وصول الدفعة الأولى إلى الريف الغربي .. تفاصيل المرحلة الأولى من تهجير بشار الأسد للحلبيين الذين لم يتمكن من إبادتهم ( فيديو )

وصول الدفعة الأولى إلى الريف الغربي .. تفاصيل المرحلة الأولى من تهجير بشار الأسد للحلبيين الذين لم يتمكن من إبادتهم ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الله يكون بعونكم .. هذه القصة توحي بأن هناك ترتيبات تحاك فصولها في الخفاء بين روسيا وتركيا ودول في الظل وقادة الفصائل ؛ خلافات الفصائل التي طفت على السطح بشكل مفاجئ؛ هدوء الجبهات وعدم مؤازرة الأحياء المحاصرة .. اجتماع بعض قادة الكتائب مع ضباط روس تحت رعاية تركية ؛ أقول بأن سوريا المفيدة تحققت حدودها لنظام الأسد تحت الوصاية الروسية .. أدلب وريف حلب وحماة الشمالي للسنة بوصاية تركية؛ الغوطة الشرقية تحضر حالها ع مصير الذين سبقوها..لا أعلم ماذا سيكون ترتيبات الجنوب والذي سيكون لإسرائيل كلمة الفصل فيه .. شرق سوريا أكراد وغيرهم .. وبما ان هذه الثورة كاشفة سنعلم من هم الثوار الأحرار حقاً والذين سيرفضون مشاريع التقسيم ويتابعون مسيرة الثورة وتحرير البلاد وسنرى قادة حقيقيين هدفهم تحرير الوطن والشعب والاستقلال..يكون قرارهم سوري مستقل لا يباع ولا يشترى .
    عاشت الثورة وعاش الشعب السوري الحر .

  2. “كان المفروض نحن اللي نطالعهم …… مو هنن اللي يطالعونا” :(
    اي والله صدقتي…

  3. على حسب علمي عندي مئات الاصدقاء الحلبية اللي لساتون بحلب و ما قتلون النظام. ولا حسب عكس السير هدول مانون حلبية؟