عائلة قيادي فلسطيني تتبرأ من ابنتها

أعلنت عائلة القيادي الفلسطيني الراحل صخر حبش أنها تبرأت من ابنتها ساندرا سولومون “لتخليها عن الإسلام واعتناقها المسيحية وتغنيها بحب إسرائيل وبولائها للدولة الإسرائيلية”.

وقالت العائلة في بيان لها إن”ساندرا لم تبحث عن الحقيقة بل عن المال والشهرة عبر تحولها من الإسلام للمسيحية لكنها لم تحصل على الشهرة التي حلمت بها فلجأت إلى إسرائيل حيث وجدت عندهم طلبها ووجدوا فيها مادة زخمة للإعلام”.

وأكد البيان أن “إسرائيل وجدت في ساندرا وسيلة لتحقيق أهدافها باستخدام اسم صخر حبش الرجل الذي حارب من أجل فلسطين وكتب فيها أجمل الأشعار وألف فيها العديد من الكتب السياسية كان قلمه هو سلاحه وسمعته الوطنية هي تركته”.

ووفقاً لقناة روسيا اليوم ، كانت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي قد ذكرت في تقرير مصور أن ساندرا سولومون (38 عاما) ولدت في رام الله لعائلة مسلمة تحت اسم مختلف لكنها نشأت في السعودية قبل الانتقال إلى كندا حيث اعتنقت المسيحية هناك.

وأوضح التقرير الذي بث باللغتين العبرية والعربية أن “ساندرا وهي ابنة شقيقة المناضل المعروف الراحل صخر حبش القيادي في منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) وكان من المقربين من الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات سافرت إلى كندا حيث تخلت عنها عائلتها وتبرأت منها تماما”.

وكانت ساندرا قالت في مقابلة مع القناة المذكورة “إنها نشأت في بيت تربى على كره اليهود وتمجيد هتلر ولذلك طلبت الصفح من كل يهودي قامت بسبه في يوم من الأيام”.

وظهرت ساندرا وهي ترتدي قلادة بالعلم الإسرائيلي في رقبتها، إضافة لرسمها وشما (تاتو) أعلى ظهرها يحمل اسم إسرائيل باللغة العبرية.

وختمت ساندرا حديثها بالقول: “لا أخشى أن أقتل في سبيل قول الحق وأتمنى في يوم من الأيام أن أزور إسرائيل وأحمل علمها وأضرب له التحية لأن إسرائيل وجدت لا لأن تمحى”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. مبروك عليك الخلاص و كما يقول السيد المسيح في أشهر ما قال ” “طوبى لكم إذا عيروكم وطردوكم وقالوا عليكم كل كلمة شريرة من أجلى كاذبين، افرحوا وتهللوا لأن أجركم عظيم في السماوات “

  2. واضح الموضوع مو طبيعي لان في كتير من مسيحيي العالم يكرهون اسرائيل فكيف لاتكره من قتل شعبها وشرده بغض النظر عن عقيدتها هذا جنون سببه نشاه في بلاد ذات ثقافه مختلفه

  3. كذب ، ظهرت بالمقابل ترتدي صليب ، بعدين نجمة داوود بالمجمل مو جريمة كثير من النقاشات التي يسمونها إسلامية فيها نجمة داوود و لم تكن تثير اي مشكلة خلال التاريخ

  4. من يخبرها ان اليهود بخلاء حتى في شراء العملاء
    يعني خسرتي الدنيا والاخرة يا ساندرا

  5. لمن يرد متابعة اختبارها فليبحث عن قصة عبور ساندرا الفلسطينية في اليوتيوب

  6. يعني بفهم من هلا الحكي انو العائلة ما عرفت تربي بنتها , بعندنا حطت الحق على الاديان الاخرى و المال و الشهرة.

  7. هي حرة – واعية و فاهمة بدينها الجديد اكتر مما جانيت جاكسون فهمانة بالاسلام – بعدين طلعت لابسة كوفية فلسطينية و صليب شوفو الفيديو

  8. ما أكثر أمثالها بيننا جيل تربى تربية خاطئه, انظروا لعدد من تنصر و تهود و ارتد من اللاجئين في أوربه, فقط لأنهم يعتقدون ان هذا سيساعدهم بالحصول على الاقامة و الجنسية.