالت صحيفة باديشته تسايتونغ، إنها تحدثت تبادل القبلات طوعاً ومن ثم أرغمت الفتاتان على خلع ثيابهن وممارسة الجنس مع التسبب بعنف جسدي أثناء الممارسة.
وأضافت الصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير، أن أحد المغتصبين أخذ إحدى الفتيات إلى السرير وقام بخلع ثيابها ومارس الجنس معها على الرغم من أنها قاومت، وبعد انتهائه جاء صديقه ومارس الجنس معها رغماً عن إرادتها.
وذكرت الصحيفة أن الشابين الآخرين اغتصبا الفتاة على الأريكة بالتناوب.
وقال القاضي : “ما بدأ في البداية بشكل ودي (أي القبلات) تغير بشكل تدريجي وانتهى بأمر سيء بالنسبة للفتيات”.
وقالت الصحيفة إن المغتصبين كان سيحكم عليهم بالسجن لمدة سنتين لو كانوا بالغين، وأضافت أنه ستتم مراقبة سلوكهم وسيتم الحكم عليهم من جديد بأحكام أشد صرامة حال ارتكابهم أية أفعال مشابهة.[ads3]
عاساس هدول البنات شريفات … عم يستشرفو عالسوريين هالقذرين …. بلد الدعارة هي المانيا
ويعني شو اذا عمبيستشرفو عليون معناها مسموح يغتصبون… شو هالعلاك …. ياحبيبي المانيا بلد الحريات وفي فرق بين الدعارة والحرية…. وهاد المفهوم مو موجود عنا في الشرق الاوسط بس مو معناها هاد المفهوم غلط… قبول الجنس مع شخص هو حرية شخصية بمفهوم دول الغرب وقبول الجنس مع عدة اشخاص هو دعارة… وبعدين شو حضرتك بتعرف هالبنات حتى عمبتقول انو عمبيستشرفو عليهن
دخيل ربكم يا سوريين والله العالم كلو متآمر عليكم شبدك تساوي .. قال عم يستشرفو قال هههههه يخرب بيتك ضحكتني .. بلد الدعارة ألمانيا شو جابك عليها غير البنات يا حباب ;)
تضربوا من بين السوريين فضحتوا سمانا كل يوم قصة تحرش واغتصاب وقتل ونشل قال هربوا من الحرب مشان يخبصوا وينبسطوا ببلاد غيرهم بهدلتونا ولسه بقلك ليش الله تارك بشار لأنه ربنا بيعرف نفوس الشعب وللأسف صار اكتر تفكير شبابنا السوري بالجنس وكأنه الحرب بتزيد الشهوة مثلا !! حسبي الله ونعم الوكيل الله يغير نفوسنا لانه على هي الحالة مطولة كتير الحرب بسوريا
هذا ليس اغتصاباً الشباب مراهقين بعمل 14 سنة وحتى ابو العشرين شاب اقرب للمراهقة من الرشد، زودوها الالمان بهل القصص ، بكل اوروبا غالبية المراهقات يمارسون الجنس مع اصدقائهم بمعرفة اهاليهم هذا عدا عن المعارف والمصاحبات،، يعني مراهقة راحت مع مراهق على بيته بمجرد تعارفا على النت، شو رايحة تعمل؟؟ تعطيه درس بفن الطبخ القصة ان الشباب سوريين وحمشين شوي وماعرفوا كيف يدللوا البنات ويغازلوهن… هيك خبط لزق حتى ظهر الأمر وكأنه اغتصاب،، بعد كم يوم بتشوفوهن ماشيين سوا سوا وصحبة.