مدرب وست هام يهاجم لاعبيه بعد خماسية آرسنال

اتهم مدرب وست هام يونايتد، الكرواتي سلافين بيليتش، لاعبي فريقه “بالافتقار للحماسة والالتزام” بعد الهزيمة 1-5 أمام آرسنال في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

وقال المدرب الكرواتي للصحافيين، بعد الهزيمة التي تركت فريقه بعيداً عن منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة: “أشعر بخيبة أمل وغضب وإذلال”.

ومن جانبه، قال مدرب آرسنال، الفرنسي آرسين فينغر: “افتقار وست هام للثقة بدا واضحاً، وهي حالة ذهنية تعود للعبه على إستاد لندن الاولمبي بدلاً من الأجواء الرائعة في ملعبه السابق أبتون بارك”.

لكن بيليتش لم يكن يبحث عن أعذار، وقال إن الافتقار للثقة هو جزء بسيط من الأزمة لفريقه، الذي فاز 3 مرات فقط في أول 14 مباراة.

وقال بيليتش: “آرسين مهذب للغاية. بالطبع هو يعلم”.

وأضاف: “الثقة مثل سلسلة من التفاعلات. هذه مسؤوليتنا. فقدنا الحماسة في فترة ما بين نهاية الموسم والاستعداد للموسم الحالي”.

وتابع: “ليس لدينا الحماسة في كل التدريبات، إذ تظهر لفترات بسيطة ولهذا لا يمكن تقديمها لمدة 90 دقيقة”.

ومع الخروج لمواجهة ليفربول في الجولة المقبلة، ثم مباراتين متتاليتين على ملعبه ضد بيرنلي وهال سيتي المتعثرين، ربما تكون الأسابيع المقبل حاسمة لوست هام، واعترف بيليتش أنه واقع تحت ضغط.

وقال: “أشعر بالضغط. أضع الضغط على نفسي. لست سعيداً بالأداء. لا أريد أن أشعر بهذا. لذا بالطبع أنا تحت ضغط”.

وأضاف: “نحن في صراع الهبوط. بالطبع نحن كذلك. اللاعبون يعلمون ذلك. لكن أشعر بتفاؤل كبير. لا أستسلم ولدي شعور إيجابي أننا نستطيع قلب هذا الوضع”. ( reuters )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها